• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناجي احمد البشير

العيد فرحة

ناجي احمد البشير

 0  0  1494
ناجي احمد البشير
*بطاقة زرقاء*

*ناجي احمد البشير*

العيد فرحة

.. رغم كل ما تواجهه البلاد من ضنك العيش والغلاء وكل مفسدات البهجة والفرحة بعيد الفطر المبارك. استطاع رئيس لجنة الهلال واركان حربه نثر الفرح في امة الهلال خلال ايام العيد بتلك الزيارات المكوكية خلال ايام العيد لعدد من رؤساء الهلال السابقين واسر من انتقلوا الي رحمة الله وبعض الاقطاب والرموز ممن قدموا المال والجهد والعرق للهلال. واشعلت تلك اللفتة البارعة منهم الاسافير والصحافة ثناءا وشكرا وعرفانا لهم علي صنيعهم الذي جسد ارث الهلال من قيم الوفاء والتواصل والتراحم واكد ان الهلال عالم مختلف وانه حقا نادي للتربية السليمة وليس لكرة القدم فقط..
.. الوفد ربما لم يسعفه الوقت كما علمنا لتغطية كل المستهدفين بالزيارات ونتمني ان تتواصل تلك المبادرة الجميلة في عيد الاضحي لتشمل من لم يتم الوصول اليهم. حتي لاتخلف في نفوسهم اثرا سالبا. فان العبرة من هذه الزيارة تتمثل في لم شمل اهل الهلال والتواصل والشوري ووضع كل شيء في مكانه الصحيح. وان يتم تطوير البرنامج بعمل اجتماعي في المرات القادمة بلقاء جامع في رحاب نادي الهلال علي ان يستمر دوريا في وقت تختاره الادارة من كل عام..
.. تقدم الهلال بطلب للحصول علي كشف لاعبي المريخ المعتمد لدي الاتحاد. هو حق من حقوق كل الاندية وبالقانون والاصرار عليه والحصول عليه سيتوقف سيل المهازل التي يرتكبها المريخ والاتحاد في حق اندية الممتاز والتي ليس امامها الا الوقوف بقوة امام الاتحادي المريخي. الذي يعبث بحقوق الجميع لصالح ناديه المفضل. وعدم تجاوب الاتحاد لا يترك للهلال والاندية خيارا سوي الانسحاب من هذه المنافسة التي تفتقر للعدالة والخلق الرياضي القويم..
# نعم شر البلية ما يضحك فالجاكومي بدل ان ينتحر اجتماعيا ورياضيا وسياسيا يطل بوجه مكشوف ويطالب بحكام اجانب للقاء القمة. طبعا عايز يجيبهم من اخت بلادي وتحديدا من منتمي الاهلي لتنفيذ ما تبقي من المخزيات الاربعة.. استحي ياخي فانت مرفود بامر حازم ومطرود بامر سوداكل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019