• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1280
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //----
الوالي خط احمر //----
* يمر الكوكب الاحمر بظروف صعبة ويعيش ازمة ادارية كبري بعد استقالة المجلس واصرار سيادة وزير الرياضة الطيب بدوي علي استمرار المجلس بالرغم من فشله وعجزه الواضح للعيان في ادارة شئون النادي الكبير .
* تشعبت الامور وكثرت التصريحات الايجابية والسلبية في الديار الحمراء والتي لها تأثير بالتأكيد علي الفريق وعلي الكيان الكبير .
* سماء المريخ ملبدة بالغيوم وتناحر ابنائه للكل معلوم والحقد والحسد مستشري في كوكب الزعيم
* اطل علينا عضو الجمعية السيد عصام مسكين والذي يبدو انه يريد ان يشتهر علي حساب المريخ تحدث هذا المسكين عن حال المريخ واخذ يوزع الاتهامات الفارغة لابناء النادي المخلصين .
* عصام المسكين ادعي ان الرئيس المستقيل جمال الوالي هو سبب تدهور المريخ وانه يقود مؤامرة ضد المريخ نكاية في عصام الحاج .
* كلام المسكين عصام مردود عليه ولن يلقي اذنا صاغية فقد اختار المسكين الهجوم علي الرجل الخطاء والتوقيت الخاطئ .
جمال الوالي اعماله تدافع عنه وأفعاله تشفع له والكل يعلم ان جمال الوالي لم ولن يقصر مع عشقه المريخ ويكفي شهادة ود الحاج والفريق عبدالله في حق جمال الوالي ودعمه المستمر للنادي .
الفريق عبدالله قال ان جمال الوالي هو الداعم الاول للمريخ ويدفع بسخاء من أجل اسعاد جماهير المريخ .
رجل المريخ القوي عادل ابوجريشه وانجح من تولي منصب دائرة الكرة تحدث حديثا طيبا عن جمال الوالي وأطنب في مدح الوالي وأكد انه الرجل المناسب وان ما يقوم به الوالي من اعمال جليلة في المريخ ستظل خالدة في التاريخ وتمني بل أكد عودة الوالي لقيادة سفينة المريخ في المرحلة القادمة .
ونحن بدورنا نثمن ما قام وما سوف يقوم به جمال الوالي فهو رجل يعشق المريخ واذا كانت هنالك أخطاء صاحبت ادارته للمريخ فهذا ليس عيبا والاهم هو الاستفادة من الاخطاء وجمال الوالي رحل عن دفة القيادة من المريخ وهو في قمة عنفوانه ولم يبخل علي المريخ بشيء بل ظل دائما يقف مع المريخ في كل وقت ويحلل مشاكله .
ونحن بدورنا نستنكر تلك التصريحات الجوفاء التي صدرت من المسكين عصام ونعتبرها اساءة مرفوضة في حق رمز من رموز النادي ورجل اعطي ومازال يواصل العطاء للمريخ بدون من ولا أذي ونعتبرها خروجا عن موروثات وقيم المريخ العظيم
من المؤسف ان يقابل عطاء ووفاء جمال الوالي بالجحود والنكران ونقول للوالي لا تلتفت للصغائر ولا تهتم للهطرقات فهم يهابون منك ويريدون ان يضعو العراقيل امامك حتي تنفر وتبعد عن المريخ ( كن يا جمال كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا يرمي بحجر فيرمي أطيب الثمر ) .
نؤكد لجمال الوالي ان كل جماهير المريخ تحبك وتحترمك وتقدرك وتحفظ لك الجميل وتنتظر منك سرعة العودة لقيادة دفعة النادي الكبير والجماهير تعشم في عودتك ومعك الرجال الاشداء والاقوياء الذين يحبون المريخ ويخلصون له .
عود يا جمال الوالي فالمريخ محتاج لك ولأمثالك ارجع يا جمال ولا تترك المريخ لهذا المجلس الكسيح عود يا جمال فانت الرجل المناسب تعال يا جمال وكمل المسيرة ومعك الشرفاء والاوفياء ارجع تحفك دعوات الملايين من جماهير المريخ .
