• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
غاندي

الفوز ثم الانتظار !

غاندي

 0  0  1270
غاندي

يعود هلال السودان لمعارك دورى الابطال اليوم الجمعة باستضافته لشقيقه الزمالك المصرى فى لقاء ربما يكون الاخير له هذا الموسم فى دورى ابطال افريقيا وربما يعود هلال السودان لمواصلة مشواره فى المنافسة اذا كانت هناك محاكمة عادلة تاخذ له حقه المسلوب من لاعب فيتاكلوب صاحب الاسمين والعمرين واللذان ظل يتلاعب بهما على المنتخبات والاندية الافريقية حيث اصبح لاعبا محتالا يلف مع رواندا ويدور مع فيتاكلوب !

{ عموما اولا المطلوب تقديم عرض يمتع ويقنع انصار الفريق الازرق ومن ثم تحقيق فوز عريض على زمالك مصر والذى نعود ونؤكد بانه فلت من هزيمة تاريخية بالقاهرة بسبب الكابوس كامبوس والذى احترم الزمالك اكثر من اللازم ولذلك فاننا نثق كثيرا فى المدرب مبارك سلمان باخذ ثار لقاء الذهاب وتلقين الزملكاوية الدرس القاسى !

{ ابطال الهلال مطالبون بالعودة القوية بعد الظهور الباهت لهم خلال الثلاث جولات الماضية فى دورى الابطال فانصار الموج الازرق يبحثون عن الانتصار والذى تحقق فى اول جولات دورى المجموعات ثم اختفى بفعل فاعل وآن الاوان لكى يعود الفوز فى الجولة الاخيرة حتى على الاقل نستطيع ان نقول بان المارد الازرق افتتح دورى الابطال بفوز غال على مازيمبى واحد ابطال افريقيا ثم ختم دورى الابطال بفوز اخر على الزمالك المصرى احد ابرز الاندية التى توجت بلقب القارة السمراء .

{ الحقيقة التى يجب ان تقال بان الزمالك ماعاد ذلك الفريق الذى كان فى الماضى تهتف له جماهيره (زمالك يامدرسة لعب وفن وهندسة ) وعندما كان يلعب له اشرف قاسم ومجدى طلبة وهشام يكون وجمال عبدالحميد ونصر ابراهيم وطارق يحى ومحمد حلمى والثنائى الاسمرالشقيقان الراحل ابراهيم واسماعيل . بل اصبح الزمالك فى العهد الاخير نتلاعب به وكلكم تتذكرون اهداف قودوين وكلتشى فى الزمالك بالقاهرة وحتى اهداف انقيدى وابوشامة بام درمان ولذلك من الواجب على هذا الجيل ان يواصل الطوفان على الزمالك !

{ المريخ الذى قيل انه شارك فى سيكافا من اجل الاعداد ارتفعت طموحات اهله بالفوز باللقب بعد التهامهم لبنضورة الصومال وصعودهم على حساب ناس عزام بالترجيحية .. والله يستر من كمبالاسيتى فقد فعلها من قبل واصبح هو الاخر متعود دائما !

آخر الاصداء

الفرح يجب ان يكون فى المشهد الاخير ومن ثم الترقب والانتظار !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019