• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024
ابراهيم عوض

من ترك داره قل مقداره

ابراهيم عوض

 7  0  3558
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
رفضت ادارة المريخ تلبية رغبة لاعب فريقها هيثم مصطفى الذي كان قد طالب بفسخ تعاقده ،وقررت الابقاء عليه في كشوفات الفريق حتى نهاية مدة عقده في ديسمبر المقبل.
وتوعدت الادارة الحمراء اللاعب هيثم بتوقيع اقصى العقوبات المنصوص عنها في النظام ،اذا اصر على موقفه الرافض لاداء التدريبات، أو الالتزام بما جاء في العقد المبرم بين االطرفين.
اتخذت ادارة المريخ هذا الموقف وهي تعلم ان اللاعب هيثم لن يلعب الكرة مرة اخرى في فريقها، حتى اذا اضطر لتركها ، وذلك بعد ان نما الى علمها بانه سيذهب للهلال.
من حق ادارة المريخ ان تتمسك بهيثم وباي لاعب ترى انه يمكن ان يفيد الفريق، طالما انه مرتبط معها بعقد، لكن ينبغي ان يتم ذلك باحترافية ودون المساس او الاساءة للآخرين.
حاول بعض اعضاء ادارة نادي المريخ تمثيل دور البطل في هذه القضية، رغم ان غالبيتهم لا يملكون نفعا ولا ضرا لناديهم، وذلك من "باب" الظهور، او من "شباك" انا موجود.
اخطأ هيثم من جديد، ولم يستفد من تجربة شطبه المرة من الهلال ، حينما توقف عن تدريبات فريقه،ورفض الرد على مكالمات المسؤولين فيه ، ثم فاجأهم بطلب فسخ تعاقده دون ان يرتب لذلك.
فعل كل ذلك حتى دون ان يضمن انه سيعود للهلال، ويختم حياته به، لان الذين حرضوه على التوقف من تدريبات فريقه ودفعوه لتقديم طلب بفسخ تعاقده مع المريخ لا يملكون كلمة او قرار في الهلال.
استغرب من لاعب اقترب عمره من الاربعين، ويملك تجربة كبيرة تتجاوز العشرين عاما في الملاعب، ويتصرف على هذا النحو، ليعرض نفسه وتاريخه للخدش والاهانة.
كان يمكن لهيثم ان يصبح اسطورة في الهلال كما هو حال العمالقة الذين تناوبوا على "كابتنيته"، امثال سبت دودو وصديق منزول، وجكسا، وامين زكي، وقاقارين وطارق احمد ادم وغيرهم.
كان يمكن ان يكون ضمن هؤلاء العمالقة، اذا التزم بموروثات وقيم الهلال، وتجاوز عن الصغائر، فمن من غير المعقول ان يضرب لاعبا بتاريخ عمره 17 سنة في ناد كبير كالهلال نتيجة "زعلة".
ركب هيثم راسه واختار الطريق الخطأ، وكان من الطبيعي ان يتعرض لمثل هذه المواقف المحرجة، والسيناريوهات المقرفة، ولن نستبعد اذا تعرض لاسوأ منها.
المثل بيقول من ترك داره قل مقداره، وهذا ما انطبق على هيثم تماما ، حيث انه ركل محبة جماهير الهلال نتيجة حماقة، وذهب بقدميه الى المريخ الذي بدأ معه اول فصول التدمير.
حرام ان يتعرض لاعب بهذا المستوى والتاريخ لهذه البهدلة.
كامبوس الفاشل
الاستاذ ابراهيم عوض
اكتب اليك ويعتصرني الألم من هذا الكامبوس و من اتى به
اراك انتقدت كل الاعبين الذين شاكوا في مباراة فيتا كلوب , و لم تنتقد المدرب الفاشل كامبوس ,, حتى انتقادك له كان بسبب تأخره في تغيير بعض اللاعبين ,, اخشى ان تكون بذلك تجامل كامبوس الفاشل كثيرا واظن انك تفعل ذلك حفاظا على استقرار الهلال.
ولكن يا استاذ ابراهيم كامبوس الفاشل معروف لدينا و قلنا راينا فيه بوضوح عندما فكر مجلس التسيير في اعادته ووقفتم انتم موقف المتفرج .. استشفيت من خلال كتاباتك بانه لديك امل في تحقيق نتيجة ايجابيه في البطولة الافريقية، في وجود كامبوس الفاشل ,, صدقني الهلال لن يهزم الزمالك في الخرطوم في وجود كامبوس الفاشل وسيخسر من مازمبي وفيتا كلوب بالكنغو.
واخيرا اقول ، كامبوس لو درب ريال مدريد، ولعب به في البطولة الافريقية فلن يصعد به لدوري الاربعة.
ابو الملوك

