• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
كبوش

"همبتة" رواد الهلال تتواصل..!!

كبوش

 0  0  804
كبوش
أفياء

أيمن كبوش

"همبتة" رواد الهلال تتواصل..!!

# لا أحد يمكن أن يتحدث عن المنجزات والاشراقات التي وضعها البروفيسور محمود السر، المدير العام لنادي الهلال، لأن معظم المقربين والقريبين بالعمل التنفيذي بنادي الهلال... يعتصرهم الألم وتتملكهم الحسرة.. بسبب البلطجة اليومية التي يتعرضون لها من بعض المحسوبين على من يسمون أنفسهم استهبالا واحتيالا برواد نادي الهلال.
# ومحمود السر، البروف، والعالم، وأشهر من تولى السكرتارية التنفيذية للجنة الأولمبية السودانية في السنوات القليلة الماضية، يتعرض للكثير من "قلة أدب" التي لا تطاق ممن لا يعرفون قدره.. ولا مكانته في الوسط الرياضي.. لا لشيء سوى انه كان أول من اكتشف احتيالهم واستهبالهم في عملية بيع التذاكر الخاصة بتلك المباراة الأفريقية الشهيرة، حيث ضبطهم ب"كعوب الدفاتر" التي استلمها بعض المحسوبين على الرواد والروابط.. واعد تقريرا بذلك مازال في الحفظ والصون.
# ليس البروف محمود السر وحده، من يتعرض للبطلجة.. فقد قام أحد سفهاء الزمن الاغبر بتهديد سكرتير المكتب التنفيذي "مهيار الطيب" قبل أيام قليلة، وقال له بالحرف: "نحن لو عايزين نشيلك الليلة دي بنشيلك".. وتمتد التهديدات ويتواصل مد التهريج... ولكن "يستاهل" البروف محمود السر الذي قام بدعم حفلة الاستهبال المقبلة بمبلغ سبعين مليون جنيه... علما بأن الحفل باسم الرواد.. وبدلا من الإنفاق عليه من مواردهم وجيبوهم التي تسكنها العقارب.. مازالوا يواصلون حملات التسول باسم الهلال، حيث لم يكتفوا بمبلغ السبعين مليون جنيه التي دفعها البروف محمود السر من خزينة الهلال لإقامة حفل غنائي لن يفيد النادي شيئا.. ثم جاءوا بفاتورة أخرى بمبلغ أربعين مليون جنيه... ولكن عندما اعتذر البروف عن الدفع قام أحد سفهاء الزمن الاغبر بتمزيق الفاتورة في وجه المدير العام لنادي الهلال، لم يراع لسنه ولا منصبه ولا الدرجة العلمية التي يحملها... ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يتجاوز فيها هذا الاخرق حدوده... فقد فعلها من قبل في حضور عضو لجنة التطبيع المهندس رامي كمال، حيث سب النادي وسب لجنة التطبيع بسبب التذاكر التي تم بيعها لاحقا.. ولكن ماذا نقول لكم يا أعضاء لجنة التطبيع غير المثل العامي السوداني: "البلد المحن لابد يلولي صغارن".. غدا تحصدون ثمرات رعاية هؤلاء البلطجية وبعض الحرامية.
# اما منجزات واشراقات البروف التي تتجاهلها سطور الكتاب.. فهي في ذلك "السيستم المالي" الذي يسير عليه النادي الان، وفي الانضباط الإداري والتأمين الصحي وضرائب العمال والتأمين الاجتماعي، يمضي الهلال إلى الأمام والبعض مازال يبحث عن الاحتيال والاستهبال باسم الهلال.. لك الله يا هلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019