• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
رمضان احمد السيد

لقاء كل يوم

رمضان احمد السيد

 0  0  11894
رمضان احمد السيد
قبل ثلاث جولات من الختام ...اليوم يتوج الهلال بطلاً للممتاز في عطبرة ...لقاء ناري في صراع الصدارة المطلقة والتمثيل الكنفدرالي ...سابقة ايداهور تطيح بشكوي حي العرب ...المباريات الودية الدولية لاتحكمها اللوائح الداخلية ...لجنة التحكيم المركزية لم تتسلم تقريراً من حكم المباراة الكيني ...سبعاوي يسطو علي عمود «العتب مرفوع»


ألم اقل لكم بان المريخ كان وراء شكوى نادي حي العرب!! بدليل تصدي اعلام المريخ السالب للامر والترويج للشكوى ، والذهاب اكثر من ذلك والاستشهاد بما سطرناه بعد تلك المباراة وانذار اللاعب عمر بخيت.

{ وكأن صحفهم لم تكن حضورا في المباراة أو تكتب وتتابع وتراقب ومتى كان ما يكتب في الصحف من معلومات دليل بيان واستشهاد للجان التحكيم واللجنة المنظمة.

{ ولنفرض ان اللاعب اخذ كرتا فكيف يعرف هؤلاء انه للاعب المعني أو ان الحكم دونه في تقريره ان كان له تقرير من اساسه..!

{ اضحك والله وصحافة الاحمر تنشط في كل الاتجاهات وكأن فريقها كان طرفا في اللقاء امام حي العرب.

{ واضحك والله اكثر وكتاب المريخ السوالب يركضون هنا وهناك يبحثون عن زاوية لقاء كل يوم ليستشهدون بها؟! وكأنهم يحاولون تخدير الجماهير ولا يدرون بان حالة مشابهة واكثر خطورة اشهر من خلالها الكرت الاحمر على عينك يا جمهور للاعب ايداهور في اللقاء الودي في غربنا الحبيب وبعد ذلك وخوفاً من الهزيمة من الهلال بعد ان فقد المريخ الممتاز قام باشراكه في المباراة وعندما كسبها وتقدم الهلال بشكوى قامت قيامة المريخاب وما ادراك ما المباراة ودية ولم يصادق عليها الاتحاد وان التبديلات كانت أكثر من ثلاثة أو خمسة وهكذا وحتى التقرير لم نسمع به ولم نره!

{ هل نسى كتاب الاحمر السوالب ماكتبوه يومها من اجل افشال الشكوى.. وهل يعتقدون بان التاريخ يمكن ان يمحي أو ان ذاكرة البعض خربة أو ان الارشيف غير موجود!

{ وما دخل اللقاءات الودية الدولية بمثل هذه الانذارات والايقافات.

{ وألم يشارك قلق وهو موقوف في لقاء ودي دولي مع المريخ بالخارج قبل انتهاء مدة ايقافه الرسمية مع الاتحاد فماذا جرى وهل كانت مشاركته قانونية أم لا؟

{ في النهاية يضحكني ايضاً قطب حي العرب الذي ركب مكنة رئيس وهو يصرح يمنة ويسرى!! ولا ندري اين كان كل هذا النشاط والهمة والفريق قبل اسبوعين كان في المركز العاشر ومهدداً مع فرق المؤخرة.

{ وتبقى القضية محك جديد لاتحاد الكرة ولجنته المنظمة في ظل تقرير غير موجود لحكم اجنبي من كينيا.

{ وبالامس استفسرت احد الحكام الكبار اعضاء لجنة التحكيم حول التقرير فقالوا لا علم لهم به وكل مافي الامر ان اللقاء حبي لعبه الهلال بفريقين وكنا قد عينا له الحكم الكيني الذي حضر للمشاركة في بطولة سيكافا.

{ والتحدي الأكبر هل ستقبل جماهير المريخ من جديد بمثل هذا التخدير والآمال السراب عندما تتكشف الحقائق ويخسر العرباوي شكواه.

{ الأجمل في كل هذه القضية ان يتعلق المريخاب بالامل وهذه القشة حتى النهاية.

{نضحك والله والمريخاب يشغلون انفسهم والمساحات بالشكوى والفارق بين الهلال والمريخ 10 نقاط.

