• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
كبوش

و(صوت الكورفا في ساعة الحقيقة دواس)

كبوش

 0  0  1833
كبوش
أفياء

ايمن كبوش

و(صوت الكورفا في ساعة الحقيقة دواس)
# بُعيد صلاة المغرب بقليل.. تسللوا في جنح الظلام.. مثل الاسود الجائعة.. وهم الاسود المفترسة.. اصوات الطبول تتعالى.. واصوات الدرامز تتجلى.. وذلك الزئير.. (قالوا الرديف عمران.. وصوت الكورفا في ساعة الحقيقة دواس).. ثم: (الشدر الشايل متكابي.. الساقي عروقو الحطّابي.. الشوقو عنيقريب هبّابي.. الشاقّي مروقو.. هلالابي.. الوسّار ذوقو هلالابي.. القمر البيتو قصاد بابي.. حبيتو لانو.. هلالابي.. وين تمشي الراضي على المابي.. بالشمش الفوقو.. هلالابي).
# يا سبحان الله.. جاءوا في ذات التاريخ.. ومحملين بذات المواقف والصور.. والظروف هي ذات الظروف.. ظلم الكاف.. وتدليل المدلل الاهلي المصري واعلان الحرمان.. وفي ذاكرتنا ذاك الاعلانفي كل أفريقيا يا هلال معروف بي فنك.. ألعب خلينا نستمتع بيك يا هلال.. جمهور حانوتي يعشق لعبك وفنك.. والحلم الأكبر نحرز كأس الابطال).. ثم: (تعلن المجموعة عن قيام بروفة رئيسية إستعداداً لمباراة الأهلي المصري وذلك بدار النادي يوم غدا الأربعاء الموافق 16 فبراير في تمام الساعة الثالثة عصراً، وعليه نهيب بجميع أفراد المجموعة والجماهير الهلالية ضرورة الحضور والمشاركة بفعالية من أجل تحريك الساكن وإستدرار الدعم المعنوي وشحن وشحذ همم لاعبي الهلال قبل المعركة الأفريقية القادمة حيث لا بديل عن الإنتصار والذي لا يمكن أن يتأتى إلا عبر تكامل الأدوار بين سواعد وأقدام اللاعبين وحناجر وآهات شعب الهلال فكونوا في الموعد..).
# لم تتغير التواريخ.. ولم تتبدل المواقف.. والمكان هو ذات المكان.. مكان القلب.. وشقاف الوجدان.. ما بين الشرق حيث يربض دار النادي في حنو وسكون، جاء الدور على الغرب الجغرافي بجوار الملعب الرديف، الليلة شتوية والحضرة زرقاء بلون السماء والبهاء.. اولئك السمر الانقياء.. جاءوا من الشوارع والازقة والحب المتدفق بمارشات العزف المنتظم.. والصوت الجهور وألق الحضور وهيبة الجمهور والمعنويات التي تملأ الارجاء و.. (وجمهور بيشجع مصحوب.. بالنغم الطيب والصفقة.. الله ياشعب يا حبوب.. ما أحلى الدخلة على المرقة.. يا فريق بيطلع كم فرقة.. يامارق بينا من الزنقة.. وحدنا شبعنا من الفرقة.. جددنا عشان نبقى وتبقى.. ياريت الطالقة المنطلقة.. وعلى بعض طلقة.. ياريت يا أبونا يا ابو الحرقة.. لو تقرا بياضك والزرقة)
# ادى فتية (التراس) الاشاوس.. اسودنا الزرقاء.. بالامس الاربعاء الخامس عشر من فبراير.. صلاة النصر على مقربة من مقر اللاعبين بفندق الجوهرة الزرقاء.. قدموا كل الفروض.. والنوافل.. وبعثوا بالرسالة الى ذلك البريد المعلوم (نحن معكم.. نحن امامكم.. نحن خلفكم.. سند وعضد وقلد).. ويا الاهلي المصري ارجى الراجيك في ارض الجحيم..

#ايمن_كبوش
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019