• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  8042
عبدالحفيظ عكود

البرازيلي جوزيه الذي أضعنا

* نادي الفتح السعودي أصبح يمثل اليوم ظاهرة من الكروية المحيره في المملكه العربية السعودية من خلال دوري زين حيث قفز بالزانه وفعل العجب هذا العام بعد هزيمته لأقوي فريقين في المملكه هما الشباب والهلال خلال النسخة الحالية من البطوله الشئ الذي تسبب في أزمة عميقة للزعيم الأزرق الذي عاش فترة من الشك وعدم الثقه بينه والجماهير .
برنامج صدي الملاعب تفاعل مع حالة التطور والإزدهار التي يعيشها نادي الفتح حيث خصص حلقة خاصه لتناول رحلة إنجازات النادي السعودي الصغير حيث إستضاف مقدم البرنامج الزميل مصطفي الآغا رئيس النادي الأستاذ عبد العزيز العفالق الذي تحدث عن كيانهم وقصة الإبهار التي ترافقه حاليا وأنه لا يعتمد علي ميزانية ضخمه كما يعتقد البعض لأن رأس المال الذي يشكل قوام النادي لا يزيد 20 مليون ريال سعودي وهي ميزانية تتقازم أمام المكتسبات التي تحققت ومن سخريات القدر أن أحد الأندية الكبيره إنتدبت لاعبا محترفا بمبلغ وصل ل 30 مليون ريال .. تخيلوا الفرق يا ساده .
من حق منطقة الإحساء أن تفخر بالفتح الذي يشبه في إنجازاته الأهلي شندي للحد البعيد خاصة بعد أن نصب نفسه وصيفا لدوري زين الموسم الماضي وبالتالي فهو سيمثل السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا .. كذلك يشبه نادي الفتح نادي النسور الأم درماني في العمل بعيدا عن الإعلام والأضواء .
صانع العاب الفريق هو البرازيلي إيلتون جوزيه صاحب ال 26 ربيعا والذي إحترف لفترة في صفوف النصر السعودي ومن ثم عاد لبلاده .. لتتحرك نحوه إدارة نادي الفتح وتوقع معه محترفا لعامين وهو الآن يقدم أجمل واحلي وأقوي العروض بل إنه يصنف أحد أنجح المحترفين في دوري زين .
ولعل جمهور المريخ يتذكر هذا اللاعب الذي كان مرشحا بقوة للإنضمام للزعيم لولا التعثر في الإتفاق علي القيمه المالية حيث طلب ناديه مبلغ 500 ألف دولار إعتبرناه رقما مبالغآ فيه ولم نكن ندري حينها أننا أضعنا لاعبآ ثقيلآ كان من الممكن أن يحقق إضافة نوعية لخط وسط الأحمر في هذا الموسم يحفظنا من خطر تذبذب المستويات والمعاناة التي تولدت في كثير المباريات .
أعتقد أن غرفة تسجيلات المريخ يجب أن تتحرك فورا لإنتداب إيلتون جوزيه لأن سعره مناسب إضافة لأن قيمته الفنية لا تقدر بثمن .. ولأن هناك شبه إجماع علي مغادرة صانع الألعاب النيجيري ستيفن وارغو فإن إيلتون هو البديل المناسب له فلا تضيعوا الفرصه من جديد خاصة أن إدارة الفتح لا تمانع في تسويقه إلي جانب مهاجم كنغولي يتصدر في الوقت الراهن لائحة هدافي دوري زين .. وهو الذي تعاقد معه نادي الفتح بالصدفه بعد إختبارات خضع لها إبان معسكر الفريق بألمانيا .

متفرقات

* نكتب قبل مباراة المريخ والخرطوم والتي لعبت بالأمس ونتمني أن تكون إنتهت كما نحب ونشتهي .
* حديث مازدا ومبارك سلمان التلفزيوني الأخير بقناة قوون .
* ويبدو أن الخبيرين يخططان بعناية للتأهل من اديس أبابا لصقور الجديان
* وفي الغد نعايش من داخل المقبره حرب بني زرقان وإنتر كلوب رغم تحذيرات الأصدقاء بالإبتعاد عن هذه المنطقه بسبب تردي الأوضاع المادية .
* كرم منتدي الخرطوم جنوب الثقافي الأستاذه الإعلامية نجوي آدم عوض سفيرة السودان بالخارج حيث إنتقلت من الإذاعه القومية لإذاعة جامعة الدول العربية وشرف المنتدي حضورآ الأستاذ الفنان صلاح إبن البادية .

آخر حرف

إلا رسول الله يا كفار
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019