• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 6  0  1985
ابوبكر عابدين
في الهدف
* شركة وارد إنتاج جديد من مآسي المريخ
* فجأة ومن غير ميعاد تحول السيد عبد الله البشير أحد مؤسسي تنظيم المريخ 21 من صف المعارضة الى صف الباحثين عن المصلحة الذاتية مع مجلس إدارة نادي المريخ ، اذ ان سيادته وبعد إبعاده عن تنظيم المريخ 21 تحول الى تكوين تنظيم جديد من آخرين يشاركونه نفس الفهم في وسيلة التقارب مع رئيس النادي أو الوصول لمجلس الإدارة بحثاً عن الأضواء والمصلحة !!
* ظهر السيد عبد الله البشير صاحب شركة وارد عبر شراكة ( زكية ) مع مجلس المريخ بمبادرة وتزكية أحد أعضاء المجلس من أجل أن يتحصل إشتراكات عضوية النادي !!؟
* سبحان الله إخوتي أعضاء مجلىس ادارة المريخ اليس فيكم رجل رشيد ؟ فبينما إتحاد كرة القدم الأفريقي يرسل مندوبه ليعقد ورشة التحول لدوري المحترفين والذي كنتم حضوراً فيه وفهمتم جيداً ان النادي سيتحول الى شركة مساهمة وستكون العضوية للمساهمين كل بمقدار عدد الاسهم التي يمتلكها وينال عليها أرباحاً سنوية ، نراكم تسارعون الخطى لتتعاقدوا مع شركة ( وارد ) لصاحبها عبد الله البشير لتجمع أموال عضوية نادي المريخ دون ضوابط واضحة !!!!
* الاشتراك الشهري لنادي المريخ عشرة جنيهات فقط وهو مبلغ زهيد وبعد الاتفاق مع شركة وارد سيتناقص المبلغ وتكون الشركة شريك فيه !!!
* ما هي الضمانات التي ستجعل هذه الشركة تورد المبالغ المتحصلة لخزانة المريخ أولاً بأول ؟ ومن الذي سيعرف مقدار المبالغ المجموعة ؟ وما هي ضمانات الا تستثمر المبالغ المجموعة لمصلحتها الذاتية ؟؟؟
* إن الدخان الكثيف حول الأموال في نادي المريخ يجعلنا لا نطمئن لمثل تلك التعاقدات في مثل هذا التوقيت العجيب !!
* أموال المريخ المنهوبة كثيرة وفشل المجلس في إستعادتها والبلاغات مدونة لعشرات القضايا بالقسم الأوسط لمن يريد التأكد ولم يستعاد منها فلس واحد ولا أحد يعلم عنها شيئا !!
* أموال المريخ طرف بعض أعضاء مجلس المريخ مدونة في الميزانيات السنوية ولم يسدد منهم شيئاً رغم مرور السنوات عليها وبعضهم لا يزال عضواً في مجلس الادارة !!!
* تصوروا عضو مجلس لا يدفع شيئاً للمريخ وإنما يأخذ منه وهناك من اثروا ثراء فاحاشاً على حساب نادي المريخ !!
* هناك قضايا مالية في المحاكم ولم تحسم حتى الآن وتلك صورة قاتمة للتعامل المالي في نادي المريخ .!!
* نعم سادتي الكرام نادي المريخ في غنى عن المزيد من المشاكل المالية وهناك سوابق مضت تركت علامات إستفهام وتعجب لا تزال باقية حتى اليوم ولعلكم تذكرون مشاريع المليون جنيه ومليار لإعمار الدار والتي ذهبت لجيوب من يدعون حب المريخ وهم أحرص على مصالحهم الشخصية من مصلحة المريخ ، كما هناك أمناء خزينة سابقون لا تزال أموال المريخ في ذمتهم ولا تزال حناجرهم وأصواتهم ترتفع وتقول بحب المريخ دون أن يردوا مليماً واحداً لخزانة النادي
* إخوتي الكرام أعضاء مجلس المريخ نرجو منكم صادقين أن تراجعوا موضوع التعاقد مع شركة وارد وأن تغلقوا هذا الملف ، لأن جماهير المريخ الآن أصبحت أكثر وعياً و إدراكاً بما يجري حولها ولن تدفع أموالها لتضيع هباء منثوراً
* ونحن نتبادل أطراف الحديث مع لاعب نادي بري الرياضي بالخرطوم الأخ أو جنزير قال لي لماذا لا يستثمر المريخ في مجالات كثيرة تعود عليه بارباح طائلة وانه بعد تحول المريخ الى شركة مساهمة يمكنه تشييد صالات أفراح فاخرة إذ ان الواحدة منها تحقق أرباحاً تفوق ال 400 مليون جنيه في الشهر بخلاف الفنادق ووكالات السفر وكليهما يحقق أرباحاً خرافية ..
