• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 6  0  1733
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///- -
ريكاردو و الفرصة الأخيرة //----
يواصل المريخ تحضيراته الجادة لموقعة السبت الكبري امام فريق الفهود السوداء .
المريخ يعسكر بأكاديمية بروتوريا بالعاصمة جوهانسبيرج والمعروف ان المباراة سوف تقام بملعب اورلاندو بالعاصمة عصر السبت القادم .
الكل يتحدث عن المعسكر وعن مثاليته وانه ممتاز وان اللاعبين روحهم المعنوية عالية وخفاقة والسيد ريكاردو يتحدث عن جمال المعسكر وانه يشبه المعسكرات الاوربية كل هذا الكلام لا يهمنا بقدر ما يهمنا هو استفادة المريخ ولاعبيه من هذا المعسكر ومن ثم كيفية تخطي عقبة الفهود السوداء .
وليعلم ريكاردو ان هذا المعسكر يكلف كثيرا وان الوالي لم يقصر معه ابدا ووفر له كل معينات النجاح لكن النتيجة كانت صفرا علي الشمال .
الخوف من التحكيم الافريقي والخوف أكثر من خرمجات ريكاردو وحقيقة اخاف اكثر من ريكاردو .
يجب علي ريكاردو ان يعي ان هذه اخر فرصة له لكي يثبت جدواه وان يقدم شيئا مفيدا للمريخ والهدية الوحيدة التي ينتظرها منه كل محبي المريخ هو التأهل الي دوري المجموعات ولن يتأتي ذلك الا بالفوز علي فريق ليوباردز عصر السبت .
نعلم وندرك ان المباراة صعبة ولن تكون سهلة علي لاعبي المريخ ومدربه الذين فرطوا في فوز كان مضمونا في امدرمان .
المباراة ستكون مصيرية لنجوم المريخ وأمامهم فرصة تاريخية لتحقيق الفوز وتقديمه هدية لجماهيرهم الوفية وحتي يحدث ذلك لابد من ان يقدر اللاعبون المسئولية وان يلعبوا بعزيمة قوية وان لا يمنحوا الفرصة للخصم او حتي الحكم الذي سوف يترصدهم ويجب علي هجوم المريخ استثمار انصاف الفرص واذا اراد المريخ التأهل فلابد ان يلعب بتوازن وان يحافظ علي نظافة شباكه كما يجب عليه ان يسجل وان يخطف هدفا يربك به حسابات الخصم علي العموم نعلم ان الامل ضئيل لكننا سنتمسك به ونتمني ان يكون السبت اخضرا علي المريخ وان يحقق فتية المريخ النصر بأذن الله .
ظهرت علي سطح الكوكب الاحمر تنظيمات تقول انها معارضة للمجلس الحالي ونحنا بدورنا نرفض أي تنظيم اومسميات لكننا نقدر ونحترم تلك المعارضة الهادفة والتي تضع مصلحة المريخ في حدقات عيونها فيجب ان تكون المعارضة بناءة وكاشفة للعيوب وان تصب في مصلحة المريخ نريد معارضة تقف مع المجلس ومع اللاعبين وتشد من ازرهم وتدعهم وهم يخوضون معارك صعبة بأسم المريخ ونرفض تلك المعارضة الهدامة والتي تنظر الي مصالحها الخاصة والمريخ عالم جميل ووطن نعيش فيه ويسع الجميع .
شاهدت مباراة الاهلي المصري وفريق مازيمبي الكنغولي في اطار مباريات بطولة افريقيا للاندية وقد كانت المباراة قمة في الروعة والمتعة والاثارة وقد استطاع البدري ولاعبيه في ان ينتزع فوزا مهما من الغربان بالرغم من الظروف التي تمر بها الكرة المصرية .
تقدم الاهلي بالهدف الاول ثم تعادل مازيمبي في الدقيقة 81 من عمر المباراة ولو حدث هذا التعادل في ملاعبنا السودانية لأصاب الاحباط اللاعبين ولخرج الجمهور من طوره وهتف ضد اللاعبين لكن الفرق الكبيرة هي التي لا تعرف اليأس ومنها فريق الاهلي الذي كثف من هجماته حتي حقق له النجم جدو هدف الفوز الغالي في الوقت الضائع ونقول للاعبينا وجمهورنا خذو العبرة والقدوة من لقاء الاهلي ومازيمبي وتمسكوا بالأمل حتي الرمق الأخير .
