• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
احمد الفكي

الهلال في السليم

احمد الفكي

 0  0  3024
احمد الفكي
الهلال في السليم
أوتاد - أحمد الفكي
رغم عدم خوض هلال الملايين لأي مباراة رسمية قبل إنطلاق مباريات دوري المجموعات بطولة الأندية الإفريقية الابطال إلا أنَّ المظهر العام للفرقة الزرقاء الذي ظهر به أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة الأولى لحساب الجولة الأولى و للمجموعة الأولى و التي كان من المفترض أن تكون نتيجتها التعادل الإيجابي بهدف لكل منها ، إلا أن صافرة الحكم البتسواني كان لها رأي ظالم في حق الهلال حيث لم تحتسب ذلك الهدف ليخسر الهلال نقاط المباراة ظلماً كبداية سحابة الجور التي واصل الكاف ان يستظل تحتها ، لتمطر قبل لقاء الهلال أمام الأهلي القاهري الذي يجيد الخبث الكروي داخل و خارج الملعب . ليتفاجأ جمهور الهلال بعدم السماح له بدخول الإستاد عصر الجمعة 18فبراير 2022 عندما نازل الهلال ضيفه الأهلي القاهري .
لعب الهلال مباراة كبيرة أمام ضيفه أهلي مصر الذي عاد من منافسة بطولة كأس العالم للأندية محققاً الميدالية البرونزية وهو في كامل الجاهزية و قمة الاستعداد ، ولكن وجد أمامه جبل هلال الملايين في الموعد حيث دانت له السيطرة و فرض الشخصية الزرقاء بملعبه الجوهرة الزرقاء في العاصمة الوطنية أم درمان .
أداء الهلال كان مرضياً و سنحت له العديد من الفرص و لكن عاب الهلال عدم ترجمة تلك الفرص في شباك الأهلي حيث افتقد هجوم الهلال لسحر اللمسة الأخيرة التي تترجم لهز الشباك .
كما سنحت للهلال فرص أمام مرمى على لطفي كذلك سنحت الأهلى فرص أمام مرمى على ابو عشرين كان أخطرها كرة مجدي أفشة التي ارتطمت بالقائم . لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي و يضع كل من الهلال و الاهلي أول نقطة في رصيدهما في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى.
من خلال المباراتين التي خاضهما الهلال نستطيع القول أنَّ الهلال في السليم و القادم أحلى .
* ستة مريخاب شاركونا المشاهدة
بعد تناول الغداء في منزل المهندس عادل أبو قرون أخذنا مكاننا خلف الشاشة لمشاهدة َ مباراة الهلال و الأهلي فكانت المفاجأة وجود ستة من. الإخوة المريخاب إثنان منهم د/ باشاب و مهندس عثمان الطيب طبَّقا الثبات و الإنضباط الإنفعالي ولَم يُِبديا التعاطف ظاهرياً مع الأهلي القاهري و لكن لسان حالهم يقول ( ألفي القلب في القلب) بينما الأربعة قيادة بدوي إسماعيل و إسماعيل خالد وقفوا بجانب الأهلي عياناً بياناً دون خجل و كم كانت حسرتهم على إرتطام كرة أفشة بقائم مرمى أبو عشرين .
* آخر الأوتاد :
الكاف ظلم الهلال بقرار حرمانه من جمهوره .
الكاف يعيش حالة إضطراب في اتخاذ القرار، كيف يسمح بدخول جمهور الهلال ثم يتراجع عن قراره.؟
الكاف يفتقد للإنصاف .. و يبقى السؤال من يُحرِّك الكاف بالريموت كنترول.؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019