• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 7  0  1724
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---
وداعا للتقشف ///--

الكوكب الاحمر يعيش الافراح والليالي الملاح بعد عودة جمال الوالي ورفاقه الميامين اعضاء لجنة التسيير الذين كانوا حضورا في تمرين الفرقة الحمراء
استقبال خرافي لاعضاء لجنة التسيير بنادي المريخ حيث هب ابناء المريخ الاوفياء تشجيعا وترحيبا بمجلس اللوردات وقد عبر اعضاء اللجنة عن سعادتهم بالاستقبال وانهم سيبذلون الجهد من اجل الارتقاء بالمريخ
وداعا يا ظلام الهم وعلي ابواب ما تعتب يا زمن التقشف ومرحب بزمن الفكر الاداري والمالي وعاد لنا المريخ الذي نعرفه ..
مجلس اللوردات تقع عليه مسئولية كبري تجاه النادي منها اعادة الحياة لجسد الفريق بالاهتمام باللاعبين وحل مشاكلهم واعطائهم حقوقهم وتبصيرهم بواجباتهم وان يبذلوا الغالي والنفيس من اجل المريخ وشعاره واللاعبون اذا ارادوا الاحتفال بالمجلس الجديد فيجب عليهم اللعب بقوة وبعزيمة و تحقيق الفوز في مقبل مبارياتهم وتقديمه هدية للجنة التسيير .
ايضا يجب علي اللجنة الاهتمام بالاستثماروتفعيله ووضع الخطط المناسبة وكيفية تنفيذها فيما يعود بالنفع والخير علي الكوكب الاحمر .
نقدر للمجلس اهتمامه بالفريق ومخاطبتهم للاعبين وبث الحماس والروح في نفوس اللاعبين وايضا الاسراع في التعاقد مع المعد البدني التونسي .
نعلم ان مدة لجنة التسيير بسيطة وهي اربعة شهور ويمكن التمديد لها او يمكن كما اقترح استاذنا مأمون ابوشيبة بتثبيت هذه اللجنة وترشيح هذا المجلس وفوزه بالتزكية مما يضمن الاستقرار والازدهار للمريخ .
المريخ يحتاج الي تطبيق الاحتراف في كافة اركانه حسب معايير الفيفا وهذا الملف يحتاج الي جهد كبير يتطلب وقتا وزمنا كبيرا .
سلم مجلس المريخ لاعبي الفريق كل متأخراتهم ومرتباتهم وبذلك انتهت كل مشاكلهم وارتفعت روحهم المعنوية وتبقى المطلوب منهم وهو زرع الفرح في الديار الحمراء حتي تعود الصفوة وهذا ما نتوقعه يوم الاربعاء في مباراة التماسيح .
مباراة التماسيح هي فرصة لمصالحة الجماهير ولن يتأتى ذلك الا بالفوز العريض المقرون بعرض بديع
ثقتنا كبيرة في لجنة التسيير وبأنها لن تقصرتجاه اللاعبين والجهاز الفني والباقي علي نجوم الفريق وجهازهم الفني حيث يجب عليهم تعديل الصورة المقلوبة وتقديم المستويات الجيدة حتي يرجع لنا المريخ الذي نعشقه ونعرفه والكرة الان في ملعب اللاعبين ومدربهم لتحسين النتائج وبالتالي عودة الجماهير للمدرجات فالعرض الرائع والمقرون بالانتصار والروح القوية هي من تعيد الجماهير .
سكرتير المريخ الجديد الفريق طارق عثمان الطاهر رجل منظم وكفؤ وخبير وهو مكسب للمريخ وعندما تحدث الرجل عن ان المريخ يحتاج للاعبين مثل علاء الدين وهنو قصد من ذلك انهم لاعبين أشداء اقوياء يلعبون بقوة وبعزيمة وهو لم يقصد اعادة تسجيلهم وانما تمني روحهم القوية وغيرتهم الشديدة علي الشعار ويجب علي حبايبنا الزرق فهم ذلك وكفي .
بصراحة نتمني عودة رجل المريخ القوي عادل ابوجريشة فمكانه فارغ وهو يتمتع بشخصية قوية ومشبع بالخبرة وسوف يفيد المريخ كثيرا
حبايبنا الزرق اصابتهم الدهشة والصدمة والهلع من عودة الوالي وبمعيته رجال اعمال يمتلكون الفكر والمال ويعشقون المريخ وطبعا هذا لا يعجب حبايبنا الزرق فاستمرت حملتهم المغرضة تجاه لجنة التسيير لكننا نقول لهم هيهات لن تنالوا من الكيان الاحمر فالمسيرة الحمراء سوف تستمر والانجازات سوف تتوالى ويا جعلي اترك السخرية واطمئن ان الحضري سوف يعود والمريخ بخير وخليك انت في اشتراكاتك الصجيتنا بيها معقولة يا جعلي 20 ريال شهريا والله ما توفر حق البنزين لتراوري ونصيحة يا جعلي اقضي حوائجكم بالكتمان وخلي الطابق مستور وحالتكم بالجد تحنن .