{ وينشغل المريخاب بالهلال وامام فريقهم مواجهتان شرستان في كسلا مع الميرغني وفي عطبرة مع الشمالي.

لحن الختام

{ اليوم تترقب جماهير الكرة قمة التحدي والحديد والنار مابين الهلال والأمل في صراع الصدارة وتوسيع الفارق بالنسبة للهلال مع المريخ وكذلك بالنسبة للأمل الساعي والطامح في الكونفدرالية .. ولا يهم هنا الوصيف وموقفه فقد قنع منذ الدورة الاولى وعلى لسان رئيسه بالمركز الثاني وفي النهاية سيمثلون ومن جاه الهلال يلوكون ويشاركون ويلعبون ..

00 الهلال يخوضها بمعنويات جديدة وعودة الرباعي علاء الدين يوسف ، ومساوي وحمودة وخليفة ومشاركتهم منذ البداية .. ويغيب فقط البرنس الذي سيعود في لقاء الموردة وكذلك سامي عبد الله رغم انهاء الايقاف وذلك لخضوعه لجلسات علاجية بالخرطوم وعدم سفره مع البعثة ..

00 ويعد كامبوس من ناحية فنية على أهمية وجود ومشاركة كبار اللاعبين لحسم الممتاز ويؤمل في المعز وديمبا وعمر بخيت ومهند الطاهر وثنائي الهجوم كاريكا وامبيلي .. ويكثر الحديث هنا حول مشاركة النجم عمر بخيت وفي النهاية القرار اداري بحت ..

00 والمريخ المرعوب من الهلال الكبير حتى وهو بعيد عنه في عطبرة وقبلها وهو يواجه حي العرب فانه سيواجه هلال الساحل على ملعبه .. وكل الخوف ان يستمر مسلسل التعادلات خاصة وأن جولة الهلال وحسم البطولة يمكن ان يتحدد قبل نهاية لقاء المريخ والساحلي وبالتالي يزداد الاحباط ، والمريخ له ألف حق لو طلب تقديم مباراته لتتزامن مع مباراة الهلال أو تلعب قبلها .

{ التهاني للهلالابي الغيور سلمان حامد محمد حامد مكتب الارباب وهو يتأهب لعقد قرانه من كريمة احمد التجاني بالجمعة .. مليون مبروك والتهاني موصولة من صديقه حافظ بكافوري .

{ تهاني العيد العشرين لقوون تلقيناها في قوون بعد زيارة للشاعرين الرائعين ابناء الشمال شقوري وخالد الباشا اللذان بدءا في التحضير لليلة شعرية غنائية خاصة بابناء الشمال على هامش احتفالات قوون يجري الترتيب لها منذ الآن بمشاركة الفنان عبد الرحيم البركل والذي أكد لرئيس التحرير هذه المشاركة من خلال احتفائية نادي بري بالفنان حمد الريح والدكتوراه ..

00 وكذلك ستكون مفاجأة الليلة والتي يعد لها ثنائية فنان الطمبور الكبير صديق احمد والفنان خالد الصحافة وغيرها من مفاجآت ..

00 وننوه لليلة السبت الكبرى والتي ستكون في شكل حوار مفتوح مع الارباب رئيس نادي الهلال حول تجربته مع الهلال والكرة والفن والإعلام بمشاركة عدد من الفنانين والشعراء .. والزملاء الاعلاميين .

{ كابتن عادل العوني والهلالابي الكبير الطيب جبريل المحامي .. التهاني تسبق الأماني ونجاحات قوون .

{ ابعاد حافظ من لقاء الساحلي فيه تشكيك لمقدرات هذا الحارس القومي والذي تشاجر حول مستواه اثنان من مدربي حراس المرمي ..

{ هل استأذن صاحب عمود «العتب مرفوع» من صاحبه زاهي وهبي بزهرة الخليج!!

00 هذا سؤال البعض رأيت ان انقله لا اكثر ولا أقل!! وما أعنيه بالبعض يمكن أن يكون في حدود «ثلاثة» أو سبعة!!

{ متذيل ابو الهزايم لا يزال يواصل في عمليات التخدير لجماهير المريخ ومداد البيان الذي اصدره المجلس حول اعلام المريخ السالب لا يزال ماثلاً أمامنا!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رمضان احمد السيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019