• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1583
صحيفة كفر و وتر
الزعيم يسحق الفهود //----
عبر المريخ محطة عطبرة وقهر فهودها بثلاثية نظيفة احرزها نجم المباراة رمضان عجب وكلتشي والباشا ود الباشا
الحديث عن المريخ ذو شجون فكل ما اتذكر هدفي ليوباردز اشعر بالغبن والغضب علي استهتار اللاعبين واحس بمرارة فشل الحارس يسين الذي تسبب في الهدفين فكيف لحارس مرمي في قامة المريخ يفشل في تشتيت الكرة الي الخارج او حتي الاطراف وبعيدا عن مهاجمي الخصم لكن يسين يشتت الكرة ويمنحها كالهدية للخصم .
عاد أكرم لحراسة عرين المريخ فرجعت الثقة والاطمئنان للدفاع وان كنت اعيب علي المدرب الفاشل ريكاردو اعيب عليه اشراكه لسفاري البعيد عن جو المباريات والبطيء في الحركة ويبدو ان البرازيلي ينوي اشراكه في مبارة الاياب وتلك ستكون مصيبة كبيرة كان يجب علي ريكاردو اللعب بباسكال ونجم الدين ومعهم موسي والباشا علي الاطراف وفي الوسط الشغيل وفيصل موسي وكلتشي وفي المقدمة الهجومية ساكواها وأديكو بحسبان انهم سوف يشاركون في مباراة الاياب لتعم الفائدة ولمزيد من الانسجام والتفاهم .
لكن ريكاردو يعمل برزق اليوم ولا تهمه مصلحة المريخ فيشرك سفاري والذي انتقده كل الاعلام ويشرك اربعة لاعبين وهم الطاهر ورمضان عجب وقلق والدير ليما وهم طبعا لن يشاركوا في مباراة الفهود السوداء القادمة .
علة المريخ في جهازه الفني واستهتار لاعبيه وضعف مجلس ادارته وفي بعض من اعلامه الذي يغير الحقيقة ويضخم في اللاعبين .
المهم حقق المريخ النقاط واصبح يعيش علي أمل تعثر حبايبنا الزرق الذي نتمناه ان يحدث في أقرب فرصة والامل في نمور دار جعل واذا تخطي الهلال عقبة اهلي شندي سنبارك له الممتاز .
لعب المريخ امام فهود عطبرة بطريقة جيدة وقدم اللاعبون عرضا طيبا وكل ذلك بفضل اشراك الطاهر الحاج والنجم رمضان عجب وقلق الذين قدموا اضافة حقيقية للمريخ واعادوا للمريخ روحه المفقودة .
حقيقة اجاد الطاهر الحاج في وظيفة المساك الشمال وقدم مجهود وافر وتعرض لاصابة نتمناها بسيطة وايضا تألق نجم منتخبنا القومي اللاعب رمضان عجب الذي فعل العجب واحرز هدفا جميلا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وايضا تألق قائد منتخبنا الرديف النجم بدر الدين قلق وايضا واصل الباشا تالقه اما المدافع ليما فلم نحس بوجوده ولن نستعجل الحكم عليه .
المريخ سوف يغادر الي جنوب افريقيا وسيقيم معسكرا لمدة اسبوع للتعود علي الاجواء الباردة وهي فكرة سليمة لكن الخوف من خرمجات ريكاردو ومن هنات الدقائق الاولي والخوف أكثر من حكام ليسوتو وأكثر ما يقلقني سلبية لاعبي المريخ وغياب الروح عنهم .
وليعلم ريكاردو ان استمراره في الكوكب الاحمر يتوقف علي نتيجة مباراة الاياب الحاسمة والتي سوف تقام بملعب بولو كوان لانها الملاذ الوحيد لانقاذ موسم المريخ من الخروج من المولد بدون حمص بعد الخروج من البطولة الكبري وطبعا تأهل المريخ الي دوري المجموعات يحتاج الي عزيمة وقوة شكيمة ويحتاج الي معجزة بعد ان فرط لاعبوه في فوز مريح بثلاثية نظيفة كانت ستمهد له طريق العبور , المهم لن نتحدث عن الماضي ولن نبكي علي اللبن المسكوب ونعلم ان فرصة المريخ ضئيلة وتحتاج الي مجهود جبار ونعرف ان هنالك بصيص أمل وسنتمسك بذلك الامل البسيط عسي ولعل يقف الحظ مع المريخ ويحقق نجومه المراد .
اتصل بي عددا كبيرا من محبي المريخ بعد نهاية المباراة فرحين بالفوز الذي تحقق متحسرين علي هدفي مباراة ليوباردز متمنين للمريخ النصر في موقعة (بولوكوان ) منهم خلف الله ود العقيدة من خيبر وكمال مجذوب من بيشة ومصطفي كرار وصلاح حمزة وعبدالمنطلب من الرياض ومن المدينة المنورة عاشق المريخ الكبير أسامة نصرالدين الحلاوي وبهذه المناسبة نقدم له التهاني الحارة بمناسبة زواج شقيقتة والذي تم بمدينة الرياض يوم الخميس الماضي مع امنياتي للعروس ( مي وعريسها هيثم محمود ) بزواج مبارك وبيت مال وعيال والتهنئة لكل الاهل بلحفا الجديدة
امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قريب الله 07-07-2012 11:0
    والله ياخى كرهتنا كقر ووتر وجميع الاعمدة بس بقيت نشرة اخبار اتصل فلان من عرعر الى اخرة شنو انت جمال الوالى ثم ثانيا انت تتدخل فى راى المدرب هذا مدرب درس التدريب وهذا هو مجالة فانت بس امدح وطبل
  • #2
    مجــاهد 07-06-2012 01:0
    لماذا هذه الروح الإنهزاميــة..المريخ فاز هنا ويمكن أن يتعادل هناك.. وبإمكانه إحراز هدفين فهل بإمكان أصحاب الأرض إحــراز ثلاثة أهداف أو أكثر..؟ المريخ عليه المباغتة وتسجيل هدف ثم التمركز الدفاعي الجيد واللعب على المرتدات...سبق لإتحاد جدة أن خسر بثلاثية نظيفة بأرضه وحقق النصر بالخارج وتأهل ..الفرق الكبيرة تكبوا ولا تستسلم أبداً..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019