• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
كبوش

لن نخدع جماهير الهلال

كبوش

 2  0  1611
كبوش


تابعت الشوط الاول من اللقاء التحضيري الذي جمع الهلال بتريعة البجة جبل اولياء، عمد مدرب الازرق الفرنسي لافاني الى الدفع بالعناصر التي لم تكن حضوراً امام البطل الغاني فرأينا جمعة جينارو في حراسة المرمى وبخاري وعمار الدمازين متوسطي دفاع، حسين الجريف ومحمود امبدة على الطرفين، الطاهر سادومبا واتارا وصهيب عز الدين، وليد علاء الدين، اوكرا في الوسط بجانب مهند الريدة في الهجوم ولم يختلف التنظيم الذي اعتمده الفرنسي امس، عن تنظيم لقاء البطل الغاني ولكن كان هناك اختلافا كبيرا في التطبيق... ولم ترتفع المباراة للمستوى المأمول... الا في فترات متباعدة، ظهر فيها الانسجام التام ما بين الثلاثي صهيب، وليد، اوكرا خاصة في حالة الاستحواذ وبناء الهجمات من العمق والاطراف... ومن احداها نتج هدف الشوط الاول الوحيد بعد ان توغل اوكرا من الجبهة اليسرى لفريق تريعة البجة ورفع الكرة بالمقاس على رأس الثعلب لم يتوان الاخير في ايداعها الشباك.
تفشي الاصابات وسط اللاعبين يدحض وجود فريقين في كامل جاهزيتهما الان بالهلال، لان هناك اكثر من خانة مهمة في الملعب مازالت رهينة للتجريب والتمحيص، خاصة في متوسطي الدفاع كما حدث لبوي والصيني امام الغاني... وكما شاهدنا امس ايضاً حسين الجريف في الطرف الايمن وسادومبا في الارتكاز وبخاري في متوسط الدفاع.
نعود ونقول ان نتيجتي امس واول امس ، نتائج مفخخة اراد بها بعض مناصري رئيس الهلال اشرف بك الكاردينال ضرب معارضيه والتنكيل بهم بفرضية (كلو تمام يا ريس) وان الفريق وصل لقمة الجاهزية، ولعل الحقيقة الغائبة حتى اللحظة عن هؤلاء العاطفيون اوي الذين يديمون النظر لمنطقة تحت القدمين، تقول بأن البطل الغاني لا وزن له على خارطة دوري ابطال افريقية... ولا علاقة له البتة بدوري المجموعات، وذلك ينسحب لقورماهيا الكيني، وبطبيعة الحال تريعة البجا والوادي نيالا... لذلك نحسب بأن عملية تضخيم النتائج المتعمدة وتصوير تيتيه بأنه مهاجم خرافي... وان الهلال هو الفريق الذي لا يقهر والقادر على الحصول على تاج الابطال... فإن تلك كلها عوامل سالبة من شأنها ان تأتي بنتائج عكسية تجعل هذه الجماهير تعيش الصدمة، بعد ان عاشت الحلم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد السيد 01-14-2017 08:0
    الفريق الغاني ليس له وجود على..... طيب وبعدين. يعني كان يجيبو ليك ريال مدريد في مباراة تجريبية. ناس ما يعجبهم العجب. يا بني اركب معنا.....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019