• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
الرشيد حمودة

طلباتك اوامر ياهلال

الرشيد حمودة

 1  0  2360
الرشيد حمودة

· لايستوى عقلا ان نساوي بين فريق يلعب في دوري ابطال افريقيا وآخر خرج من الدور التمهيدي لذات البطولة.

· فالهلال ممثل الوطن الوحيد ورافع راياته عالية خفاقة في المحفل الافريقي الكبير يستحق التمييز على من تساقطوا تباعا في بدايات الطريق.

· لذا فمن واجبات الاتحاد العام ان يستجيب لكل طلبات الهلال.

· تقديم بعض المباريات لزعيم الانديه السودانية من الطبيعي بمكان خاصة وانه مجابه بتحديات مقبلة تحتاج لاعداد قوي تتوفر فيه كل معينات النجاح.

· من يولون ويملأون الدنيا ضجيجا نزكرهم بان المريخ قد اجلت له بعض المباريات بسبب مشاركاته في الدورات الرمضانية التي لا تغني ولا تسمن من جوع.

· ان تؤجل مباريات الهلال فلا غرابة لان من يقاتل باسم الوطن في كبرى المنافسات الافريقية يستحق التفضيل عن سواه من الانديه (العاطلة) عن المشاركات الخارجية.

· تلويح المريخ بالانسحاب من الدوري الممتاز بسبب تقديم بعض المباريات التي طرفها الهلال لا يدعمه منطق ولا تسنده حجة فما الذي يضر الاحمر من ذلك التقديم او التاخير واعتقد ان السبب الاول يرجع للغل والحسد بسبب تقدم الهلال في البطولة الافريقية الكبرى وفشل المريخ في ذات الامتحان.

· الهدف واضح والمرامي باينه فالقصد في المقام الاول يهدف الي افشال معسكر الاسياد الخارجي.

· لان ادارة المريخ تعلم بان تاهل الهلال الي نصف النهائي اذا حدث فان النار ستشتعل في البيت الاحمر مما يزيد من حجم الضغوطات على الادارة بل من الممكن ان يكون سببا لاندلاع ثورة حمراء تعجل بذهاب المجلس قبل الاوان المحدد .

· لو اجتهد المريخ وتواجد مع الهلال بين الكبار لوجد كل المساعدات المطلوبة ولما تحدث احد عن عدالة المنافسة التي يشهرون سيفها الآن.

· سمعنا كثيرا عن مهند ولدنا وعمر ولدنا وسيف ولدنا وفي كل مره لا يطول المريخ عنب الهلال.

· ينشغل الاعلام السالب بحال الهلال ويتناسون عمدا حال فريقهم التعبان الهلكان.

· يبحث المريخ عن كابتنا يقود الفريق داخل الميدان والنتيجة كل لاعبي الفريق لا تتوافر لديهم صفات القائد المحنك الصالح لقيادة الفريق في مقبل الاستحقاقات.

· المريخاب (رايح ليهم الدرب) فتارة ينصبون مشطوب الهلال علاء الدين كابتنا وقبل ان يجف الحبر الذي كتب به ذلك الخبر يقولون بان القائد هو الباشا وذلك التخبط يؤكد بما لايدع مجالا للشك بانهم يعانون من ازمة كابتنية حقيقية.

· الرأي السديد عندي ان يسلف الهلال احد لاعبيه ليكون قائدا لفريق بلا قائد فالهلال زاخر بالقادة وملي بالنجوم.

· تنصيب هيثم مصطفى قائدا من منازلهم قد يحل ازمة الكابتنية في المريخ.

· الاعداد الجيد والصرامة والحسم في معسكرات الهلال القادمة هي مفاتيح تحقيق نتائج جيده في الجولات القادمة التي تجمعه بفيتا ومازيمبي والزمالك على التوالى.

· والاعتماد على اللاعب الاكثر جاهزيه هو بوابة الدخول لانتصارات تذهب بالهلال الي نصف نهائي بطولة الابطال.

· الانصار مطالبون بتقديم الدعم المعنوي للفوارس فهم في اشد حالات الاحتياج للمساندة والدعم ونحن نعلم بان جمهور مثل جمهور الهلال لا يحتاج لدعوات فهو يعرف واجباته جيدا ويعلم ما هو المطلوب منه في تلك الاوقات.

· اخر الرسم ...طلباتك اوامر يا هلال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الرشيد حمودة
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمارق 06-20-2014 02:0
    هههههه سلمت يا قمر على .. على فكرة الباشا برضو مشطوب الهلال ههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019