• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-17-2021
رمضان احمد السيد

لقاء كل يوم

رمضان احمد السيد

 0  0  11870
رمضان احمد السيد
مبررات مريخية غير منطقية الهلال واصل مشوار الانتصارات والممتاز والبطولة رغم الاصابات والايقافات ملحمة الحديد والنار بين الهلال والامل وعوامل الإثارة المريخ يطارد محترفين فاوضهم الهلال.. من اعطى المريخ الشارة الخضراء لتجنيس حارس اجنبي؟ مسلسل الشكاوى هل هو تخوف من التتويج المبكر للهلال تجربة الهلال الودية انتهت بدون تقرير للحكم الكيني نادي بري يشهد تكريم الفنان الكبير حمد الريح مساء اليوم

يتأهب الهلال غداً في عطبرة لواحدة من أهم واخطر الجولات في مسيرة الفريق ، ليس لأنه لو خسرها يمكن ان يعيد الامل للمريخ ، لأنه وعلى لسان رئيس المريخ السيد جمال الوالي فان المريخ فقد البطولة مع نهاية الدورة الاولى ، ولكن لأن جماهير الهلال تريد ان تحتفي بالبطولة مبكراً ودون خسارة ومن هنا يأتي التحدى لفريق الهلال في مواجهة الامل وجماهير عطبرة والتي اظنها أكثر تعاطفاً وهلالية في هذه الجولة مع هلال السودان وتحقيق رقم قياسي جديد في سلسلة الانتصارات خارج ارضه ..

ما يميز المباراة أنها بين فريقين متقاربين في المراكز الاول والثالث برغم الفارق الشاسع في النقاط ..

أعتقد ايضاً ان مباراة الغد تحدى من نوع خاص للاعبي الهلال ورد عملي داخل الميدان على مدرب المنديل اقصد المريخ الذي قال انه في انتظار خسارة الهلال فتجرعها تعادلية مرتين على التوالي مع حي العرب والخرطوم ..

وتكتسب المباراة أهمية للهلال من الوقفات الصلدة والمشرفة لفريق الامل على ملعبه وبقيادة مدربه المتطور احمد الطيب الذي حقق نجاحات كبرى واقترب من التمثيل في الكونفدرالية ..

فريق الهلال تعول عليه جماهيره الكثير وقررت الروابط تسيير بصات وحافلات نحو عطبرة في ظل حضور ومشاركة ادارية على مستوى عال وكله يؤكد أهمية المباراة وحساسيتها وضرورة الاحتفاء مع اللاعبين داخل استاد عطبرة والتتويج من على بعد..!!

فريق الهلال سيعود اليه عدد من نجومه الكبار الذين غابوا عن الجولات السابقة ، وربما تكون فرصة ايضاً للمدرب لاتاحة الفرصة للشباب والصف الثاني بعد ان حسم الممتاز فعلياً ..

والحق يقال أن الواحد يستعجب ويستغرب لكتاب المريخ السوالب وهم يرددون مع بعض المشجعين الذين لا يريدون رفع الراية والاستسلام لواقع فريقهم وهم يقولون بأن المريخ يريد تمسيخ البطولة على الهلال .. يمسخها بمن؟!

ومن قال لهؤلاء ان الهلال يمكن ان يخوض النهائي بالفرقة الاساسية؟!

أعتقد ان من عجز عن تحقيق اي فوز في 6 مباريات في الممتاز وأمام الفرق المستضعفة طبعاً ما عدا الهلال بعد نشله في الدورة الاولى والزمن القاتل وولدنا كلتشي الذي انطلق وتوقف والفريق الذي فشل على المستوى الافريقي لاثبات ذاته وتجرعها خسائر على ملعبه ، ومع الهلال فشل في فعل شئ وتجرعها بالثلاثية رغم الاحلام غير المشروعة للمريخاب قبل انطلاق المجموعات وبعد القرعة التي اوقعتهما مع بعض والقول بانهم ضمنوا 6 نقاط يقصدون بها نقاط مباراتي الهلال .. فماذا كانت النتيجة؟! ولاتزال هناك فرق في انتظار المريخ وعلى رأسها هلال الساحل غداً الخميس برغم انه لا امل في الساحلي الذي خسر علي أرضه في آخر مبارياته من الميرغني ، وينتظره الميرغني ايضاً في كسلا!! وهناك الشمالي في عطبرة!!

أعتقد ان الجولات الحاسمة في الممتاز تخوضها العديد من الفرق بعدة دوافع مما يعني صعوبتها لطرفي القمة والشاطر في النهاية هو الذي يكسب ..

00 حتى الان فارق النقاط عشرة لصالح الهلال!! ولا ندري كم ستكون الحصيلة مع ختام الجولات ولقاء القمة المرتقب في النهائي!!

