• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
كبوش

اجانب الهلال في خطر

كبوش

 0  0  2232
كبوش
افياء
ايمن كبوش
اجانب الهلال في خطر

# استمعت... لجزء بسيط جدا من تلك المقابلة... التي اجرتها الاذاعة الرياضية 104... نهار امس الاحد.. مع المهندس محمد ابراهيم العليقي، نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال.. حيث سأله محاور المقابلة عن اللاعبين الاجانب الذين سيتم استقدامهم في فترة الانتقالات الحالية.. فقال العليقي: (ان شاء الله عندنا لاعبين جايين عشان يكونوا اضافة كبيرة للفريق في المرحلة الجاية.. وطبعا المحترف الاجنبي لو ما بقى افضل من اللاعب المحلي مافي داعي ليهو.. يعني ما ممكن نجيب لينا لاعب اجنبي... عشان يقعد ساكت وما يعمل اي اضافة)... ثم اضاف: (نحن رصدنا لاعبين من فترة... وفيهم اتنين سجلوا في اندية تانية... لانو الاتحاد ما فتح لينا السيستم).. ثم قال: (لو ما لقينا محترفين بيعملو اضافة... ح نواصل باللاعبين المحليين)...
# ما ورد بعاليه.. بين الاقواس.. بعض مقتطفات.. مما قاله الاخ المهندس العليقي.. صاحب المجهودات المقدرة في القطاع الرياضي والبصمة الواضحة في المسيرة الحالية.. ولكنه لم يكن موفقا فيما ذهب اليه حول ملف اللاعبين الاجانب الذين نعتبر وجودهم في هذه المرحلة ضرورة قصوى تقتضيها التحديات القادمة... لم يكن العليقي في حاجة لبعض الافادات التي ذكرها... ولا في حاجة للقفز الى النتيجة الحتمية التي يمكن ان تنتهي الى احتمالية مواصلة الفريق لمشواره الافريقي بدون اضافات اجنبية لن تتح لهم فرصة المشاركة اساسا الا في دور المجموعات، كان امام نائب رئيس القطاع الرياضي... ان يبعث بتلك التطمينات التي تؤكد اجتهادهم في استقدام الاجانب وسعيهم الحثيث لاحداث تغييرات حقيقية في شكل الفريق.. خصوصا وانهم وجدوا من الزمن ما يكفي لتجاوز كل العثرات التي حدثت في السابق.. حيث تحتفظ ذاكرتنا الهلالية الصافية بالكثير من المغامرات التي شهدت بها الادغال الافريقية... مع تلك القفزات التي كنا نحسب انها قفزات في الظلام... قبل ان تستبين الامور وتظهر لنا اضافات مفرحة مازالت في ذاكرة الهلاليين..
# اسألوا ابوبكر مصطفى الوكيل المعروف.. وراجعوا الاستاذ خالد عز الدين عن رحلة الاهوال الى نيجيريا من اجل خطب ود يوسف محمد وكلتشي... واسألوا عن عبقرية استقدام امبيلي ثم ادوارد سادومبا.. يوم ان كانت الاتصالات... ليست هي اتصالات اليوم... ولا المطارات هي المطارات في زمن السموات المفتوحة والتواصل المتاح كما هو الان.. الوكلاء مبذولون على قفا من يشيل والخدمات تصلك حيثما كنت واينما كنت في سرعة البرق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019