• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1352
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //----
مطب السلاطين //---
المريخ حقق المطلوب وظفر بنقاط مباراة الاهلي وتصدر الممتاز بعد ان تعرض الفريق لتجربة مريرة
حقيقة مستوي المريخ مع الكوكي لايطمئن قدم المريخ مباراة باهتة واداء متواضع ولعب المريخ بدون خطة واضحة وبدون لون ولا طعم كل ذلك بسبب الكوكي الذي لم يضع أي بصمة علي الفريق .
عجبت واستغربت لفرحة الكوكي بعد نهاية المباراة وحديثه عن الاداء المميز لفريقه وانه راضي عن اداء اللاعبين
الكوكي مدرب يفتقد الطموح واشادته الكاذبة وفرحته الغير مبررة لن يتغير من الصورة المهزوزة والباهتة التي ظهر عليها الفريق في مدني وكادت ان تكلفه فقدان النقاط .
المريخ سوف يلعب يوم الثلاثاء امام سلاطين الفاشر وعلي استاد الفاشر وسيواجه المريخ الأهوال ولن يجد الطريق معبدا وسيلعب المريخ ضد الجمهور المتعصب وضد الحكام وضد الصقور الزرقاء في الاتحاد العام وضد الكوكي .
نثق في لاعبينا ونرجو منهم اللعب بمسئولية وبعزيمة قوية لا تلين ويجب الابتعاد عن التراخي والاستهار ويجب عليهم اعتبار المباراة كأنها معركة كؤوس ويجب ان يضعوا الانتصار صوب عيونهم واذا توفرت كل تلك الخصال في لاعبي المريخ فحتما سيكون الانتصار من نصيبهم .
مباراة الفاشر هي اخر فرصة للمخرمج الكوكي مساعده السبي خالد ويجب علي الجهاز الفني ان يكون واقعيا وان يعالج السلبيات الكثيرة وأن يبدأ بالتشكيل الصحيح وان يعيد النظر في طريقته وان يضع الخطة المناسبة لتحقيق الفوز ولا شيء غيره وان يبتعد عن الخوف والخندقة واحذر يا كوكي من مباراة الفاشر والعب بخطة هجومية وبمهاجمين ولا تركن للدفاع والهجمات المرتدة .
اخر كلام للكوكي ابعد عن المجاملات واختار التشكيل المناسب وألعب بالعناصر الجاهزة وضع الفوز امامك وابعد عن الخرمجة واعرف انها اخر فرصة لك
اختيار النجمين فيصل عجب وهيثم مصطفي ضمن استفتاء ( لا للتعصب ) الذي ترعاه قناة MBC اختيار مناسب وصادف أهله ويحسب للسودان وللمريخ .
طبعا بعض اعلامي الهلال لم يعجبهم ذلك لأنهم لا يرون في المريخ شيئا جميلا والغريب انهم اشادوا بأحقية اختيار العجب وشنوا حربا شعواء علي اختيار البرنس الذي كان يسمونه بقيصر الكرة السودانية وبأنه أمير الساجدين وكانوا يتباهون باختياره سفيرا للنوايا الحسنة .
التواصل مستمر مع رجل المريخ القوي عادل ابوجريشة الذي رحب بلجنة التسيير واكد دعمه لها وانها تضم شخصيات ذات فكر عالي وقدرة مالية كبيرة سوف تساهم في تتطور المريخ واستقراره وطالب ابوجريشة بضرورة مد فترة اللجنة حتي تنجز المهام الموكولة لها وقد سألت الرجل عن عودته لدائرة الكرة بالمريخ فقال انه رهن المريخ وبهذه المناسبة اشاد الاخ الهلالابي المتعصب الطريفي حاج احمد عضو رابطة الاحساء اشاد بعادل ابوجريشة واكد انه انجح من تولي دائرة الكرة في الاندية وقال انه لا يتمني عودة ابوجريشة .
وبنفس القدر قلت للطريفي ان هنالك ارهاصات بعودة السيد/ صلاح ارباب لقيادة الهلال فأكدت له ان الارباب يعتبر من انجح الرؤساء الذين مروا علي الهلال ويكفي انه فاز بالممتاز ثمانية مرات وهو رئيس يتمتع بمعرفة القوانين ويعرف من اين تؤكل الكتف ويعمل من أجل مصلحة هلاله وقلت له بصراحة اتمني لصديقي الارباب التوفيق والسداد وان يكون رئيسا للاتحاد العام ولكنني لا اتمني عودته مرة اخري لقيادة الهلال بل اتمني استمرار البرير .
بصراحة الاعلام الازرق سالب ويعيش في فوبيا البرنس ولازالت عملية انتقال البرنس للمريخ تمثل لهم رهبة وخوف وهلع ونقول لهم اتقوا الله واقتنعوا بأن هيثم يلعب في المريخ وانه مازال يقدم الجديد والمبتكر والمبدع ومتوا بغيظكم يا جعلي وسيظل البرنس شوكة حوت في حلوقكم

بقلب حزين وبعين دامعة انعي صديقي ورفيق درب الغربة الاخ العزيز المرحوم / عصام محمد احمد شوشة لاعب الامل العطبراوي السابق والذي رحل عن دنيانا الفانية صباح اليوم الخميس الماضي اثر علة لم تمهله طويلا وحدثت وفاته بمركز القلب بمستشفي الملك فهد بالاحساء , كان المرحوم طيبا ومحبوبا من الجميع وكان مشاركا وسباقا لاعمال الخير وكان خيارا من خيار والعزاء لزوجته المكلومة ام احمد ولابنائه الثلاثة الصغار ولأبنته الوحيدة ولاخوانه بعطبرة ولكل الاسرة بالسودان واننا لفراقك لمحزونون يا ابا احمد وندعوا لك بالرحمة والمغفرة وان يدخلك رب العالمين مع الصديقين والشهداء والابرار وان يجعل الخير والبركة في اولادك وان يلهمنا وأهلك الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون


امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 05-20-2013 10:0
    احييك يا ابورونق على كلماتك الجميلة والتى ترفع دائما من الروح المعنوية .. وحبك للمريخ دليل حبك لكل ما هو جميل .. ودعواتنا للمريخ بالعودة بالثلاث نقاط من الفاشر حتى نزيد من غيظ العوازل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019