• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  8136
بابكر مختار
سبحان الله.. مجلس (يدوس) على كرامة النادي خوفاً من الهزيمة أمام الأسياد!!
*سبحان الله!
*مجلس بحاله (يدوس) على كرامة قيم وموروثات نادٍ من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة كرة قدم!
*هذا هو الفارق الفعلي والحقيقي بين زعيم الكرة السودانية ونادي المريخ الوصيف الدائم بفعل مجالس اداراته المتعاقبة.
*نعم.. فارق حقيقي بين ادارة نادي الهلال ومجلس المريخ الذي يقوده من على البُعد السيد الدكتور جمال الوالي ومن الداخل الفريق وعصام الحاج وآخرين.
*في الهلال وقفت الدنيا ولم تقعد بسبب نية البرير ومجلسه الاستغناء عن قائد الفريق السابق هيثم مصطفى والذي قدم للازرق احلى سنين عمره (17) عاماً في ديار الهلال صنع اسمه ومجده وشهرته وتوسد كابتنية الفريق وصقور الجديان لسنوات طويلة ولكنه لم يحترم تلك السنين وتطاول بالاساءة على رئيس النادي في حدود قناعاته الشخصية ولم تتخطاها الى اشياء اخرى كما وصف الحضري في احدى تصريحاته لاحدى الفضائيات المصرية قبل اقل من شهر من الآن عندما قال هذا المجلس ترك (الحمار وأمسك بالبردعة).
*يعني مجلس لا يستحق ان يدير نادٍ في الدرجة الثالثة عندما تحلل المغزى الفعلي لتلك التصريحات التي نقلت حية على الهواء لكل الدول العربية ودول البحر المتوسط وغيرها من دول القارة الافريقية في وسطها وشرق أوسطها.
*تصريحات من نار واساءات بالجملة طفح بها كيل الحارس الفرعوني عصام الحضري لادارة المريخ ولم يفوت سانحة واحدة الا و(كال) فيها من التقيل لادارة النادي ولم ينسَ ان يقول إنه اغلق باب المريخ بالضبة والمفتاح اضافة لسخريته واستهزائه من الشعب السوداني وهو يتحدث (ع الهواء) في احدى الفضائيات عن طرده واغلاق غرفته ووضع حاجياته في ساحة الاستقبال وغير ذلك من حديث قبيح يشبه هذا اللاعب الذي لم يراعِ حتى لمشاعر الرجل الذي (فك) أسره من قبضة الفيفا وأعاده من نفق الاعتزال المظلم الذي دخل فيه باراداته وسوء تقديره وطيشه الذي دفعه للهروب من ناديه الذي بنى له اسماً ومجداً وشهرة إلى نادٍ اوروبي يجلس على هامش القائمة الاوروبية سعياً وراء المال والدولار.
*نعم.. اساءات الحضري لم تترك فرداً في البيت الاحمر إلا وطالته بداية برئيس النادي السابق ومعالج مشكلته الحالية الدكتور جمال الوالي وهو يقول في احدى لقاءاته إن رئيس المريخ كان يتمنى أن يلتقط مع شخصه صورة تذكارية، وما قاله الحضري عن زملائه ومجالس المريخ الاول والثاني لا يحصى ولا يعد.
*المجلس الاحمر عفا عن كل شيء وتغاضى عن الاساءات البالغة لسي الحضري وطأطأ رأس القيم والمثل ورضي بأن يعود الحضري مرة اخرى لحراسة العرين خوفاً من الهزيمة امام الهلال غداً الثلاثاء وهي الهزيمة التي ستقع بحول الله على الاحمر إن جاء الحضري أو لم يحضر ووقتها على مجلس المريخ تقديم استقالات جماعية حفاظاً على هيبة الادارات السودانية واحتراماً لجماهير المريخ التي وثقت في المجموعة ومنحتها الاصوات في الانتخابات التي جرت العام الماضي.
