• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
كبوش

الهلال... مالو.. ?!

كبوش

 2  0  2559
كبوش


@ لم اكن في حاجة لاكثر من 45 دقيقة... لاحكم، حكماً منصفاً، على رتم اداء فريق الهلال، امام منازله (المتواضع اوي) قورماهيا الكيني، في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ترتان الخرطوم، اذ قدم الازرق اداءً مغايراً لما كان عليه امام استار وول الغاني، اصدقكم القول، رأيت مستوى الهلال بشكل اكثر وضوحاً ، في وجوه جنابو الباقر، الفاتح نمر، دكتور زكي، مرتضى ميرغني، وفيصل جقود، والاخير، على غير عادته، غادر المباراة منذ شوطها الاول رغم رجاءات اخوة اعزاء.
@ حافظ مدرب الهلال لافاني على تنظيمه المعروف 4/2/3/1 ولكنه اضطر لاستخدام خيار المداورة، مكرهاً لا بطل، بسبب اصابة شيبولا، سفر كابو، فإستعان المدرب ببوي في الطرف الايسر بديلاً لكابو مع اشراك بخاري في خانة متوسط الدفاع بجوار الصيني الذي غادر مصاباً قبل انتهاء الشوط الاول، ليمنح فرصة المشاركة لحسين الجريف الذي استعاد موقعه وخانته.
@ على غير التجربة الافريقية الاولى، لم يكن للهلال اي شكل واضح، لذلك لم تسنح له طوال الحصة الاولى سوى فرصتين، اضاع الصيني الاولى، بينما سجل تيتيه من الثانية بعد تمريرة ذكية جداً من نزار حامد، وهو الهدف الذي لم يكن هناك شيئا غيره لكي نشير اليه في بند الحسنات.
@ الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه على الرغم من ان دخول طاهر سادومبا بديلاً لسلمون جابسون الباحث عن نفسه، شكل نقطة تحول مهمة بوقوف الهلال (على كورتو).... الا ان ذلك لم يدم طويلاً فعادت المباراة لمللها وخرمجتها والسبب الابرز في ذلك، هو خط وسط الهلال الذي تبارى لاعبوه في التواضع بقيادة ابوعاقلة ونزار وجابسون قبل خروجه، وبمشاركة محيرة من كاريكا واوكرا.
@ لن اجد من يغالطني على ان الهلال قدم مباراة بلا عنوان، لم ترتق لمستوى فريقين في الدرجة الرابعة، لا فريقان من فرق (الفرز الاول) في بلديهما.
@ اعود وأقول بأن تيتيه واصل رحلة التألق نسبياً، وقدم لمحات مختلفة، وكذلك اوكرا في بعض فترات المباراة، فيما غاب الآخرون في اتفاق غريب على السوء، قابلته جماهير المدرجات بصافرات الاستهجان.
@ كان عشمنا كبيراً في ان تعدل تغييرات لافاني الصورة المقلوبة... الا ان الزمن لم يسعف مهند الريدة ولا صهيب الثعلب لكتابة سطور جديدة تنضح تألقاً وابداعاً.
////////
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابا 01-19-2017 07:0
    الهليل يتألق زورا فقط بمساعدة التحكيم قلناها مرارا وتكرارا
    دون دفرات تحكيمية فالهليل لا شى
  • #2
    أبو ناهد 01-19-2017 02:0
    كلامك صحيح 100% يا استاذ ايمن. ايوا خلونا في نقد الفريق فنيا حتى نحصل الفائدة المرجؤة، ولنترك الكاردينال يعمل بهدوء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019