• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
كبوش

الاهلي المصري (يولول) لتشتيت افكار الهلال قبل نزال القطن.. !

كبوش

 0  0  1974
كبوش
افياء
ايمن كبوش

الاهلي المصري (يولول) لتشتيت افكار الهلال قبل نزال القطن.. !

# كما كان متوقعا.. عقب الخسارة المؤلمة التي مني بها امام الهلال.. في فاتحة مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.. قدم الأهلي المصري شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".. احتوت على اعتراضات عديدة بخوص احداث ام درمان الاخيرة.. أشار الاهلي في الشكوى إلى عدم توفير الأمن لأفراد بعثته.. وعدم توفير وسائل نقل مريحة من الفندق والى ملعب المباراة.. وكذلك الادعاء حول وجود اعتداءات على بعض اعضاء البعثة.. قال الاهلي بكل ذلك في شكواه ونسى ما قام به الشناوي ومحمد عبد المنعم وعلي لطفي بمبدأ (ضربني بكا.. وسبقني اشتكا).
# واضح جدا من تفاصيل الشكوى المختلقة... ان النادي الاهلي يدرك تماما ان ما يقوم به حاليا من (ولولة) و(عياط مصري).. لا يمكن ان يعيد له نقاط مباراة ام درمان التي خسرها بهدف مكابي ليليبو.. ولكنه يستخدم الاسلوب الذي يمكن ان يشتت به جهود الهلال ويقلل من استعداداته لمباراة الجولة الثالثة امام القطن الكاميروني بمدينة غاروا..
# الاهلي يعرف تماما اهمية هذه المباراة سواء له.. او للهلال.. لذلك يعمل جاهدا على تعطيل مسيرة الازرق ابتداء من لقاء غاروا..
الهلال يرتب الان لمأمورية صعبة وسفرية مقلقة في وقت ضيق.. لذلك نطالب ادارة الهلال بالهدوء والتركيز وعدم الانسياق وراء (عياط) و(صراخ) ادارة الاهلي.. خصوصا وانهم يختلقون قصص من نسج خيالهم.. واعتقد ان تقرير المراقب سوف يحسم الكثير من المغالطات..
# اعود واقول ان المغالطات التي جاءت في الشكوى يمكن حصرها بكل يسر من خلال استنادات شاهد (شافش كل حاجة).. بداية من وسيلة النقل المريحة التي وفرها الهلال لبعثة الاهلي وشركة الساطع التابعة للقوات المسلحة السودانية تعتبر هي الشركة الاولى حاليا في هذا المجال بتوفيرها لبصات مريحة اضافة لعربة رئيس البعثة ماركة التوسان المجهزة بكل وسائل الراحة.. اما موضوع وجود مياه الصرف الصحي في غرف اللاعبين.. فهذه كذبة مصرية لا علاقة لها بالواقع.. اضافة الى ان نادي الهلال لم يتخذ اي خطوة خاصة بدخول الانصار بعيدا عن موافقة المراقب (مايكل) الذي اطمأن تماما على صحة جميع الاجراءات وذلك بمراجعة بطاقات الدخول الخاصة بجميع المتواجدين في الملعب.. علما بان الكاف، ذات نفسه، سمح بدخول الانصار باعداد قليلة في حدود سعة مقاعد الVIP و VVIP وقد كان بلا زيادة او نقصان.
# اخيرا اقول ان مجلس ادارة الهلال وجهازه الرياضي مركز جدا على لقاء الجولة الثالثة.. هذا ما اكد الاخ محمد ابراهيم العليقي الذي قال ان غاروا محطة مهمة في مشوار الفريق وان الهلال طوى ملف اللقاء السابق للتجهيز لمهمة اخرى وهذا هو المطلوب في هذه الفترة.. وما التوفيق الا من عند الله.

#ايمن كبوش
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019