امسح للحصول على الرابط
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الله بلل القرياتي 05-07-2013 05:0
    أستاذى أبو رونق لك كل الأحترام والتقدير / كلام مليان وينطبق في الميدان بأذن الواحد المنان نحنا كامريخاب عاوزين كدا عشان ناس الجعلى وأمثالهم مانديهم فرصة في زعيم مانديلا كل مره الجعلى أبو كلفته حمراء صاجنا بحقوق وارغو وناس حقوق غارزيتو وتراورى وأمثالهم ونتمنى من الأداره الجديدة أن تسير على خطط تنمية الفريق من كل النواحى وليس صعباً على الزعيم أن يستعيد صدارة الدورى ، وعبر قلمك المحترم نرجو من اللعيبه الوطنين أن يعزموا على النصر في كل المباريات القادمة ، بأذن الله .... ودمتم ودام قلمك لخدمة الأحمر الوهاج ... والشكر الجزيل معبوق .........
  • #2
    الامين عبد القادر 05-07-2013 05:0
    التحية والسلام اخى العزيز ابورونق والحمد لله الرفعتوا صيوان العزاء بتاعكم مع عودة الوالى المستقيل من لجنة منتخبة لياتى عبر بوابة التعيين وهذا لايحدث الا فى السودان وفى المريخ ومبروك عليكم وحبلها قصير وتعود حليمة لقديمة وهلالنا هلال الملائين ياصحافة المطبلاتية واشتراكاتنا تعنى تواصلنا مع هرمنا وقاعدتنا لاننا هلال الشعب ياحبيب وليس هلال الخبت ودمتم فى حفظ الرحمن
  • #3
    جعفر صالحين 05-07-2013 10:0
    (( = تعجبني العبارة السودانية واتخذها شعاراً في التعامل مع الشخصيات السودانية: (وجوه الرجال خناجر).. أما المال فإني أدعو ليل نهار كثر عندي أو قل (اللهم أجعله في أيدينا ولا تجعله في قلوبنا). )) هاذا ما قاله الدكتور جمالى الوالى فى حواره مع الاستاذ حسين خوجلى فى حوار الاذكياء .. وقد قال الكثير المفيد .. فرجل هذا فكره كان لابد أن يكون موجودا بالمريخ الذى هو فى أمس الحاجة اليه والى فكره ومنهجه السليم .. فمرحبا بالوالى فى بيته ...فرجل كهذا قوى عوده ووسعت مداركه وقدراته فهو الأفضل والامثل فى إدارة المريخ بالمستوى الذي يحقق التطور المنشود للنادي الأحمر في كل المجالات.
  • #4
    أبو مدثر 05-07-2013 10:0
    لماذا يصاب الهلالاب بالهلع من عودة الوالي . ما هو كان موجود اصلا . من عشرة سنة اخدت الدوري مرتين . في عهد الوالي انضرب فريقك بال 7 من الوحدات . الان فريقك اتضرب من اهلي شندي رايح جاي ومن الخرطوم مسمار بلة . وافريقيا من ريكو رايح جاي . اطمئن ان فريقك سوف يلعب كرة جميلة وسيحرز اقل شئ 3 اقوان في النيل ودي ما دايرة ليها درس عصر . لانو النيل معروف بسلم النتيجة مفتاح شركة للوصيف ..
  • #5
    قريب الله 05-07-2013 10:0
    والله انت بتاع تطبيل مرة مع اللوردات ومرة مع جمال الوالى هؤلاء قروشهم قروش غسيل عشان كدا المريخ لو سجل ميسى مابينفع وانت اخليك مع التطبيل والتقريب من جمال الوالى عشرة سنوات مضت ماذا حقق جمال للمريخ غير ترك للمريخ سياسة التقشف لو الفلوس التى صرفها على المريخ لكونت فريق يوازى برشلونة بالله اخليك واقعى وكاتب ذو ضمير
  • #6
    مختاار 05-07-2013 10:0
    تسلم يا استاذ وخلي الزق المنبرشين ينفسو شويه عن الهم والغم والعدم الكاتلهم ده
  • #7
    عاشق الهلال 05-07-2013 10:0
    كلام حلو يا داؤود ،، بس ورينا رجل الاعمال عبد الباسط حمزه قبل الانقاذ كان شغال شنو و ماذا كان يملك !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019