• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021
كبوش

على طريقة الرسم بالكلمات

كبوش

 0  0  681
كبوش
افياء
ايمن كبوش
على طريقة الرسم بالكلمات

(1)

# اعاد نجم المحور والارتكاز ابو عاقله عبد الله قيده في الكشوفات الزرقاء بولاية جديدة مدتها ثلاث مواسم، وذلك بعد مفاوضات مارثونية كانت فيها الكلمة العليا للدولار الحار، وهو واقع طبيعي موضوعي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، لذلك ينبغي ان نشكر لجنة التطبيع بقيادة الاخ هشام السوباط الذي لم يتوانى في توفير ما تم الاتفاق عليه بين اللاعب ونائب رئيس القطاع الرياضي محمد ابراهيم العليقي الذي تولى التفاوض والاشراف على عملية تسليم شيكات التسجيل بواسطة مندوب اللاعب في الخرطوم... بينما قام الاخ نزار عوض مالك بتوقيع العقد والاطمئنان على اعادة الابن الى بيته بسلام..
# انتهت عملية اعادة ابو عاقلة ولكن مازال سمؤال ميرغني وعبد اللطيف بوي ومحمد النور ابوجا في الانتظار، هل مدرب الهلال على علم بانتهاء عقودات الثلاثي حتى يفتيء في احقيتهم بالاستمرار من عدمها... ام ستظل الامور معلقة الى حين فراغ الفريق من الجولة الثانية امام ريفيرز النيجيري.. ؟

(2)

# قلت له: ان كنت في مكان الاخ ادم عبد الله سوداكال، وهي ليست امنية ان اكون في مكانه، لتركت الجمل بما حمل للرافضين لوجودي في نادي المريخ... ولاعتزلت العمل الرياضي لصالح تعرية القادم الجديد الذي يدعى بالقنصل حازم مصطفى، الذي لن تكون الصورة عنه واضحة بشكل كامل... ما لم يستلم زمام الامور الحمراء بشكل كامل ايضا... عندها سيكتشف جمهور المريخ انه استجار من رمضاء آدم سوداكال... بنيران القنصل بعدها سيغني ظلموني... واندب حظي ام آمالي... لان القنصل (سيوريهم الطفا النور منو)... وسيجعل من المريخ منطقة فقر مدقع وقد ظهرت هذه الحالة منذ التسجيلات الحالية التي كان فيها المريخ هو الطرف الضعيف على مستوى التفاوض... ومستوى توفير المكون المالي، فلا تستغربوا ان عاد المريخ الى عهد القيادات التاريخية ومعسكرات الجرورة وجرادل الطحنية... تنتظر المريخ ايام صعبة مع القنصل حازم الذي سيكتمل عقد مجلسه في العاصمة المصرية القاهرة، فهل سيمضي الاجتماع الاول بعيدا عن العالم المفترض ام تكون لناس طارق تفاحة كلمة اخرى.. ؟

(3)

# في عام ٢٠١٠ كون الرئيس لجنة لاكمال المدينة الرياضية برئاسة مساعده موسى محمد أحمد ووزير الشباب والرياضة رئيسا مناوبا.. ثم في العام ٢٠١٥ تم الحاق المدينة الرياضية برئاسة الجمهورية وعين وزير رئاسة الجمهورية رئيسا لمجلس ادارة المدينة الرياضية ووزير الشباب والرياضة رئيسا مناوبا.. وفي عام ٢٠١٦ كون الرئيس لجنة لاعداد منتخب الشباب المشارك في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهايات كأس العالم للشباب برئاسة الاستاذ محمد الشيخ مدني وممثل فقط لوزارة الشباب والرياضة.. في كل القرارات السابقة منحت الوزارة الحق كاملا للجهة التي كلفها الرئيس بالقيام بالمهمة ولم يرفض أي وزير أي منها ، بغض النظر عن النتائج التي تحققت ، وفي تقديري أنها كانت ايجابية وحققت أهدافها وإن لم تكن في مستوى الطموح.. ان رفض أي قرار لا يجب أن يكون هدفا في حد ذاته ولكن لا بد من البحث عن أي فرصة للاستفادة من تلك القرارات وتجييرها لصالح الرياضة عموما..
مع خالص تحياتي ومودتي .
د. نجم الدين المرضي
وكيل وزارة الشباب والرياضة الاتحادي السابق

(4)

# الاخ كبوش الهلالي الغيور... في عمود اليوم تحدثت عن أداء مخيف لفريق الهلال للاعبين الاحتياطي.. ومع احترامنا للمكانه الفنية والتدريبية لمساعد مورينهو.. لكن هناك عدة أسئلة يجب أن تطرح منذ قدومه كم عدد المباريات التي ادتها التشكيلة الأولى والثانية طيلة منذ قدوم هذا المدرب.. ونحن نعلم جيدا بأن نزار حامد كان اللاعب رقم واحد في الهلال بل مرات يضع نزار ثم يتم تكملة التشكيلة.. وكانوا المدربين اجانب مثل غارزيتو وبلاتشي وكافالي والكوكي. وايضا بشة ومحمد موسى الضي.. فإن سنة اولى تدريب وإدارة كرة.. تقول بأن التشكيلة التي لعب مباراة اليوم غالبا ماتكون غدا في الراحة وتمارين خفيفة.. والاحتياطية مباراة ودية أو تقسيمة قوية. وكل لم يحصل. فهل اعتمد البرتغالي على تقارير سماعية.. فإذا كانت سماعية فمن يدلي بالتقارير؟؟.. ولمصلحت من؟؟ فكم مرة صدرت تقارير كهذه راحت ضحيتها نجوم.. فانصفهم الخالق في الند التقليدي.. أو اعادوا بريقهم عن طريق أحد أندية الممتاز.. فاحذروا ظلم ذوي القربى.
يحيى حسن
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019