اتحاد كرة القدم بواد مدني
الاخ ابراهيم .. السلام عليكم
مدني هذه المدينه التي كانت تمثل الضلع الثاني في مثلت كرة القدم بالسودان ، والمنافس الاول لاندية القمه تدحرجت رياضيا واصبحت انديتها محطة لنظيراتها في المدن الاخرى للتزود منها بالنقاط.
كان املنا في عودة الاستاد عبدالمنعم عبدالعال النهائيه ان ينقذ مايمكن انقاذه ولكن اصحاب المصالح الشخصيه حاربوه وكانت الحرب من الاتحاد العام وادوات تنفيدها سكرتير الاتحاد المحلي الذي وضح ان لاهم له سوي عضوية الاتحاد العام.
مدني التي اسس ممثلها في الاتحاد العام لجنة الخماسيات، مدني التي انشأت دورة التضامن مع الاتحادات الاخري لمنع اتحاد الخرطوم من الهيمنه علي الاتحاد العام، انقادت خلف اتحاد الحصاحيصا في مباراة حي العرب والنيل، في سنترليق البقاء ، مؤازرين محمد سيداحمد ضد نادي حي العرب بحضور رئيس الاتحاد وخمسة من زملائه في الاتحاد .
هؤلاء الخمسه لو حضروا مباراة جزيرة الفيل الاخيره لكانت من الصاعدين .هذا اضعف اتحاد يمر علي هده المدينه، رئىسه ونائب رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الطيب يس تلاسنو في مباراه منطمها الاتحاد العام في الدوري الممتاز، فما كان من الرئيس الا ان دعا ﻻجتماع طارئ لمعاقبة محمد الطيب.
باختصار المشتكي هو الرئيس ورئيس الاجتماع هو الرئيس والاصدر العقوبه هو الرئيس والذي وقع علي العقوبه هو الرئيس ايضا .اما السكرتير فهو السبب الرئيسي في هبوط النادي الاهلي ، حيث ذكر السيد وزير الشباب والرياضه السابق الامين الهندي في لقاء صحفي بان سكرتير الاتحاد طلب منه قبول استقالة مجلس ادارة النادي الاهلي ومن ذلك الوقت ظهر عدم الاستقرار الفني والاداري الي ان هبط الاهلي وبعدها سلك رفيق دربه الرومان.
هدا الاتحاد ﻻيمكن ان يقدم اي شيئ لمدينة وادمدني لان فاقد الشيء لايعطيه والسلام..
التاج الشيخ ـ رياضي سابق
وداعية: من يهن يسهل الهوان عليه.
Rawa_60@yahoo.com






امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصري احمد النصري 06-11-2014 10:0
    هيثم مريخابي اصلا وعلي السكين كمان رغم لعبه للهلال 17 سنه وكانت امنيته ان يلعب للمريخ ويجد ما وجده في الهلال من دلال وكابتينيه وان يصبح الامر الناهي وعندما لم يجد هذا فكر مرة اخري في العوده للهلال حتي يكرم ويصير في الجهاز الفني ......
  • #2
    محمد 06-11-2014 07:0
    هيثم البرير ظلمو وكان بشتمو في العلن واتشطب ظلم من حقو يمشي اي مكان بعدين عليك الله من هو السئ السلوك هيثم ولا البرير خليك عندك ذمه واتكلم كلمة حق ماتقعد تحرش في الجماهير كلنا عايزين هيثم فقدو واضح الهلال بقي يلعب بالبركه مافي صانع العاب ربنا بيغفر انت ياخي لو عندك خصومه مع هيثم دي حاجه شخصيه بس تقعد تتكلم عن الراجل بالصوره دي غير مقبول لعب 17 سنه للهلال وليهو مواقف وتضحيات مشهوده اذا فيهو بعض الجوانب الماحلوه فما مافي انسان كامل بس يستاهل يرجع الهلال من حقو وراجع راجع راجع
  • #3
    محمد رحمة الله 06-11-2014 06:0
    كان من المفترض ان يواصل في التدريبات وكما يفعل المحترفين الذين يعرفون معني الاحتراف وبعد ذالك يطالب بفسخ عقده لكنه تصرف كلاعب حواري غياب مستمر وعدم الرد علي الاداره بصراحه هو كتب نهايته بيده لاطالب بلح الشام ولاعنب اليمن وهو الوحيد الخاسر
  • #4
    ابومحمد 06-11-2014 03:0
    كلامك عن هيثم مصطفى صاح ياابراهيم عوض نؤيدك ونشد من اذرك
  • #5
    osama 06-11-2014 02:0
    كابتن هيثم أخطأ ومن من بلا خطيئة أتقوا اللة ولا تفجروا في الخصومة .إن اللة جل شأنة يغفر الذنوب.. يفغر لمن خلقة في أحسن صورة وأنعم علية بالصحة والعافية ورزقة من حيث لا يحتسب، وبعد كل هذا عصاة وفجر ثم ندم وتاب فيفرح اللة بتوبتة ويغفر لة كل ذنوبة. أرحمو هيثم يرحمكم اللة، ولا تنسوا مشوار 17 عام من البذل والعطاء وكان نعم القائد. الرجل ندم ويريد أن ينهي حياتة الرياضية في أحضان أهلة في البيت الأزرق حيث الدفئ . وهذا الكلام موجة للهلالاب والمريخاب إدارة وصحافة ومشجعين، وفي النهاية هي رياضة وليست حرب.
  • #6
    محمد 06-11-2014 02:0
    عليك الله ماتتكلم في موضوع هيثم تاني كلامك كلو غير منطقي في الموضوع ده وهيثم حيرجع للهلال رغم كيد الكائدين هيثم لعب للهلال 17 سنه انت عملت شنو للهلال؟ ممكن تورينا؟
  • #7
    ابو الملوك 06-11-2014 12:0
    هيثم بتاع مشاكل ,, بدأ بالمرحوم الطيب عبدالله و مرورا بكثير من لاعبي الهلال و البرير وغازيتو و حتى كروجر في المريخ ,, تعمد هيثم اغاظة جماهير الهلال بتوقيعه للمريخ و ليس الاهلي شندي حيث يوجد حبيبه الارباب .. وتعمد اخذ الصور التزكارية مع مزمز ابو القنابل لمزيد من غيظ الهلالاب. وهيثم قال عايز يشوف مصلحتو و انه لاعب محترف و نحن في زمن الاحتراف .. كمان نحن عايزين مصلحة الهلال وليس في مصلحة الهلال تسجيل لاعب عجوز فشل في الوصول للنهائي الافريقي 17 عاما لياتي في سن الاربعين ليحقق للهلال شيء .. و لا اظن من قواعد الاحتراف ان يقول لاعب محترف انه يريد ان يختم حياته في نادي معين .. انا شخصيا سوف اهتف ضد هيثم في اي مباراة يلعبها مع الهلال ولو سجل عشرة اهداف .. هيثم لم يحترم مشاعر جماهير الهلال المعتصمه من اجله فلا احترام لهيثم عندنا ولو اعتذر .. نرجو من هيثم اذا اراد العيش في هدوء ان يبقى في مريخه وعندها نتركه ليستمتع بحياته الكرويه ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019