• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  7242
عبدالحفيظ عكود





--------------------------------------------------------------------------------


العجب .. رهان الأحمر

المستوي المبهر الذي قدمه المريخ في مباراة أمس الأول أمام هلال الساحل في إقصائيات دور ال16 لبطولة كأس السودان أسعد القواعد الجماهيريه المريخيه .. بالرغم من أن المباراه تعتبر سهله في ظل الفوارق بين الطرفين غير أن النواحي المعنويه تبقي من النواحي المهمه جدا قبل الدخول في أجواء الكلاسيكو المنتظر يوم السبت القادم .
الأحمر أظهر أداءآ سهلآ وشاملآ أمام الساحلي وأودع في شباك الحارس محمد كمال لاعب الزعيم السابق أربعة أهداف توزعت مابين المدافعين نجم الدين وباسكال والمهاجمين عجب وأديكو .. فيما صام ساكواها مجددآ غير أنه حتمآ سينفجر في مباراة مهمة لو كنتم تعلمون .
أبدع فيصل العجب صانع الألعاب وأكمل المواجهة وقدم تابلوهات رائعه وأعاد الحيويه والنشاط والفاعليه لخط الوسط ولو تذكرون كنا قد طالبنا في هذه الزاويه المدير الفني هيرون ريكاردو _ضرورة البحث عن معالجات فورية لمنطقة صناعة اللعب بعدم التركيز علي لاعبي المحور .. والدفع بأحد الفيصلين عجب أو موسي حتي نضمن تمويلآ متصلآ لخط المقدمه الهجوميه وبالفعل حضر العميد ووضع لمسته وقاد الزعيم لإنتصار مطلوب في هذا التوقيت حتي نتجهز جيدا للتحدي الافريقي التأريخي بالسبت .
الآن .. يمكن جدا أن يمنح ريكاردو العميد فرصة المشاركه منذ البدايه .. وبطبيعة الحال فإن الخال لن يخذل أنصار نادينا وسيقدم أفضل ما عنده في المواجهة المرتقبه .. فقط نحتاج لأن يكون زملائه في قمة تركيزهم وأدائهم حتي لا نفقد منطقة المناوره لمصلحة المنافس حينها لن يكون بإمكان العجب فعل الكثير .
فيصل موسي هو الآخر يحتاج للثقه .. ودعم الجماهير لأنه لاعب كبير وصاحب مهارات مميزه وضعته ضمن أفضل لاعبي خط الوسط في البلاد خاصة حينما كان يلعب في صفوف الميرغني الأنيق رد الله غربته .. وحتي بعد توقيع الفيصل للأهلي شندي واصل التألق .. واليوم نتمني أن يستعيد اللاعب ذاكرة التألق .. في ديار الأحمر العاتي لأن كل الظروف مهيئه لتقديم أفضل أداء .

متفرقات

* أحد أهم مكاسب مباراة الساحلي هو الدفع بنجم الدين في وظيفة الطرف الأيمن حيث أجاد اللاعب وأكد جاهزيته لسد الخانه الشاغره أمام الهلاليين .
* مع التذكير بأن بله جابر سيغيب بسبب الإيقاف .
* وحالة التعبئه والطوارئ تنتظم الصفوف المريخيه تأهبا للتحدي العظيم .
* وزلزال الملاعب .. حتما سيحتلون المقبره في أمسية الثأر .. والنصر المبين .
* ومدرب الهلال دييغو غارزيتو يشتكي من أرضية الإستاد الأزرق ..
* الشكيه لي الله لا إستاد ولا أرضية .. حكم .
* حسب معرفتي المتواضعه بقواعد اللعب النظيف فإن حديث السيد غارزيتو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الهلال والرابطه يطعن في مبدأ اللعب النظيف .
* سيادته تناول قضية نيل الثلاثي فييرا ( كارت ) أحمر وإيكانغا ونزار حامد ( أصفر ) من أنهم يريدون تنظيف أنفسهم بالغياب عن مباراة الأفيال.
* بالطبع أنا لا أكذب لان الحديث أوردته صحيفة قوون في العدد الذي صدر صباح المباراه الدوريه وكتبه الزميل إبراهيم الجيلي .
* تري هل يعاقب إتحاد الكره فرنسي الهلال ؟ أم تمر الحادثه مرور الكرام كالعاده .
* لا أظن أن أحدا سيحاسب الرجل لأن الإتحاد الذي يعين أمثال كمال برو لن يعاقب الهلال أبدا .

آخر حرف

أستغفر الله

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019