• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 5  0  1709
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///- -
الرديف يشرف //---
نجح منتخبنا الرديف في ادراك التعادل الايجابي امام المنتخب الاولمبي المصري وذلك في اطار مباريات البطولة العربية والتي تجري فعالياتها بالمملكة العربية السعودية .
لم يقدم منتخبنا المستوي المتوقع خاصة في الشوط الاول الذي انعدم فيه التركيز وتباعدت الخطوط ولم تقم الاطراف بدورها المأمول مما مكن الفريق المصري من السيطرة علي خط الوسط وشن هجمات خطيرة خاصة من الجهة اليمني .
في الشوط الثاني اكد مدرب منتخبنا جبرة قدرتة علي قراءة المنتخب المصري ونجح في شوط المدربين وعالج السلبيات ونجح في التعديلات مما مكن منتخبنا من مجاراة المنتخب الاولمبي المصري ومبادلته الهجمات حتي تمكن المدافع معاوية فداسي من ادراك التعادل لمنتخبنا ليضع منتخبنا نقطة في رصيدة حفظت من حظوظه في المجموعة الحديدية التي يتصدرها المنتخب العراقي بعد فوزه بهدف علي منتخب لبنان .
اشفقنا علي منتخبنا الذي ذهب الي بطولة العرب بدون اعداد ولم يخوض أي تجارب بل تم تجميعه قبل اسبوع من موعد البطولة لذلك تخوفنا من مصير المنتخب الذي يواجه المنتخب الاولمبي المصري والذي تأهل لاولمبياد لندن واقام عددا من المعسكرات وخاض عددا كبيرا من المباريات الاعدادية القوية وخاض دورة ودية في فرنسا مؤخرا .
نعم اشفقنا علي منتخبنا لكن اولادنا ومعهم مدربهم القدير جبرة لم يخذلوا تلك الجماهير الغفيرة من الجالية السودانية بالمنطقة الغربية وقدموا عرضا قويا ووقفوا ندا قويا للاولمبي المصري .
التحية والتقدير لافراد منتخبنا الرديف ونشكرهم علي ما قدموه ونتمني لهم الفوز علي لبنان في مباراة الاربعاء التحية والتقدير للجهاز الفني بقيادة المدرب القدير فاروق جبرة وعمر ملكية .
اقترب أوان مباراة الفهود السوداء في دور الترضية الكونفدرالي وواصل الزعيم اعداده الجاد بعد اكتمال عقد اللاعبين حيث خاض الفريق تجارب ودية امام فرق امبدة والجريف وامس الاثنين تم لقاء المريخ بفريق الاسماعيلي المصري .
كانت المباراة تجربة ثرة وقوية للمريخ وهو يواجه فريق ليوباردز الجنوب افريقي وقدم الاسماعيلي خدمة كبيرة للمدرب ريكاردو .
لم يقدم الفريقان العرض المنتظر في الشوط الاول الذي جاء باهتا وبطيئا والحسنة الوحيدة هي تلك الفرصة الثمينة التي اضاعها اللاعب فيصل موسي .
في الشوط الثاني وبعد دخول النجم فيصل العجب تحرك المريخ وبسط سيطرته علي الملعب وقدم افراده عرضا قويا وبهيا وتمكن المريخ من هزيمة الدراويش برباعية جميلة طمئنت الصفوة وادخلت البهجة والسرور في نفوس الصفوة التي انتعشت بالاهداف والعرض الجميل .
احرز اهداف الزعيم مصعب عمر من فاول خارج منطقة الجزاء و من خطأ مشترك بين الدفاع وحارس الاسماعيلي نتج الهدف الثاني وقبل ان يستفيق لاعبي الاسماعيلي تمكن النجم سكواها من احراز هدف ثاث جميل من تمريرة النجم فيصل موسي المحسنة وقبل ان النهاية اطلق النجم فيصل موسي رصاصة الرحمة للدراويش من تلك التمريرة السحرية لساكواها لينتهي اللقاء بفوز الزعيم برباعية نظيفة وهي نتيجة ممتازة سوف تعطي لاعبي المريخ الدافع المعنوي لتخطي عقبة الفهود السوداء .
اشرك ريكاردو المدافع سفاري من بداية المباراة وهذا يدل علي نيته في اشراكه في مباراة السبت ونحن نقول ان سفاري لازال بعيدا عن حساسية المبارايات ويجب علي ريكاردو ان لا يجازف به فنجم الدين أكثر جاهزية من سفاري .
