• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
علم الدين هاشم

هيثم لايستحق سياره ولابيت فى الصافيه !

علم الدين هاشم

 13  0  6491
علم الدين هاشم

بهدوء
هيثم لايستحق سياره ولابيت فى الصافيه !
اتمنى ان يكون قرار القطاع الرياضى باستدعاء الكابتن هيثم مصطفى لمساءلته عن اسباب غيابه غير المبرر عن تدريبات الفريق - حسب مانشر الزملاء فى الصدى - هو الحلقة الاخيرة فى هذا المسلسل البايخ الذى افتعله هيثم مصطفى بعدم انضباطه بل وسوء تقديره لماسيلحق بعلاقته مع ادارة النادى ومع جماهير المريخ ,, واعتقد ان الاستدعاء فى حد ذاته واعلانه عبر الصحف يخصم الكثير جدا من مكانة لاعب فى قامة الكابتن هيثم , الا ان ادارة النادى وجدت نفسها مضطرة لذلك بعدما قبلت كل الاعذار التى تقدم بها بها اللاعب وكان اخرها تقديم تقرير من طبيب خاص منحه اجازة عن ممارسة نشاطه الرياضى حتى 25 من مايو الحالي الا انه هيثم رغم ذلك لم يلتزم بالعودة الى النادى عقب انتهاء فترة الاجازة الطبية وفضل ممارسة تمارين خاصة داخل احدى الصالات وتحت اشراف مدرب اللياقة السابق لنادى الهلال فتحى بشير .
المريخ على مستوى رئيسه جمال الوالي حريص جدا على استمرارية هيثم حتى انتهاء عقده فى ديسمبر القادم وهو مااكده الوالي للاعلام وامام جماهير المريخ بانهم لن يفرطوا فى هيثم ولن يترددوا فى التجديد له اذا كان راغبا فى ذلك وهو مايؤكد ويعزز على التقدير والاحترام الذى ظل يجده الكابتن هيثم مصطفى منذ تعاقده مع المريخ وحتى اليوم , ولكن مع الاسف ان هيثم يضرب بكل هذا التقدير عرض الحائط من خلال اصراره على الغياب والانقطاع عن التمارين دون اذن من ادارة النادى وهو بذلك يمنح كل الرافضين لوجوده واستمراره مع المريخ الفرصة فى الضغط على ادارة النادى بتطبيق اقصى العقوبات ضده خاصة وان هيثم خلال الفترة الاخيرة قد خسر حتى الاقلام المريخية التى ظلت تتعاطف معه وتدافع عنه طوال الفترة الماضية تقديرا لتاريخه الطويل فى الملاعب .
يخطىء الكابتن هيثم اذا كان يعتقد بهذا السلوك غير الاحترافي يمكنه ان يلوى ذراع ادارة النادى لينال حقا لايستحقه او كما نشرت صحيفة قوون بالامس بانه تلقى عرضا مريخيا يشمل سياره توسان و بيت فاخر فى الصافيه و 200 الف دولار !!! بل على العكس من ذلك فان ادارة المريخ تجد الان الدعم والسند الاعلامى والجماهيرى فى التصدى لسلوك هيثم باقصى العقوبات وحينها سيجد سيدا بانه قد خسر الاخضر واليابس وختم حياته الرياضيه باسوأ مما كان يتوقع منذ قرار شطبه من الهلال ,, نرجو من ادارة النادى ان تكون جادة فى امر الاستدعاء وممارسة حقها الطبيعى فى محاسبة سلوك الغياب بدون اذن لتنهى بذلك اخر حلقات هذا المسلسل السخيف !
بدعة تجريب المحترفين !
واحدة من الظواهر التى يجب ان يتوقف عندها المسؤولين بالاندية هى استدعاء المحترفين الاجانب والصرف عليهم مقابل اخضاعهم للتجرية قبل تسجيلهم ,, وهى ظاهرة تتكرر باستمرار فى السودان خاصة من جانب ناديي القمة المريخ والهلال فى كل موسم رغم ان معظم المحترفين الذين يخضعون للتجربة من خلال المباريات الودية او الدورات الاقليمية كما يحدث الان بالنسبة للمريخ سريعا ماينكشف مستواهم المتواضع ويتم التخلص منهم فى اول فترة للتسجيلات !
المطلوب من الاندية ان تتعامل بقدر من الاحترافية فى مايخص التعاقد مع المحترفين الاجانب وذلك من خلال رصد ومتابعة مستواهم مع انديتهم الاصلية كما يحدث فى كل العالم ومن ثم يمكن التفاوض مع وكلائهم لاكمال التعاقد بعد الاتفاق على الشروط المالية ,, وللعلم فان اى محترف يوافق على اخضاع نفسه لفترة تجريبية تظل حوله علامة استفهام كبيرة فهو اما عاطل عن اللعب او غير واثق من قدراته كلاعب !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سمسم 06-01-2014 12:0
    يا والي جاتك مملحة صدر المشاكل لاهلها (الهلال) وريح بالك بلاش وجع دماغ.
  • #2
    أبو ناهد 06-01-2014 10:0
    يا علم كلم جمال، يترك لاعبي الهلال وليلتفت لفريقه، خليو يترك أطهر الطاهر، وكل لاعبي سيد البلد ويبحث عن كشيف شاطر يرفده باللاعبين الممتازين بعيدا عن لاعبي الهلال. وسوف ينصلح حال الوصيف إن ترك الخساسة والضرب تحت الحزام.
  • #3
    ابوعارف المحسى 06-01-2014 10:0