* هذا التحول متى ما حدث في المريخ فان المساهمين ستنهمر عليهم الارباح من كل الاتجاهات اذا ما احسنت عملية ادارة المال والتي ستكون مراقبة من الاتحاد الافريقي الكاف والاتحاد الدولي الفيفا ولن تكون هناك مساحات للتلاعب في المال المريخي كما هو حادث الآن في مختلف الاندية والتي تنتهج اسلوباً بدائياً متخلفاً في ادارة المال
* إخوتي الكرام رئيس وأعضاء مجلس إدارةنادي المريخ نرجو منكم مخلصين أن تفتحوا أبواب التشاور والحوار من على مسرح المريخ حول اللائحة الجديدة ورخصة دوري المحترفين حتى نصل الى رؤية مستقبلية لنادي المريخ الجديد في ظل نظام دوري المحترفين العالمي .
* الرجاء موجه للاخ حافظ الشاذلي رئيس القطاع الثقافي والذي أصبح مشغولاً بالسفر مع فريق كرة القدم والتصريح للصحف في المسائل الكروية الفنية بينما هو طبيب عمومي ومدير للمستشفى الدولي ولكنه أهمل واجبه في القطاع الذي يترأسه رغم أهميته وأخذ يجري وراء فريق كرة القدم حيث الاعلام والشهرة !!
* اخي العزيز دكتور الشاذلي إن القطاع الثقافي تنتظره مهام كبيرة ومهمة وعلى رأسها قضايا دوري المحترفين وشروطها وضرورة تعية الجماهير بما جاء فيها فهلا إستجبت وتفرغت قليلاً لهذه القضايا الحيوية ؟ نتمنى ذلك .
* كرات × الهدف
* أما كان الأجدى للاخوة في مجلس الادارة التشاور مع كبار رجالات المريخ وجماهيره حول موضوع التعاقد مع شركة وارد لتحصيل رسوم العضوية والتبرعات قبل التعاقد والاتفاق معاه ؟
* ندعو جماهير المريخ لمقاطعة هذه الشركة حتى لا تتكرر المآسي السابقة ..
* يا ترى ماذا حدث في موضوع اللص الذي سرق المركز الاعلامي باستاد المريخ بعدما سمعنا بإلقاء القبض عليه ؟ وبالظبع لا نريد ان نسأل عن بقية البلاغات السابقة والسرقات التي طالت النادي والاستاد .
* الإخوة الأكارم أعضاء اللجنة القانونية بنادي المريخ سلام عليكم وأنتم من كان واجبكم الالمام بكل تعاقدات النادي في الشركات المؤسسات وحتى اللاعبين والمدربين ولا أظن إن أعضاء المجلس سيجعلون المعلومات متاحة أمامكم لتباشروا أعمالكم !! لكم الله ..
* قطب المريخ وإبنه البار يس النعيم يعاني ويلات المرض ندعو الجميع للوقوف معه في محنته وفاءً وعرفاناً ..
* يا ترى ما هي النتائج الملموسة لتعاقد تجمع قدامى اللاعبين بنادي المريخ مع المنظمة الخيرية ؟ السؤال موجه لقادة قدامى اللاعبين قبل الآخرين والذين قالوا انهم لم يفهموا شيئاً من ذلك التعاون على حسب زعمهم !! ونحن بدورنا نسأل من المستفيد الأول من ذلك التلاقي ؟؟
* لقاء المريخ باهلي شندي اكثر من عادي ولا داعي للشحن الزائد حتى تخرج المباراة في ثوب ..
