• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
إسماعيل حسن

ما قلّ ودلّ

إسماعيل حسن

 0  0  2433
إسماعيل حسن
وكفى
اسماعيل حسن
ما قلّ ودلّ
*سعدنا كثيراً بالتصريحات التي أدلى بها رئيس المريخ الأخ حازم أمس الأول، ونفى من خلالها الشائعات التي راجت قبل أيام عن خلاف بينه وبين نائبه الأول بسبب 10 آلاف دولار..
* وسعدنا بتأكيداته على أن العلاقة بينه وبين الجكومي أقوى من أن تدمرها الأكاذيب..
* وكنا قد سعدنا كذلك بنجاح القطاع الرياضي في معالجة مشكلة منجد النيل، ومحاولة إلحاقه ببعثة المريخ فجر اليوم.. إلا أننا لم نسعد بتصريحات ود الجزيرة التي تسببت في إلغاء سفر اللاعب إلى جنوب أفريقيا..
* وسعدنا بتأكيدات مدرب المريخ إبراهومة وعدد من نجوم الفريق على أنهم لا يعتبرون مباراة صن داونز أداء واجب، إنما يعتبرونها مباراة التأكيد على أنهم فقدوا فرصة التأهل لأسباب لا علاقة لها بمستوى الفريق..
* صحيح أن فقداننا لأمل التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية للأندية الأبطال، أصابنا كلنا بكثير من الإحباط، خاصة وأن المستويات التي قدمناها في دور المجموعات، أفضل بكثير من مستويات جميع فرق المجموعة، بما فيها المتصدر صن داونز ووصيفه المرتقب أيا كانت هويته.. ولكن تبقى الحقيقة أن المريخ مهما كان، ومهما يكون، هو المريخ الذي لا يمكن أن نفقد فيه الثقة على الإطلاق…
* وبالتالي فإننا متفائلون بأن يحقق في المباراة القادمة نتيجة طيبة تفرحنا..
* قولوا آمين يا رب العالمين..
* استبشرنا بخير كثير للكرة السودانية بعد مبادرة رئيس الاتحاد العام الدكتور معتصم جعفر، والتي شرح من خلالها، خطة عملهم في المرحلة القادمة، الهادفة لتوحيد الصف، ونبذ الصراعات.. ومد أياديهم بيضاء للجميع..
* ولكن يبقى السؤال هل وافق تنظيم التغيير كمنظومة، على هذه المبادرة، أم أنها خاصة بمعتصم شخصياً..؟؟!!
* عموماً أعلن رئيس تنظيم النهضة في مؤتمره الصحفي أمس بفندق كورينثيا، موافقتهم على المبادرة، وطالب بأن تأتيهم بنودها مكتوبة، لتتم مناقشتها في اجتماعهم القادم، وأمهل التغيير لذلك فترة أسبوعين..
* برقو أسهب في المؤتمر في الإشادة بالدكتور معتصم جعفر، وقال إنه يعرفه جيدا ويعرف أخلاقه الرفيعة، وبالتالي يثق في نواياه النبيلة من وراء هذه المبادرة..
* تأهيل القلعة الحمراء ليس بالأمر الهين، لذا كنا نتوقع أن يشرك حازم عددا من أبناء المريخ (الرأسماليين).. حتى يأتي التأهيل مشرفاً وخاليا من العيوب..
* حسب “سبورتاق”، الأجهزة الفنية لأندية الممتاز غاضبة من اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد العام بسبب تأجيل معظم مباريات القمة، ليخوض المريخ حتى الآن أربع مباريات فقط، والهلال ثلاث مباريات، في وقت خاضت فيه بقية الأندية أربع عشرة مباراة، وفرغت من استحقاقاتها في الدورة الأولى إلا أنها مرغمة على مواصلة معسكراتها واستعداداتها لمبارياتها المؤجلة أمام القمة، والتي ستلعب في شهر رمضان المعظم..
* ترى ماذا كانت ستفعل هذه الأجهزة الفنية إذا لم يكن تأجيل مباريات القمة مبرراً ولا مناص منه؟؟
* الحمد لله بدأت سحب الخلافات في مجلس المريخ ترحل رويدا رويدا، وبدأ التجانس والتناغم بين أعضائه يفرض سطوته..
* ألم نقل لكم إن المريخ (عمل صالح)، وإنه كطائر الفينيق يحلق دائماً من تحت الرماد..؟؟!!
* رسالة إلى من يهمه الأمر من حملة الأقلام… خافوا الله فإن الظلم ظلمات… وثانياً.. البيتو من قزاز ما برمي بيوت الناس بالحجارة!!
* وكفى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : إسماعيل حسن
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019