• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 3  0  2645
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي

دسوقي





حتى يعزز الهلال صدارته ويقوي آماله في التأهل
احترام الخصم وعدم الاستهتار به اهم عناصر الفوز على انتر كلوب
}ليس امام الهلال في مباراته مساء اليوم امام انتركلوب الانغولي في دور الثمانية في بطولة الكونفدرالية سوى الفوز ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط ويقوي آماله في التأهل لدور الاربعة بـ10 نقاط في حالة حصوله على ثلاث نقاط من مبارياته المتبقية امام الاهلي وانتركلوب والمريخ.. ومن هنا تنبع اهمية هذه المباراة والتي ينبغي ان يرفع فيها الهلال سقف الاهتمام الى اقصى درجة ممكنة باعتبارها معركة وضع الاقدام على اعتاب دور الاربعة لان اي نتيجة غير الانتصار ستفرض على الهلال الفوز في مباراتين على اقل تقدير من مبارياته الثلاثة ليصل الى الرقم عشرة الذي يضمن له اللعب في المربع الذهبي والانطلاق الى فضاء الدور النهائي للمنافسة على الفوز بأول بطولة خارجية والتي انتظرتها الجماهير سنين طويلة بعد ان تسربت من بين ايديها مرتين بسبب الحكام وتمرد اللاعبين الشهير لتأتي هذه الفرصة التاريخية والتي لن تتكرر قريبا لتحقيق الحلم خاصة وان الطريق اصبح ممهدا بعدم وجود الاندية الافريقية الكبرى امثال الاهلي والزمالك والترجي والنجم الساحلي واندية غرب افريقيا من نيجيريا وساحل العاج وغانا.. ولذلك لابد من بذل كل جهد ممكن وتوفير كل الامكانيات لنيل هذا الشرف العظيم وكسر عقدة البطولة الخارجية التي لا يوجد اي مبرر لعدم جلوس نادي في قامة الهلال وتاريخه وشعبيته على عرشها.
}ان اهم عناصر فوز الهلال في مباراة انتركلوب هي احترام الخصم وعدم الاستهانة به والاستهتار بقدراته بعد خسارته لمباراتي المريخ والاهلي والتي لم تترك اي خيار له سوى القتال بشراسة لتحقيق نتيجة تحافظ على وجوده في المنافسة لان هزيمته تعني خروجه بنسبة كبيرة من البطولة.
}اضافة لعنصر احترام الخصم لابد من اللعب بروح الاصرار والحماس والالتزام بطريقة اللعب وواجبات الوظائف في التغطية والمراقبة الجيدة من جانب الدفاع وسيطرة الوسط على منطقة المناورة لايقاف تقدم الخصم وخلق الفرص في المساحات الخالية للاستفادة من سرعة مهاجمي الفريق في احراز الاهداف لحسم المباراة لصالح الهلال.
}واعتقد ان طريقة الدفاع الصلب والاعتماد على المرتدات لن يكون سلاحا ناجحا لانها تتيح للانتر المندفع فرصة السيطرة والضغط المتواصل على الهلال للوصول لمرماه ولذلك الافضل ان يلعب الهلال بطريقة 4/2/3/1 والتي تمنح الفريق التوازن بين الدفاع والهجوم من خلال تكثيف الوسط لعمل حائط صد متقدم واندفاع لاعبي الوسط للامام لزيادة عدد المهاجمين وتشكيل خطورة حقيقية على مرمى الانتر.
}خالص الدعوات للهلال للانتصار في هذه المباراة المهمة لوصوله للمرحلة القادمة ولاخراج المجتمع الهلالي من حالة الصراع والاحتقان التي تنذر باوخم العواقب على وحدة الهلال واستقراره وتطلعه لتحقيق آمال الجماهير لتحقيق اول بطولة خارجية.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    weeew 09-01-2012 01:0
    (مساعدة من الحكام خدمة يمين وعرق جبين) اى جبين يا راجل ارهاب الحكام بس ....
  • #2
    هاشم 09-01-2012 10:0
    اى صدارة يعززها ...... الصدارة حمراء بامر الملك والباشا......شاء اعلام الضلال ام ابى وبدون مساعدة من الحكام خدمة يمين وعرق جبين ولانامت اعين الجبناء
  • #3
    badrudeen 09-01-2012 10:0
    ( وسيطرة الوسط على منطقة المناورة لايقاف تقدم الخصم وخلق الفرص في المساحات الخالية للاستفادة من سرعة مهاجمي الفريق) بدون صانع ألعاب متميز يا دسوقى ؟؟؟ لا أرى ذلك ممكناً. سيلجا لالعبى الهلال الى نقل الكرة الممرحلة ببطء دون شك يتيح للخصم تقفيل الثغرات الدفاعية و عدم الاستفادة من سرعة المهاجمين . تحياتى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019