* سؤال موجه للاخوة في الاتحاد العام هل سيطبق دوري المحترفين عام 2013م ؟ وكيف ستقابلون قرار الكاف بعدم المشاركة في البطولات الافريقية 2014م مالم يطبق نظام الاحتراف ؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حقاني 09-14-2012 12:0
    عبر شراكة ( زكية ) زكية ولا فتحية ايها الكاتب الهمام!!!!! اولا من ذكرت انه ومعهم اخرين طردوا من التنظيم هم المؤسسين واصحاب الاسم ولانهم يعرفوا معارضتك للوالي عمال على بطال دون اهداف تركوا لك حتى اسم التنظيم الذي هو ملكهم لانهم يعرفوا من ينطلق من المصالح الشخصية وعداوتك للوالي لانه لم يشتري منك نسخ كتابك الباير ؟؟؟ وصحي الاختشو ماتو وكما يقول المثل جدادة الخلا طردت جدادة البيت!!! وانت الذي اتيت لاجتماعات التنظيم دون دعوة وريست نفسك بعدها فانسحب منك اصحاب المبادئ وتركوك انت وصديقك فهو ينطلق من حادثة المقصورة وانت من حادثة الكتاب؟؟؟ عارض وبس والبراميل الفارغة تحدث ضجيجا فقط؟؟
  • #3
    سيف الدين خواجة 09-13-2012 11:0
    اخي العزيز نقرأ لك دائما لجدية الطرح والبعد عن الاسفاف والغلواء التي اصبحت سمة تهد السلم الاجتماعي ولعلي قلت سابقا الشان الرياضي اينما كان يجب الكتابة عنه سواء في الهلال او المريخ لانها في النهاية تصب في المصلحة الوطنية مجتمعا او انجازا وحدة لذلك اقول دائما كيف اكره المريخ وفيه بعض ارحامي اذن كيف اسئ لهم بل لا ابالغ اذا قلت الرياضة وكل الاندية بقيادة هلاريخ هما من عوامل الوحدة لانهما بوتقة تنصهر فيهما كل الاعراق والجهويات كما ان تشجيعهما يشمل كل الاتجاهات في كل المناحي اما موضوعك عن هذه الشركة وبغض النظر دوري المحترفين القادم والذي لا اظننا قادرين عليه بالعجزالحالي فكرا واداء وخطة وتمويلا الي اخر قائمة العجز وانت ادري بشعاب مكة ولكن مسالة الشركة هذه معمول بها في الخليج وهي من حيث الضبط هي ابسط صوره بحيث علي المريخ ان يحددعدد العضوية والدخل الوارد منها ويعمل خصم للشركة كاتعاب ولكن الشركة ان تورد للمريخ اول كل شهر المبلغ المتفق عليه لخزينة المريخ بشيك مصدق بغض النظرعن انها حصلت ام لا ذلك هي التي تتحمل مشاكل وقضايا التحصيل مقابل ذلك الخصم فقط علي المريخ ان يمدها بالبيانات اللوجستية لكل عضو بدقة متناهية لتتمكن من التحصيلالمهم واصلوا الكتابة عسي ولعل ينصلح الحال المائل والمازوم من كل النواحي
  • #4
    عزالدين سيد وديدي 09-13-2012 10:0
    يا اخي الفاضل دع التشائم والبحث عن السلبية دون النظر الى الايجابيات . النقد الكثير في السلبيات دون ذكر الايجابيات دليل تشاؤم فارجو الموازنة ما بين الحسن والسيئ
  • #5
    الجعلي 09-13-2012 09:0
    لك التحية استاذ عابدين وانت تكتب بمهنية عالية خالية من العواطف والمجاملات .. كل كتاب المريخ وعلي راسهم مزمز كتب مشيدا بالتعاقد مع الشركة المعنية لتحصيل الاشتراكات مجاملين في ذلك الريس جمال الذي لايستطيعون ان يخالفوه الراي ... نظرة هؤلاء للامور لاتتعدي مواطئ اقدامهم .. لم ينتقد احد منهم الفكرة بل لم يذكر اي منهم عن ماهي المزايا من التعاقد مع الشركة لجمع الاشتراكات وما هي العيوب ... لم يشر اي منهم بأن العام القادم هو عام تحول الاندية الي عالم الاحتراف وتحول الاندية الي شركات مساهمة عامة تدار كما تدار اي شركة بكامل الاستاف ...لك التحية مجددا علي وعيك الصحفي ..
  • #6
    أبوسامي 09-13-2012 09:0
    نظرة بمنظار أسود وتشكك في كل شيء ونقد هدام . أجدك من ألد أعداء المريخ .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019