المنتدي القومي الثقافي السوداني بالاحساء يعتبر من الكيانات الرائدة والنشطة علي نطاق دول المهجر وله دور كبير في اثراء النشاط الثقافي والاجتماعي بالمنطقة الشرقية وسوف يقيم المنتدي حفل كرنفال ضخم للطلاب المتفوقين في امتحانات الشهادة العربية وسيكون البرنامج ملئ بالفقرات الشيقة والجميلة والدعوة لكل المغتربين بالمنطقة الشرقية لحضور فعاليات الحفل الكبير والذي سوف يقام بأستراحة (الخوفي ) مساء الخميس القادم الموافق 12/7/2012 والدعوة عامة .
ختاما نقول ان المارد الاحمر يخوض مباراة صعبة ومفصلية امام الفهود السوداء وكل عشاق المريخ ينتظرون علي احر من الجمر معرفة مصير تلك المباراة التي نتمناها ان تكون حمراء ونقول لكل محبي المريخ خاصة في ربوع المملكة ان المباراة صعبة فاذا حقق المريخ المراد وتأهل خير وبركة وستكون السعادة كبيرة واذا لا قدر الله خسر المريخ فيجب تقبل الامر برحابة صدر رياضية ويجب ان نتفاءل كما يقول صديقي عاشق المريخ الكبير بالاحساء فريد محمد نصر صاحب محل الفوال السوداني بشارع حرض الذي أكد لي انه متفاءل بفوز المريخ ونحن نشاركه الاحساس والمشاعر بفوز الزعيم وبهذه المناسبة اقدم التهنئة للاخ فريد بمناسبة قدوم فارسه الاحمر ( محمد ) ونتمني له ان يكون متفوقا ومن ابناء السودان الصالحين تهنئة صادقة لك من صديقك محمد رحمة .
امسح للحصول على الرابط
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالشيخ طابت 07-12-2012 05:0
    يا اخينا داوود باى باى وحظ اوفر فى المسابقات القادمة
  • #2
    صالح عثمان سعيد 07-12-2012 09:0
    فريد المحسي وداك البحر وجابك عطشان لو اتغلبتوا هي كرة قدم كويس جدا لكن في حال إنكم تلعبوا كورة مش إعلانات الفول والطعمية الكاتبها دي يعني بالواضح طلب الفول بريال وريالين ومصلح بخمسة ريال دي عايزة ليها دعاية في الصحف.
  • #3
    قريب الله 07-11-2012 05:0
    والله ياخى بنقدك للمدرب كرهتنا الكورة انت جمال الوالى بتصرف على المدرب وبالنسبة لكرة الاهلى هل انت الوحيد الذى شاهدها انقد نقد بناء ان شاء الله بتحفيز الطلاب المتفوقين أحسن تشوف ليك حاجة غير الكورة
  • #4
    عبادة بن الصامت 07-11-2012 05:0
    يا استاذ داوود مقالك جميل بس مافي داعي تكرر كلام مزمل ابو القاسم امس بالذات عن مباراة الاهلي ومازيمبي واخذ العبر منها... وللا رايك شنو؟؟؟؟ نتمنى لك التوفيق والتجديد وتسلم.... وبالتوفيق لمريخ السعد
  • #5
    Mamoun 07-11-2012 12:0
    يا ابو رونق انتو المريخاب ديل عينكم في الفيل تطعنوا في ضلو !!! عرفت كيف الخوم مامن التحكيم والخوف ما من ريكاردو !! الحكم ماحيشيل الكورة ويدخلها في قونك ولا حيطلع ليك قون من الشبة كما ان ريكاردو ما حيدخل المباراة ويجيب ليك قون !! الخوف الحقيقي من الثيران الانتو مسجلنهم ديل !!! في زمتك شفت مباراة الزهاب !!! حسبت لي كلتشي وساكواها ضيعوا كم قون ؟ لو في ادارة حقيقية كان حاسبت هءلاء اللاعبين لان مجهود الفريق باكمله ضيعه هذان اللاعبان احن حسبت 10 فرص حقيقية غير انصاف الفرص يعني مهما غلط الدفاع والحارس كان المريخ اتأهل من الخرطوم
  • #6
    حلفاوي 07-11-2012 11:0
    فريد المحسي غشاك عشان تكون زبون لية لا مريخابي ولا شئ بس عايز يمشي امورو زي بطة هاهاها انا كل يوم عند فريد بمشي عشان ارطن معاة وسالت بالرطانة انت مريخابي قال لي مريخ شنو ياحلفاوي دول عرب وهم ساي هاهاهاهاها.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019