• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022
عمر الطيب

هيثم "دا ما مكانا" ...!!!

عمر الطيب

 0  0  1569
عمر الطيب
في الـ18

عمر الطيب الأمين

هيثم "دا ما مكانا" ...!!!

# أي شخص ليس له علاقة "بالكرة السودانية" يظن إن هيثم مصطفي محلل "قنوات بي إن سبورت" هو أكثر اللاعبين في العالم تحقيقا للبطولات والانجازات سوى كان مع المنتخب الوطني أو الهلال أو المريخ .!
# عندما تتابع تحليل هيثم لمباريات المنتخب الوطني ونقده للاعبين تظن إن "الكؤوس" ستعتر لك إن ذهبت لمنزل هيثم مصطفي من "شدة كترتها" وفخامتها ...!
# هيثم الذي يتحدث و"يتفلسف" في الهجوم على زملائه اللاعبين وهو نفسه الذي فشل في تحقيق كأس مع الهلال خلال 17 عام ,, وهنا تبدو المجموعة الحالية هي الأفضل "مقارنة" بسنوات هيثم مصطفي في الهلال .. أيهما أفضل من لعب 7 سنوات ولم يحقق بطولة أم من تواجد في نادي واحد 17 عام دون بطولة .!
# هيثم مصطفي حاول جاهدا "تصفية" حساباته مع اللاعبين عبر "بوابة" المنتخب الوطني واعتقد انه فشل تماما "فيهثم" الذي "يفلق بالحجار" يبدو انه ينسى تماما إن منزله من زجاج.!
# وحقيقة انا مندهش في هيثم مصطفي من أين يستمد تلك القوة التي يهاجم بها اللاعبين وهو الذي يجلس معهم في نفس المرتبة من حيث البطولات والانجازات .!
# فنيا وحتى لا يخرج علينا بعض كسارين التلج" هيثم مصطفي من أفضل المواهب التي ظهرت على مستوى الكرة السودانية ولكن تلك الموهبة لم تحقق للهلال بطولة ولا للمنتخب ولا حتى المريخ .. وبالتالي الجيل الحالي هو امتداد لجيل هيثم مصطفي نفسه .!
# اعتمدت البي ان سبورت على النجومية والشخصية فوقعت في المحظور باختيار هيثم مصطفي محللا فالصحيح هيثم "دا ما مكانا" لأنه لم يتحدث عن المباريات فنيا وخلال الجولتين لم أتابع تحليل فني من هيثم للمباريات إنما كل حديثه نقدا.!
# ما يحدث في الكرة السودانية قلنا سابقا ونقول حاليا هو امتداد لفشل في كل المجالات فمشكلتنا لست رياضية فقط وهيثم هو جزء من هذه العلة لأنه ينتمي إلى منظومة كرة القدم أيضا.!
# على هيثم مصطفي ان يترك تصفية الحسابات وان لا يتحدث بلسان "ميسي" ورونالدو فهو جزء من العك الكروي السوداني ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر الطيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019