كلام خطير ادلي به رجل المريخ القوي ود الياس الذي أكد ان هنالك شخصية بارزة ومعروفة تقف وراء استمرار مجلس ود الحاج وتعمل ضد مصلحة المريخ
كل الصفوة ترفض بشدة استمرار هذا المجلس ويستغربون لاصرار الوزير علي تمديد فترة المجلس وايضا يرفضون التوقيت المريب والغريب لانعقاد الجمعية وهو تاريخ الثلاثين من مايو .
يجب علي سعادة الوزير اذا كان يهدف الي مصلحة المريخ يجب عليه تقديم الجمعية بفترة كافية حتي يتمكن المجلس الجديد من الاستعداد ووضع خطة واضحة واللحاق بموسم الانتقالات .
ايضا يمكن للوزير ان يؤخر الجمعية لتنعقد بعد انتهاء فترة الانتقالات عسي ولعل أن يقوم هذا المجلس الكسيح بواجبه في الانتقالات وتسجيل اللاعبين الجدد .
اصرار الوزير علي استمرار المجلس الي منتصف مايو وواعلان المجلس قيام الجمعية نهاية شهر مايو فيه ضرر كبير علي المريخ وسيكون الخسران هو الكيان الأحمر .
تعود عجلة دورينا المسمي ممتاز وهو غير ذلك للدوران وطبعا الدوري عندنا اصبح هو غاية طرفي القمة بعد الخروج الحزين من البطولة الكبري .
الممتاز محصور ومفصل علي نادي الهلال والمريخ ولا يستطيع أي فريق اخر من الظفر بكأسه .
يلعب المريخ امام فريق الخرطوم الوطني يوم الاربعاء القادم في مباراة تمثل عقبة كبيرة للمريخ الذي يمر بظروف صعبة ادارية بغياب مجلس الادارة عن القيام بواجبه علي الوجه الأكمل وعجزه عن توفير حقوق اللاعبين خاصة المحترفين حيث غاب كلتشي وباسكال عن تمارين الفريق .
ايضا يعاني المريخ فنيا بسبب غموض موقف المدرب الكوكي ويقود الفريق حاليا الكابتن خالد وهو مع احترامنا له لكنه ليس في قامة تدريب المريخ وايضا قاسي المريخ بسبب غياب مدرب اللياقة .
اذا كل الظروف ضد المريخ لكننا نعول علي نجوم الفريق خاصة الكبار مثل العجب والبرنس وعلاء الدين والباشا ومعهم بقية الشباب ونرجو منهم وضع مصلحة المريخ في حدقات عيونهم وان يلعبوا بعزيمة وبقوة وان يرسموا البهجة والفرح في نفوس الصفوة ونقول لهم ان الفرج قريب بأذن الله .
التعازي الحارة الي صديقي المريخي الكبير الفنان / عبدالتواب عبدالله بمدينة الرياض واشاطره الاحزان في وفاة والدته المرحومة /فاطمة ادريس حسن كاشف والتي حدثت امس بالسودان والعزاء موصول الي شقيقه خالد والي كل الأهل بالكلاكلة صنقعت وقرية تولا بالمحس اللهم تغمدها بواسع رحمتك واسكنها فسيح جناتك وانا لله وانا اليه راجعون .



امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين عبد القادر 04-16-2013 10:0
    التحية والسلام العزيز ابورونق ريحوا جمال الوالى ياجماعة الخير معاكم تعبان وخلاكم تعبان يعنى مافى راحة ابدا وهذا العمل تكليف وتكليف حار لايستطيع القيام به الا الاوفياء لهذة الاندية ومن يعملون الان اتركوهم يعملوا شوية واحكموا على النتائج بعد ذلك بعدين الاعبين الكبار ديل سننا او مستوى ؟ ولكم مودتى
  • #2
    Mamoun 04-15-2013 11:0
    الممتاز محصور ومفصل علي نادي الهلال والمريخ ولا يستطيع أي فريق اخر من الظفر بكأسه تقصد محصور ومفصل على الهلال وبمشي الحفرة لمن نزهج من طلتو ويعمل لينا وجع وش وكمان لمن اتحاد الجاكومي تتشحتف روحو او بأمر الحكام !! يا ولد يا باسطة انت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019