• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021
كبوش

تعادل ثمين رغم التحكيم والتنجيم

كبوش

 0  0  2949
كبوش
افياء
ايمن كبوش
تعادل ثمين رغم التحكيم والتنجيم

# لم يكن (الحماس) غائبا من لقاء الامس الذي جمع ريفرز النيجيري بالهلال.. مثلما غابت عدالة التحكيم... وغابت صلاحية الملعب الذي حصل على اجازة الكاف بالمجاملة... وضعف الاتحاد السوداني الذي يؤكد لنا عند اي موقف، انه اتحاد هزيل يستحق ان تكون محاكمته في الشارع العام وان تُعلق رقاب قادته في مشانق الميادين العامة..
# اراد صاحب الارض والجمهور... (ريفرز) ان يتلاعب بالهلال.. مستغلا هطول الامطار... ومراهنا على رداءة الملعب... وترصد الحكم المغربي (رضوان جيد) الذي يعلم اكثر من غيره بان الخصم القادم من السودان.. لا يتمتع باي حماية من اتحاده الكسيح، اسوة باندية الشمال الافريقي التي تستطيع ان تقول (طز) لاي حكم افريقي في وجهه.. دون ان يحرك هذا الحكم ساكنا.
# فنيا.. اتفق الفريقان على التعادل الايجابي بهدف لكل.. وهي نتيجة منطقية وموضوعية تتماشى تماماً مع ما كان يجري عمليا على ارض الملعب من (ترصد تحكيمي)... و(ملعب سيئ مبتل بالمياه)... ولكن رغم الظروف الصعبة... كان لاعبو الهلال في الموعد... تقدموا على مضيفهم طوال الحصة الاولى... ومنتصف الحصة الثانية بفضل التشكيل المثالي الذي دفع به المدرب البرتغالي ريكاردو.. حيث ضم ابوعشرين في المرمى واوتارا وارنق وفارس عبد الله وسمؤال في الدفاع، صلاح عادل وبوغبا والشغيل وابو عاقلة عبد الله في الوسط، بجانب الغربال محمد عبد الرحمن وياسر مزمل في الهجوم..
# وضح من خلال سير المباراة بان المدرب اعتمد على تنظيم 4/4/2 واستطاع فريقه ان يقول كلمته في المباراة بدليل انه بادر بالتسجيل، وكان البرتغالي قد دفع بثلاثة لاعبين في الحصة الثانية وهم: عيد مقدم ونزار حامد وعثمان مختار، بدلاء لابو عاقلة عبد الله وصلاح عادل المصاب وياسر مويس.
# لن نصنع من اداء التحكيم (مشجباً) نعلق عليه كل الاخطاء.. ولن نجعل من (الارهاق) حائط مبكى للاداء المتراجع الذي ساعد اصحاب الارض على تحريك النتيجة.. ولكن ما نستطيع ان نقوله بكل احترام... ان الهلال انجز ما هو مطلوب منه في الشوط الاول... وتبقى له شوط ثان يتطلب الكثير من الحذر... لان نتيجة بورت هاركورت مفخخة وريفرز لم يعد يملك شيئا لكي يخسره.

فيء اخير

# لماذا غاب المنسق الاعلامي من رحلة الهلال الى نيجيريا.. ؟! الهلال فريق كبير لذلك ينبغي ان يكون صاحب القرار فيه (كبير) يعرف كيف يحسب لكل شيء حسابه.. سنعود لهذا الامر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019