• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021
عبد الباقي صالح

بمنظار آخر

عبد الباقي صالح

 0  0  1288
عبد الباقي صالح
جمهور الهلال سبب هذه البلاوي :
الهلال الاسم الرنان والمفتاح السحري لكل ماهو بعيد المنال ماله اصبح بؤرة طرده لأهلها ولعمر وجاز الاقتباس (ماضاق الهلال بأهله ولكن أخلاق الرجال تضيق ) ورئيس الهلال كان في قامة رئيس دولة وكان له من الأبًهة والصولجان ماله وكا من اهل الحل والعقد وأضن كان آخر من يمثل ذلك الجيل هو الراحل الطيب عبدالله عليه رحمة الله على الاقل في أواخر التسعينيات من القرن الفارط .
أما من جاء بعده لسدة حكم الهلال تراوحوا مابين الجيد والحسن والرديء والخبيث ولا أزيد على ذلك ، وإذا إستثنينا فترة التعيين تبادل رئاسة النادي كل من السيد صلاح إدريس والسيد الامين البرير ، وقد كانا في فترة ما أعضاء مجلس واحد ولما تقاطعت المصالح إفترقا بغيرود .
ولكن لا أحد ينكر أو يجحد هلالية الرجلين ولاينتقص من قدرهما إلا لما جراه عليهم أفعالهم ، وقد فارقا ديار الهلال بحجة إن العمل في نادي الهلال أصبح طارداً والمعروف فيزيائيا أن قوة الطرد المركزيه تطرد للخارج ولكن رأينا تهافتهم على رئاسة النادي الذي كان طاردا هل تيرت القوانين الفيزيائية ؟ أم إنقطاع المصالح وإنحسار البريق عجل بعودتهم لرئاسة النادي .
حكم الأرباب الهلال فنال من الشهرة مالم يناله عند ضرب مصنع الشفاء ولامايحكى عن أساطير أعماله الخيريه أوجودة ألحانه الغنائية ولكنه عند وصوله لمبتغاه ضاق ذرعا بالهلال وحاول التخلص من إلتزاماته تجاه النادي بالقفز من السفينة التي أوشكت على الغرق فصار بعيدا يتفرج وليته كان يتفرج بل كان يحيك المآمرات والدسائس وإثارة النقع والزوابع لحجب الرؤيا من حاكم الهلال الآن الأمين البرير الذي إتضح أنه أقل قامة من الكرسي الذي يجلس عليه من خلال تعامله مع مشاكل الكيان مثل موقفه من الكابتن هيثم مصطفى وروابط المشجعين ورواد النادي بل أتى بما لم يأت به الأولون وأصبح عالما في الإثنيات وطبائع البشر وقسمهم (أولاد ناس ) و(أولاد شمس ) بل مثل لنا دور عنتر العبسي بعد مامل دور (كين ) و(سينا) .
ياترى ماالسبب في هذا الهوان الذي وصلنا إليه ؟
أنه انتم جمهور الهلال الذين أحجمتم عن التسجيل لنيل العضويه وتفعيلها بمشاركه واسعة كم وقفنا ساعات طوال لمشاهدة المباريات ولكن نمل وقوف ساعه واحده في صف إستخراج العضوية وندفع عشرات الجنيهات لمنفعة (رمضان) ولمصلحة (الرشيد ) ولرفاهية (مزمل )ولكن نبخل بعشرة جنيعات لدعم الكيان في الشهر .
إنتبهوا لهلالكم وإدفعوا بماتجود به النفس اللئيمة حتى ينعتق الهلال من ربغة الأرباب وبراثن البرير وأول الغيث يكون من الأخوه الأعضاء في الجمعيه العموميه للمطاليبه بحذف الفقره التي تنص على أن من ينال عضوية الهلال لابد انا تكون من داخل النادي الذي أقفل بأمر الحاكم بأمره .
والمناداة بان تكون أفرع الهلال في الخرطوم وبحري وباقي مدن السودان (لدي تصور متكامل في هذا الشأن سوف أنشره لاحقا بإذن الله ).
وأخيرا رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب .
عبدالباقي صالح عبدالرحمن .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبد الباقي صالح
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019