تواصل

سيف الدين عوض ـ قرية محمد عبد الله

الوصيف قنع آمالو راحن

مع كاريكا انصهرن ساحن

رجع الكاس بشايرو لاحن

زي نسمات الخريف اللاحن

حمزة عثمان حسين من السعودية يسأل عن حكاية اصابة قائد الهلال البرنس وهل سيلعب لقاء الامل العطبراوي ؟؟..

00 البرنس كان مصاباً واعطى راحة بعد الشفاء ، ومع التأهيل البدني فان القرار في النهاية عند المدرب ..

هاشم الوسيلة الطيب .. طيبة الفكي موسي .. النيل الابيض ..

من الاعارات الوهمية الى ركلات الجزاء الوهمية ، من اشتغل بالناس تذيل افريقيا ، وفقد الكأس ومات هماً ..

ايمن تاج الدين ..

أحلى تحية لاحلى قوون

في الدنيا صحيفة قوون

قيس كمال ـ 0926520037

هلالنا شغلو نضيف

في عطبرة ما بقيف

عندنا كاريكا الحريف

ومهند المبدع النحيف

وامبيلي السريع الخفيف

سامي المر المخيف

وسيدا ملك

ديمبا مقاتل ما محتاج تعريف

عمر فارس حوبة ود الجريف

كامبوس قراية ما تأليف

جهز الأساسي والرديف

جمهورنا مع فريقه لفيف

اعلامنا للوطن تشريف

واحتفالنا في ملعب الوصيف

لحن الختام

الجولات القادمة مؤشر ايضاً لما يمكن أن يسفر عنه لقاء القمة في نهائي كأس السودان اذا وصل له الفريقان معاً ..

من قال بأن الفريق الأخير في روليت الممتاز سيهبط مباشرة!! وهل تعدل اللوائح من بطولة لبطولة جديدة ..

00 ما قبل الأخير سيواجه المتذيل في لقاءين فاصلين!! على نحو ما حدث في الموسم الماضي بين هلال كادوقلي وجزيرة الفيل ..

00 حتى والهلال يفتقد عدد من اساسييه لم يتأثر بذلك وحقق انتصارات كاسحة وغالية وكان عند الموعد دائماً مما يعني بان هذا يمكن أن يدحض خسائر الوصيف لنقاط من فرق لا حول لها ولا قوة!!

هل تتوقف الأهداف في المريخ بتبديل الحارس في لقاء الغد؟!

ما حقيقة تجنيس المريخ لحارس مرمى أفريقي؟! وهل تلقوا اشارة خضراء لاستقدام الحارس؟!

00 نخشى ان يكون حارس مازيمبي هو المعني فالهلال وصل لشباكه 4 مرات عبر المباراتين ومعه مابوتو!!

لفتة رائعة من نادي بري وأهالي واقطاب المنطقة وهم يقررون اليوم وبنادي بري تكريم فنان المنطقة وتوتي وكل السودان حمد الريح بعد تتويجه بالدكتوراه الفخرية في سلسلة عدد من الاحتفالات ومهرجانات التكريم ..

اريا 51 كافي العمارات شارع 53 اقامت لنا احتفاءً بدارها العامرة وسط كرم وحفاوة صاحبها ومديرها الوجيه مجدي المشرف .. في حضور قادة اتحاد الصحفيين د. تيتاوي والفاتح السيد واسرة قوون ممثلة في عدد من محرريها ..

00 وكانت قد كرمت أيضاً نجم الهلال ومباراة حي العرب عمر بخيت ..

الوجيه خضر طه قطب الموردة المعروف والاداري في نادي بني ياس ووكيل اللاعبين بعد ان نال الرخصة واجتياز الامتحانات التي تمت في السودان

.. ابو عبدالمنعم في طريقه للسودان وفتح مكتب بام درمان ودعم فرقنا بالمحترفين والمدربين مستفيداً من خبرات وتجارب في الامارات..

خضر طه قدم التهاني لنا ولـ قوون بالعديد من الانجازات والنجاحات التي تحققت وكان آخرها بلوغ قوون ودخولها للسنة 20

الهلال الذي فاوض عدد من الافارقة ، ظل المريخ في مطاردة له ويقال انه وصل اللاعب كازوكا ابوعمة مدافع اتراكو الذي دوخ هجوم المريخ ومحترفيه في النهائي السيكافي!

مباراة الهلال الودية والتي ادارها الحكم الكيني المشارك في بطولة سيكافا للناشئين والتي اقيمت هنا لم ينذر لاعبا من الهلال. وحتى لايوجد تقرير له قام بتقديمه للجهات المختصة.

ترى من اين اتي المريخاب قبل العرباوي بحكاية انذار عمر بخيت ، هل هي بداية حرب الأعصاب قبل لقاء القمة المرتقب.. ام هو الخوف من التتويج المبكر للهلال والبطولة؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رمضان احمد السيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019