موقعة السبت امام ليوباردز لن تكون سهلة خاصة وان الفهود لها طموح كبير ورغبة قوية في الذهاب بعيدا في بطولة كأس الاتحاد الافريقي ولا يجب علي لاعبي المريخ وجهازهم الفني ان يركنوا لنتيجة الاسماعيلي فالمباريات الودية تختلف عن اللقاءات الرسمية فيجب الحذر وعدم النوم علي عسل الاسماعيلي فالفهود السوداء فعلا شرسة .
المريخ يحتاج لوقفة جميع محبيه ويجب ان نتناسي خلافتنا في هذه المرحلة المهمة والمريخ يقابل فريق الفهود السوداء واقول لبعض اعلامي المريخ الذين نكن لهم كل تقدير واحترام نقول لهم الوقت الان للمريخ فيجب ان يقف الجميع مع اللاعبين والجاز الفني حتي يصل الفريق لدوري المجموعات نتمني ان نبتعد عن التجريح والاسفاف والتجريح ويجب رفع الروح المعنوية للاعبين فالمريخ هو عشقنا الكبير
الصحفي ابوكرفته حمراء تسر الناظرين دائما يواصل السخرية والتهكم علي سيد البلد ومشرفها الوحيد الزعيم المريخ واخرم ما اسطره هو فرحه الكبير بالفوز علي علي الاسماعيلي بهدفين لهدف كانه احرز البطولة الكبري وتغزل في البرنس كأنه ميسي ووصف لقاء المريخ بالاسماعيلي ( دراويش لاقوا مداح ) في اشارة الي المريخ هو المداح ونقول لك يا جعلي الهلال المداح الذي تسخر منه هزم الدراويش برباعية رهيبة ونظيفة ورد نجوم المريخ علي سخريتك ونقول لك دع المريخ وشأنه وخليك مع هلالك التعبان وكما علق لك المريخابي عبدالله بلل القرياتي يجب ان تسمي مباراة الهلال والاسماعيلي بلقاء ( الدراويش مع ناس الفتة والرغيف ) .

امسح للحصول على الرابط
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    shandawi 06-26-2012 06:0
    سلامات ياأبورونق لك التخيه والتجلي. اخيك الشيخ إسكاني بري كما يحلولك تحياتي للأسره
  • #3
    عبد الله بلل القرياتي 06-26-2012 05:0
    الأستاذ/ القامه الكبير أبورونق لك التحية والتقدير وحقيقاً أسم عمودك أسم على مسمى ( القلم الأحمر ) يا أستاذ بصراحة أبو كلفته حمراء تسر الناظرين ما قاعد يريحنا في زعيمنا طوالى همسة وداعو بنكز فيها المريخ وثم ثاني هسع لو لعب الهلال كان نزل العمود تبعو من الصباح وتناقشة معاه بخصوص هذا الموضوع وقلت له خليك محايد من المفترض اليوم تنزل عمودك قال لى غداً بنزل عمود ومعلوم الهلال لاعب اليوم والشئ الأظرف من ذلك في أحد المبارات كان لاعب المريخ مع أنتركلوب على ما أعتقد والحكم أحتسب ضربة جزاء ونفذ الضربة تقريباً كلتشي والضرب ضاعة وأبنه عثمان عمل رسالة طوالى لوالده وكتب في الرساله والله عجبنى للمريخ يابوى ، أنا طوالى رديت للجعلى قلت له أبن الدبيب ما بخيب أو الرتيلا قالوا تمرقة في سم العقرب ........
  • #4
    الامين عبدالقادر 06-26-2012 11:0
    خلونا مع المنتخب ياابورونق وابداعات شبابنا وفرحة جمهور الغربية وتشجيعهم المتواصل وكان لهم الاثر الواضح فى عطاء اللاعبين ونتمنى التاهل لدور الاربعة مع تحياتى لكم وللجعلى وتاهل فرقنا الثلاثة فى الترضية اقل مايمكن ان يقدم لجماهير الرياضة ودمتم
  • #5
    ابوعبدالله 06-26-2012 09:0
    و الله انتو و فريقكم جيعان و لقه عيشه يا زول انتو ناس جيعانه و مستجده نعمه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019