*مؤسف ان ينحصر تفكير ادارة نادٍ في قامة المريخ في نتيجة مباراة غير مضمونة مقابل التنازل عن اساءات بالغة وجهها لاعب في حق ادارة النادي الذي يلعب له و(ياكل) من ورائه عيش خوفاً من هزيمة، ومؤسف اكثر ان يكون الضحية لاعب صغير السن يعتبر واحداً من اعمدة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ومن الذين يُعول عليهم كثيراً في مقبل الايام، علماً بان الحارس المعني اكرم الهادي حمل الاحمر على كتفيه العام المنصرم عندما تمرد الفرعون المصري وصعد به الى دور الثمانية بعد غيبة وعندما عاد المصري معززاً مكرماً اخرج الفريق باستهتاره وعدم مسئوليته من عتبة النهائي.
*خلاصة القول بان المجلس الاحمر اخطأ خطئاً لا يُغتفر و(داس) بقناعاته على المبادئ والقيم واعاد الحضري مرة اخرى بعد ان قلل كثيراً من شأنه و(فضح) ادارة النادي على الملأ ولم يترك كلمة غير كريمة إلا وقالها على رؤوس الاشهاد والوطن العربي والقارة الافريقية يعلمون ان ادارة الاحمر الحالية تعيش حالة من التقشف و(الفلس) عقب استقالة الدجاجة التي تبيض ذهباً للنادي، وفوق كل ذلك فقد وصل الإعلام الخارجي والشارع الرياضي العربي الى ان الحضري يقول ما يريد ويأتي وقتما يريد ويذهب وقت شاء دون ان يُحرك المجلس الاحمر ساكناً ولا يستطيع فرد في داخل منظومته ان يقول له (تلت التلاتة كم) خاصة بعد استقالة الاداري المصادم وملك التصريحات المهندس عبد القادر همت.. ونعود بحول الله.
**آخر الرميات
*ثم ماذا إن لم يكسب الأحمر الديربي وخسر خسراناً بائناً أمام الهلال غداً؟!
*صراحة السؤال صعب وننتظر الإجابة من أقلام الضلال وباعة الوهم للجمهور الأحمر!
*الهلال يستعد في صمت والفرنسي راقد (ليه فوق راي).
*استفزازات الفرعون المصري لاهل بيته في المريخ (عرفناها) وحفظناها عن ظهر قلب ما شأن الهلال في تصريحاتك يا أبو الفراااعنة؟
*الرد سيكون من اقدام الغزال قبل الصاقعة تراوري بحول الله.
*بكرة قريبة يا أبو الشباب.
*لقاء الغد سيلقي بظلاله على مباراتي الفريقين في كل من ملعب أوغست دينيس بمقاطعة سانت بيدرو العاجية وبملعب ريكرياتيفو الوطني.
*المجهود الذي سيبذله اللاعبون في لقاء الغد ومباراتي ساحل العاج وأنجولا سيفتح باب الهزيمة على مصراعيها أمام منتخب برازيل أفريقيا الساعين لإعتلاء الصدارة خاصة بعد أن كسب منتخب الرصاصات النحاسية نقاط مباراته التي خسرها أمام صقور الجديان بأم درمان.
*(180) دقيقة حاسمة للقمة السودانية بأم درمان وفي ذهاب الأبطال خارج الحدود ستكون لها آثار سالبة على لياقة اللاعبين قبل النزول إلى أرض الملعب بالعاصمة الغانية أكرا.
*تذكروا هذا الحديث جيداً بعد نصف ساعة فقط من بداية لقاء الصقور ومنتخب غانا.
*لسنا متشائمون والعياذ بالله ولكن الحسبة الفنية وبداية التنافس المحلي والقاري ولقاء القمة المرتقب غداً ورحلتي أبيدجان ولواندا سيكون لهما أثر كبير في مستوى الأداء وحركة اللاعبين خصوصاً وأن تشكيلة الصقور بأكملها ستكون بين الهلال ووصيفه الأحمر.
*عدد خاص بلقاء القمة تستعد أسرة الصحيفة لإصداره غداً الثلاثاء بعد أن حقق العدد الإفتتاحي للموسم الرياضي والذي أعده الزميل الأستاذ علي حسن الكثير من النجاح ووجد إشادات في الشارع الرياضي.
*نجتهد داخل الصحيفة للتميز وزادنا هو القارئ الكريم وجمهور الموج الأزرق الواعي.
*بكرة أحلى.
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019