• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021
عبد الباقي صالح

إلى متى هذا العبط الأحمر !

عبد الباقي صالح

 0  0  1582
عبد الباقي صالح
هل هذه كرة قدم ؟ هل هذه اللعبه الشعبيه الأولى ساحرة المليارات من البشر ، مالها أصبحت عندنا مسخ مشوه لاتنتمي للكرة العالميه إلافي عدد الاعبين داخل الملعب !، أين كرتنا الجميله المليئه بالفن والابداع إدارة ومشجعين وصحافة ولاعبين ؟ أين هم ؟ هل ولقا من غير رجعة بالأسفار ، دونكم أحداث اللقاء الافريقي الماضي من الكونفدراليه .ومافعلته جماهير المريخ المغلوبة على أمرها وهذه ليست المرة الاولى التي تعتدي فيها جماهير المريخ على ممتلكات أستاد الهلال ولكن ما الجديد في الامر ؟
كانت جماهير المريخ صفوة منذ أن كان (مزمل) في شندي و(ياسر)في العزازي و(متوكل) يحبو الشعبيه و، وهذا لي إداريٍ أيَ كان .
كانت صفوة عندمان كان ابو العاقله إداريا وشاخور راعيا والقبطان من كان يطلعه الالقاب وكان كتابها أين البيان وسحر بيان أحمد من محسن وأدهميات المرحوم. هذا على مستوى النادي أما من كان يدير الإتحاد كانوا أساتذه ومعلمين القاره بل العالم .
بدأتم بالدكتور عبدالحليم محمد وعبدالرحيم شداد ومر بها جمال الدين والزين علي ابراهيم وهذا جيل كمال شداد آخر الرجال المحترمين كان يدير اللعبه حكام علموا العرب والعجم فنون إدارة الكرة الحكام أحمد قنديل عبيد ابراهيم حسن عبدالحفيظ رحمه الله مروراَ بآل شنكل وكفر .
كانت جماهير المريخ صفوة عندما كانت لاتصفق للنجم المطرود خاصته سوء السلوك وكانت صفوة عندما تطرأ احوال فريقه في الصحف تجده مطابقا للواقع وعندما كان الكيان اهم الاكبر للإداري والاعب والمشجع ولكن ماذا ترون اليوم ايها المريخيون الحلفاء .
تبدل كل شيء حتى النجمه التي كانت تتوسط الفاشله أترون بعيدا وفي بعض الاحيان تسمى النجيمات وأحيانا أخرى تقسمت إلى نجيمات اخرى لاترى .
مافعلتموه يوم العفار لن يمر مرورا أكثر عند الاتحاد الافريقي وكان وكان في حوزتكم انذار نهائي يوم مباراة زستو .
كل هذه الافعال يتحملها الإعلام السالب بقيادة مايسترو الفشل والشتل ومن خلفهجوقته الموسيقيه اما ذلك الاداري والذي لافرق بينه وبين مشجع الدرجه الثالثه إلاكثرة طلته في الصحف
إرحم نفسك ياإداري هذا الزمن القبيح لقد كان تصريح من سيتوك في هذا المكان يقيم الدنيا ويقعدها ، أماتصريحاتك لاتتجاوز صدى الغرفه التي أطلقت فيها التصريح .
انت من جعلت جو اللقاء مكفهرا وزدت من درجة توتر الجماهير وأشمَ الإعلام السالب ماتبقى من توابل وبهارات خارقه.
إخوتي جماهير المريخ الرياضه تسامح وإخاء وترقيه و فهذا بي قبل ان تكون منافسه شجعو الاحمر الوضاح بكل قوة وفن بعيدا عن الاحكام المسبقه التي وقعكم فيها من لايرى إلامصالحه الذاتيه ولايرى غير ذلك .
ساندو المريخ الكيان وشجعو مريخ السودان والشط حكايم فرح الوالي أو حزن زيدان أو عبيد لأن المريخ أبقى من كل الأشخاص وفي ظني لو تتبعتم مايكتب في الصحف ستهتمون بــ(مريخ مز...) وهذا أنه سيكون بوحا .
وأخيرا رأيي صواب يحتمل الخطأ وراي غيري خطأ يحتمل الصواب
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبد الباقي صالح
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019