    بالأمس القريب كنت تغنى له ووصفت من شطبوا هيثم بأنهم لم يحترموا تاريخه والآن بعد ما مارس أساليب التعالى عليكم أصبحتم تقولون يخطىء الكابتن هيثم اذا كان يعتقد بهذا السلوك غير الاحترافي يمكنه ان يلوى ذراع ادارة النادى لينال حقا لايستحقه ؟؟؟؟؟؟ .تعرفون الفرق بين الهلال والمريخ فى الهلال لا أحد يتعالى على الكيان والمطلوب منك ان تكون شجاعا وتعتذر لمن شطبوا هيثم مثلما إنتقدتهم ووصفتهم بأنهم لم يقدروا تاريخ هيثم.
  • #4
    ابو عبدالله/جده 05-31-2014 06:0
    مقال قوي ذكرني بمقالك الذي اعقب خروج المريخ من التمهيدي الافريقي وتحميلك مسؤولية الخروج لهيثم مصطفى الذي رفض ان يرافق البعثه بعد ان استبعده كروجر - وما اعيبه عليك في هذا المقال هو عدم ورود اي اشاره الى الخروج الفضيحه من حوض السمك البط النيل سيكافا على يد والله ما عارف اسم الفريق - لكن ما يهمك الاشاره واضحه ونحنا الشعب الازرق نفهمها وهي طايره ( الخروج من الحوض دا برضه سببه غياب سيدا ) - وبعدين ليش ياخي الحسد دا والله على الرغم من انا هيثم شطب من الهلال وايدنا نحن الشعب الأزرق قرار شطبه واكدنا صحته وصحة توقيته الا انا نرى ان هيثم كلاعب كرة قدم يستاهل لكزس وفيلا تحسده انت في التوسان - انا ممكن اكلم جمهور الهلال نحنا بندفع التوسان والبيت وال 250 مش 200 الف دولار عشان هيثم سيدا افضل لاعب للمريخ بقية حياته - لانه نحنا عارفين البير وغطاها وشايفين قدام عينينا حال الهلال بعد شطب هيثم وحال المريخ بعد تسجيل هيثم. الله انصر دينك يا الامين البرير ركبت في الجماعه خازوق وداهم في ستين داهيه وانقذت الهلال من اكبر مشكله عطلت مسيرته سنينا عددا
  • #6
    fegiri 05-31-2014 01:0
    علم خلى (حمار)دورة البط وبقى يتكلم عن (بردعة ) سيدا .امانه عليك ياعلم اخبا دورة البط شنو !!!!!
  • #7
    fegiri 05-31-2014 01:0
    يعنى يا علم انتظرت مزمز لحدى ما كتب عن هيثم حتى تجرات انت للخوض فى غياب اللاعب مرشدكم مزمز سرو باتع والدور على ابو شيبه .والله يا علم اتقزمت
  • #8
    ابوزرد 05-31-2014 12:0
    حليل المريخ اتمنى ان يوفر الوالى فلوسه ويبتعد لان حال المريخ اصبح لا يسر الناطرين الحمد لله انا مريخابى ولكن خارج السودان كان جانا ضغط ولى سكرى
  • #9
    ود أمبدة 05-31-2014 10:0
    هيثم في الهلال ماشي زي الألف. .بصلي العصر ف النادي للتمرين..لأن ادارة المريخ من ورق صار ملطشة ابتداء من بصمة علاءالدين ومنعه الكابتينية. والحضري كل مؤتمر صحفي يسئ للمريخ حتى الوالي لم يسلم منه والنتيجة من المطار للمباراة.(خلاص وقفت على هيثم).
  • #10
    عاشق الهلال 05-31-2014 10:0
    (اذا كان صحيحا ان الاخ جمال الوالي رئيس نادى المريخ قد وافق على التجديد للكابتن هيثم مصطفى ليستمر مع الفريق حتى 2016 فهو بذلك يتخذ خطوة مهمة جدا يمكن ان تعزز من الاستقرار الفنى بعدما ثبت بالتجربة مدى معاناة المريخ فى عدم وجود صانع لعب بمستوى وخبرة هيثم مصطفى) ،،،،،،،،، اعلاه ما سطره اخونا علم يوم 24/05/2014 عندما سمع مجرد سمع بان سيد جمال قد جدد لهيثم وقد علقنا وقتها انه كان عليه الانتظار حتى يتأكد ليعفى نفسه من تأييد القرار المضاد لما قام بتأييده ولم يطول انتظارنا لاكثر من اسبوع حيث اصبح القرار استدعاء وانذار وها هو الصحفى المخضرم يهدد هيثم بالويل والثبور وعظائم الامور ،،، مثل هذا التصرف يذكرنا بانقلاب هاشم العطا حيث ابرق الكثيرين مؤيدين الانقلاب ومطالبين بالضرب على الخونة بيد من حديد و بعودة نميرى بعد 3 ايام قام نفس الاشخاص بارسال برقيات بنفس المضمون لنميرى ،،، فعلا التاريخ يعيد نفسه وبارك الله فى الارشيف ولنا عودة لدورة دول الساحل والصحراء التى سيستضيفها سيد جيمى عوضا عن سيكافا
  • #11
    أبومازن 05-31-2014 09:0
    من زمان قلنا لكم بأن هذا الخائن خميرة عكننة ونرجسي السلوك.
  • #13
    محمد 05-31-2014 08:0
    الأخ علم لقد أصبت فى تعليقك. احسن قرار اتخذه ريس الهلال السابق هو شطب هيثم لانه لاعب مغرور ويتدخل فيما لا يعنيه. المريخ الان يجنى ثمار مكايداته للهلال بتسجيل المشاغب هيثم. اما تسجيل اللاعبين المحترفين فهو عمل سماسره السودان الا ينظروا كيف تسجل الانديه التونسية ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019