• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1409
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //----
ارحل ارحل يا كوكي //---
بعد معاناة قاسية وولادة عسيرة تمكن المريخ تحقيق فوز مقلق علي اهلي مدني بهدف القناص كلتشي ليحفظ ماء وجه المريخ ويحافظ المريخ علي موقعه الريادي والصداري بستة وعشرون نقطة في عين الحسود .
لم يقدم المريخ العرض المنتظر في الشوط الاول بسبب خرمجة الكوكي ولو لا دخول كلتشي لأنتهت المباراة بالتعادل .
هدف الصدارة تمثلت فيه خبرة الباشا الذي رواغ مدافعين وتمكن من عكس كورة زاحفة ليجدها القناص كلتشي ويضعها زاحفة لتفرح الصفوة و يزعل حبايبنا الزرق
اثبت الكوكي انه مدرب فاشل وهو يصر علي اللعب بمهاجم وحيد ومن هو المهاجم انه محمد موسي الذي يثبت كل يوم انه لايشبه المريخ وانه صفقة خاسرة .
الكوكي لا يفقه شيئا معقول يترك المهاجم الصريح في المريخ كلتشي في الدكة ويتفرج الكوكي علي هرجلة وعشوائية محمد موسي الذي وجد كرة مريحة من عكسية سليماني المحسنة في بداية المباراة فوقف يتفرج عليها لا لعبها براسه ولا ولمسها بقدمة لتضيع فرصة مضمونة .
عاد الكوكي لخرمجته واعاد لنا الاحزان ولو لا براعة الباشا ونجاعة النسر لفقد المريخ الصدارة .
صدق سيد سليم عندما قال ان الكوكي لا يمثل له ندا وانه لايعرف ادارة المباراة وانه مدرب اقل من طموحات المريخ .
لن نلوم اللاعبين فقد سد نفسهم المدرب الفاشل وشل تفكيرهم بعد ان اضاع الكوكي شوط كامل علي المريخ وهو يلعب بمهاجم وحيد وبمحورين وباربعة لاعبين في الوسط .
لم يستفيد الكوكي من طرد لاعب الاهلي حيث توقعنا ان يكثف المريخ من هجماته لكن حدث العكس حيث انتفض سيد الاتيام وشنوا هجوما كاسحا علي مرمي اكرم
الكوكي مدرب يفتقد الجراءة والطموح ويخاف من الهجوم ويعشق التعادلات مدرب حتي الاسبوع العاشر وهو لا يعرف قدرات لاعبيه ويفشل في توظيف لاعبيه بل حتي التشكيل يفشل فيه .

صدقوني يا مجلس المريخ اذا استمر الكوكي سوف تزداد وتستمر المعاناة وسوف يتواصل نزيف النقاط فادركوا الحال يا لجنة التسيير وتخلصوا من الكوكي في اسرع فرصة فهو مدرب لفرق صغيرة ومغمورة وهو لا يشبه المريخ .
المريخ فريق كبير والمريخ فريق غني برجاله وبانصاره وبلجنة التسيير وبمجلس اللوردات والمريخ يحتاج لمدرب قدير فاريحونا يا جمال يا ابومحمد ريحنا من الكوكي .
اللاعب محمد موسي لا يشبه المريخ ويجب ان يكون من اول المغادرين للكشف في يونيو فهو لا يفيد المريخ كمهاجم فقد منح فرصا كثيرا واثبت فشله الكبير او يجب توليفه في خانة الظهير الايسر عسي ولعل ينجح فيها اما ان يكون مهاجما فلا ومليون لا وليذهب ومعه الكوكي غير مأسوفا عليهما .
بصراحة قدم مريخ الكوكي مباراة سيئة ولم يكن معظم نجومه ي يومهم وايضا لاحظنا اللياقة متدنية مما اثر علي مجهود اللاعبين .
حقق المريخ مراده وحصد ثلاث نقاط غالية اهلته للصدارة وبجدارة وحبايبنا الزرق نقول لهم مبروك الفوز الكاسح علي الموردة ومبروك عليكم الوصافة ودع القيادة لنا يا جعلي وتمتع بالرحلة .


استاذي يعقوب حاج ادم الصحفي الهلالي والرقم الكبير في صاحبة الجلالة قال في حقي كلمات طيبة اشكره عليها وحقيقة ابو مهند هو من شجعني وقدمني لصاحبة الجلالة وله القدح المعلي فيما وصلت اليه واوافقه علي كل ما ذكره في حق السيد حسن عبدالسلام رئيس اتحاد الخرطوم المحلي فهو رجل يستحق الاحترام ونتمني ان يفوز وبالتزكية لدورة ثانية حتي يواصل مشوار الانجازات فهو الرجل المناسب في المكان المناسب ولك التحية والتقدير يا استاذي يعقوب وكلماتك الطيبة عني ستظل نبراسا لي وقلادة شرف اضعها امامي من اعلامي كبير وقدير مثلك .
سعادة البرير رئيس نادي الهلال شطح ونطح وتحدث عن لاعبي الهلال حديث غير طيب وقال البرير اننا اذا احضرنا مورينيو بكل خبرته لن يفيد الهلال في وجود هؤلاء اللاعبين وهذا اعتراف صريح من البرير بعدم جدوي وفائدة كل لاعبي الهلال وبأنهم مواسير اه يا الجعلي نريد ان نعرف رايك في كلام البرير وبصراحة يا برير كلامك عسل وله حق مساوي يشتبك ويتعارك مع الجماهير اما عافية لا يستاهل الضرب بالقوارير وحالتكم تحنن .


امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 05-17-2013 10:0
    بعد البكاء والردح علي حال المريخ ابورونق بردد كلمة الجعلي (تمتع بالرحلة ودع القيادة لنا) عجبي !!!!
  • #2
    قريب الله 05-17-2013 09:0
    والله انما تكتب فية لايمت للرياضة بصلة فانت من الذين يظهرون من وراء الاسوار ليتقربوا فانت فى وادى فنرجوا منك ان تكون شاعرا اذالك المقدرة ننصحك ان لا تكتب فى الرياضة واترك الخبز لخبازينه كتباتك مكررة وليس هنالك جديد اصبحت محفوظة لدينا حبايبى الزرق والبرير فهل هذا نقد او مدح أرحمنا واتجهه الى شى غير الرياضة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019