• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  6862
عبدالحفيظ عكود




إنتصار معنوي .. ولكن !

* عبر الأحمر النيل الحصاحيصا بثلاثية نظيفه .. ربما تكون قد ذهبت ببعض من الغضب الذي إجتاح الأنصار بعد التعادل القاتل الذي خلصت إليه مباراة الزعيم ومضيفه الرابطه كوستي بهدف لكل فريق .
* قبل مباراة التماسيح تخوفنا من أن يستفيد الأخير من حالة الإحباط التي تصيب اللاعبين ليجبرهم علي تعادل آخر أو حتي إنتصار مفاجئ لكن بحمد الله تمكن رفاق العجب من إنجاز المهمه بنجاح .
* لكن بالرغم من الثلاثيه .. إلا أن المستوي العام للفريق لم يكن قويآ كما يجب وقد تجلت هذه الرؤيه في حديث جانبي لنا مع أحد العالمين ببواطن الأمور في المقصوره الرئيسيه للملعب حينما أكد لنا أن الأحمر في حوجة ماسه وعاجله للإرتفاع بمستواه حتي يتمكن من تخطي ضيف ثقيل لس يشبه التماسيح في كل الأحوال وبالطبع نعني إنتركلوب الأنجولي في جولة الإفتتاح لمجموعات الكنفدراليه في سهرة رمضانيه يتوقع أن تأتي مثيرة يوم السبت .
* أمام المدير الفني هيرون ريكاردو أربعة أيام فقط حتي يجهز اللاعبين لمواجهة صعبه علي الجميع بل وتمثل حدآ فاصلآ في مستقبله مع الأحمر حسب الأجواء الحاليه وترسبات رحلة كوستي وإجتماع تجديد الثقه الذي عقده مجلس الإداره مع المدرب .
* مباراه إتجاه الأحمر فيها واحد إما الإنتصار أو تقبل واقع جديد هو وداع آخر من البطوله القاريه بعد أن إقتربنا أكثر من أي وقت مضي لفقدان لقب الدوري الممتاز لمصلحة الغريم التقليدي الهلال الذي يتصدر بفارق ثلاث نقاط قبل مواجهته بجزيرة الفيل المنتظر أن تكون قد لعبت مساء الأمس بأرض المحنه .

ريكاردو أخطأ بإشراك الحضري

لم يهضم الكثيرون قرار البرازيلي ريكاردو القاضي بإشراك الحارس المصري عصام الحضري في مباراة أمس الأول أمام النيل علي حساب أكرم الهادي الذي ظل يقدم مستويات مبهره حتي من قبل مباراة الرابطه هذا إذا إفترضنا أن الأداء المريخي يومها لم يكن جيدآ بشكل عام ..
الحق حق يا هيرون أكرم المنضبط أحق من عصام الذي هو بعيد كل البعد عن الإنضباط وأنت والمجلس وكل عشاق الأحمر يعرفون هذه الحقيقه .. كان الأولي أن يبدأ سليم المباراه وفي الحصه الثانيه يمكن أن يغادر الملعب لمشاركة زميله حسب مجريات وظروف المباراه إن كانت تصب في المصلحه .
* عمومآ ومنذ الآن نقولها إن كنت تفكر في الدفع بالحضري في مباراة إنتر كلوب فأنت تنتحر لأن الحارس المصري فقد أراضيه تمامآ في الآونه الأخيره في مصر التي ودعت بسببه تصفيات نهائيات كأس الأمم الإفريقيه للمره الثانيه علي التوالي الشئ الذي دعا مدرب المنتخب الأوليمبي هاني رمزي إستبعاده من قائمته المشاركه في الأولمبياد حيث إستعاض عنه بالحارس الشاب محمد الشناوي ..
إن الحضري يعيش بالفعل أيامه الأخيره في الملاعب ومن سوء حظ المريخ أن يرتبط معه بعقد لثلاث أعوام مضي منها عام ونصف وتبقي مثلها أو أقل بقليل .. فهل نتسبب في ضياع الفريق من أجل مجاملة هذا العجوز ؟؟؟ لا وألف لا .. أكرم هو حارس المريخ والسودان الأول بل وإفريقيا .. ويس ثانيآ والحضري ثالثآ حتي تغادرنا سيرته السيئه فلا تلعب بالنار عزيزي ريكاردو .

متفرقات

* علي جمهور المريخ إحترام مساعد مدرب المريخ إبراهومه فاللرجل تأريخ لن تمجيه إخفاقات عابره .
* ما حدث بالأمس من تلك الفئه الضاله لا يختلف عما واجهه الباشا .
* وكلاهما مظلومين .
* عليكم أن تعلموا يا ساده أن للمريخ مجلس إداره محترم وحده من يقرر أمر بقاء إبراهومه من عدمه فرجاءآ إصمتوا .
* عذرآ يا ديسكو .. فهؤلاء مشكوك في مريخيتهم وكفي .
* حملت الأنباء أن ثلاثة عداءين سودانيين طلبوا اللجوء السياسي من بريطانيا التي تستضيف الإوليمبياد .
* هذا الخبر إذا تأكد فهو خطير بالفعل وأعتقد أن إتحاد ألعاب القوي هو المسئول الأول عن هذه الفوضي .
* مرت بعثة إسرائيل في حفل الإفتتاح .. فصمت الشوالي وكذلك يوسف سيف .. شكرآ جزيلآ يا عرب

آخر حرف

أنا بكره إسرائيل

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019