• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
احمد الحاج مكي

المزوراتي نصب نفسه نائبا للأمين العام للهلال

احمد الحاج مكي

 0  0  2802
احمد الحاج مكي
خط مباشر

أحمد الحاج مكي

المزوراتي نصب نفسه نائبا للأمين العام للهلال

• حرصت ظهر أمس الاول الاثنين علي معايشة المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة هلال المجد بقيادة السيد هشام حسن السوباط المرشح لرئيس مجلس ادارة نادي الهلال للتربية ، والذي فاز بالتزكية وذلك بنادي النيل العالمي بشارع النيل بالخرطوم .
• قدم السيد السوباط برنامجه الانتخابي الذي لم يحمل مفاجآت فوق حدود الامكانيات وانصبت المحاور جلها في كيفية تطوير نادي الهلال وكيفية الارتقاء الي منصات المجد والتتويج بالبطولات ، وكان البرنامج الانتخابي للسوباط ومجموعته ذو فائدة كبيرة جدا للهلال .
• ولكن من خلال المؤتمر هنالك بعض الاسئلة المنطقية التي قام بطرحها الزملاء الإعلاميين علي المنصة والتي لم يتم الإجابة عليها بشفافية ووضوح لأنها تتعلق بمستقبل ومسيرة نادي الهلال الظافرة باذن الله رغم أن الجميع كان متشوقا للرد علي معرفة موقع قناة وصحيفة الهلال من الإعراب لكن الرئيس رد بإجابات مبهمة .
• قدم هشام السوباط رئيس الهلال الفائز بالتزكية قبل إنطلاقة الجمعية العمومية قدم المزوراتي المهندس رامي كمال نائبا للأمانة العامة قبل خوضه للانتخابات التي لا يعرف كيف ستأتي رياحها له أو عليه ، وعاش رامي كمال الدور مخاطبا الحضور الأعلامي بصفته نائبا للأمين العام للهلال بدلا أن يذكر الحضور بأن التسمية سبقت الصراع الانتخابي الذي لم يعلم عواقبه ويعتذر (ولو بخفة دم ) بأنه لم يعد حتي الآن الأمين العام بالانابه لنادي الهلال .
• المعروف وبديهيا جدا أن أي مجلس جديد سيعقد أول جلسة إجتماع عقب الانتخابات التي يتم فيها اختيار مجلس ادارة جديد ، وذلك لتسمية نواب الامانات منها نائب الرئيس ونائب الامين العام ، ونائب أمين المال ، وتكليف بقية الأعضاء بمهام عملية في المجلس الذي تتضح فيه معالم الديمقراطية مبكرا منذ اجتماعه الأول .
• كان بامكان المزوراتي رامي كمال ان يصحح مقدم البرنامج الزميل ياسر عائيس بأنه ليس نائب الامين العام وهو مترشح كعضو مجلس ولم يفوز بعد في الجمعية العمومية لكن يبدو أن المزوراتي يضمن فوزه ووظيفته في المجلس ، وماحدث يعتبر سقطه كبيرة جدا قبل الفوز في عمومية نادي الهلال المنتظرة يوم 21 يوليوالقادم .
• وظيفة الامانة العام بالانابة التي طبعها المهندس رامي كمال المرشح لعضوية مجلس ادارة نادي الهلال في قائمة هلال المجد بقيادة السيد هشام السوباط والتي ناداه بها مقدم البرنامج الزميل ياسر عائس ، وهي الامين العام بالانابه والتي سيترشح لها الدكتور حسن علي عيسي علي أن يكون نائبه رامي كمال يحددها أعضاء مجلس الادارة الذين من بينهم السفير والفريق والدكتور فيجب أن تكون هنالك ديمقراطية في الاختيار الذي كان يجب أن يكون من الأعضاء وليس كل من يريد وظيفه حتي لو لم يملك مقوماتها يترشح لها .
• نخشي علي المزوراتي رامي كمال أن يشقي ويتعب كثيرا في سبيل الحصول علي الامانة العامة بالانابه في الجمعية العمومية للهلال التي ستشتعل نارها بين الاعضاء وباقي الامانات بعد أن تم فوز السوباط ونائبه العليقي بالتزكية واللذان قدما عملا مميزا وإستحقا عليه الاشادة والتقدير لأنها دخلا قلوب جماهيرالهلال التي آمنت بأهمية دورهما .
• عرفت الجمعية العمومية للهلال التي ستنعقد تقرر تأجيلها ليوم 21 يوليو هذه المرة مبادرات من التنظيمات لاجل مصلحة الهلال والمحافظة علي قيم الهلال ومن أهمها تنازل الخندقاوي ودكتور ذكي أحمدالبشير للرئيس السوباط ونائبه محمد العليقي حتي يفوزا بالتزكية .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الحاج مكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019