• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021
كبوش

الهلال اكبر من الحرب النفسية

كبوش

 0  0  1170
كبوش
افياء
ايمن كبوش
الهلال اكبر من الحرب النفسية

# بالامس حلت بعثة الهلال بمدينة بورت هاركوت، معقل فريق ريفرز النيجيري، وشرع الفريق في اكمال استعداداته النهائية، لمواجهة الاحد المهمة.. في ذهاب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا.
# وبالامس ذاته، خرجت صحفنا الرياضية.. او معظمها ان اردتم الدقة.. بالقول ان ريفرز، الذي لا حول له ولا قوة، قد مارس الحرب النفسية ضد الهلال، وذلك على خلفية ما حدث في المطار من ممانعة قبل دخول البعثة التي تأخرت في الاجراءات لاكثر من اربعة ساعات.. هذه كلها اشياء معتادة.. ومألوفة عرفتها المطارات الافريقية منذ قديم الزمان.. وخبرتها الاندية السودانية التي لا يليق بها، مطلقا، ان تتوقف في مثل هذه المحطات الصغيرة... التي تشبه الحرب المكشوفة على ارض جرداء.
# ليس امام الهلال خيارا افضل من تحقيق نتيجة ايجابية تعدل الصورة المقلوبة التي اوجدتها نتائجه السابقة التي غابت عنها الانتصارات.. بمقدور الهلال ان يحقق المطلوب متى ما آمن لاعبوه بقدراتهم... وعملوا على تفجير طاقاتهم المعلومة التي كثيرا ما تظهر في مثل هذه المواجهات التي تتطلب الروح القتالية العالية، والثبات الانفعالي، واللياقة البدنية والانضباط التكتيكي، وقبل ذلك روح الهلال... ثم دعوات جماهيره المليونية التي سترفع الاكف بالدعوات.. اللهم انصر الهلال، نصرا مؤزرا يعبر بنا من محطة الازمات المستحكمة في البلاد.. الى محطات الفرح الغائب الذي يستحق الصلاة.
# وصلت بعثة الهلال الى بورت هاركوت... ووضح تماما من جمال عدسة المصور محمد دفع الله... ان البعثة استطاعت ان تصنع اجواء ممتازة.. وجميع افرادها يعيشون في حالة انسجام تام بقيادة المدرب ريكاردو الذي بدا مرتاحا حتى الان، وليس هناك ما يعكر صفوه.. نتمنى ان تسهم هذه الاجواء في وضع تشكيل مثالي يسير المباراة بشكل يجعل الهلال في المكانة التي ننتظرها ونتمناها.

فيء اخير

# اشتعلت السوشيال ميديا امس بلقطات مضحكة لرئيس نادي المريخ القنصل حازم مصطفى، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين في غرف اللبس... ولكن فيما يبدو ان سيد حازم في حاجة لمن يعلمه الانضباط والالتزام بالمظهر الذي يليق برئيس ثاني اكبر نادي في السودان.. ليس لائقا ان يخرج رئيس المريخ للاعبين ب(البرمودا) ليغدو مضحكة ومحل سخرية وسط المريخاب قبل انصار الاندية الاخرى.
# ان حازم مصطفى في حاجة للجلوس مع السيد جمال الوالي او بالعدم محمد سيد احمد الجكومي لكي يعطيه دروسا في كيفية الظهور امام اللاعبين... وكيف يعطي الكرسي الذي يجلس عليه حقه ومستحقه.
# حللت ضيفا مساء اول امس الخميس عبر الهاتف على برنامج (كورتنا) على فضائية 《السودان 24 الان》 التي تبث من العاصمة السعودية الرياض، حيث استضاف الاستاذ عادل صديق، السيد رئيس نادي الهلال هشام السوباط والاخ نزار عوض مالك من القاهرة، ووجدت الحلقة اهتماما واسعا من الرياضيين داخل وخارج السودان.. بعد ان تناولت محاور عديدة ما بين الهلال والمنتخب الوطني وانتخابات الاتحاد العام، فجاء النقاش مثمرا وبناء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019