• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021
كبوش

مع الطاهر يونس: رضا مصطفى الشيخ.. لا عرفت تضحك وللا تبكي..!!

كبوش

 0  0  1359
كبوش
افياء
أيمن كبوش
مع الطاهر يونس: رضا مصطفى الشيخ.. لا عرفت تضحك وللا تبكي..!!
# قبل شهر تقريبا، وللحقيقة والتاريخ، كان استاذنا ومخرجنا القومي "الرقم" "محمد الحسن السيد" "يهاتي يوماتي" بحوار "مدنكل" للسيد هشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال في برنامج "عالم الرياضة" الذي يقدمه رضا مصطفى الشيخ في الفضائية السودانية، ولكن في اللحظة الفاصلة.. أو قبل يومين فقط من الجمعة الجامعة، اعتذر السيد هشام السوباط بإصرار شديد، ومنعا للاحراج سعى الأخ محمد الحسن السيد لإيجاد البديل، فاجرى اتصالات متكررة بالاخ المهندس الطاهر يونس ليكون البديل لرئيس النادي، باعتبار إثارة الجدل حوله هذه الأيام، ولكنه لم يرد واعتصم هاتفه بالصمت، فما كان من مخرجنا القومي الكبير، من مخرج آخر غير الاتصال بالاستاذ الرشيد علي عمر الذي طمأنه بقوله: "بنكتو ليك هسه" وقد كان، حيث تم التنسيق لظهور الطاهر يونس في الحلقة التي تابعها الجميع في اليومين الماضيين وقد ارتفعت معنوياته ب"كضبة بيضا" أو "تركيبة صغيرة" تقول: "السوباط قال يمشي الطاهر".
# أثناء الترتيب للحلقة.. طلب الأخ المهندس الطاهر يونس من رضا مصطفى الشيخ.. أن يفرد له مساحة معبرة في الحوار، للحديث عن المستشار تركي آل الشيخ.. الأمر الذي يؤكد بأن الحوار برمته كان امتحانا مكشوفا يجافي المهنية.. ولولا ذلك.. لامتلك رضا الشيخ الشجاعة لكي يسأل ضيفه الكريم عن أسباب إقالته من رئاسة القطاع الرياضي لنادي الهلال.. وعن أسباب تجميد نشاطه وغيابه المتعمد من اجتماعات المجلس حتى في فترة غياب السوباط.
# أراد الطاهر يونس أن يتجمل، وبعيدا عن المغالطات الكثيرة التي حفلت بها الحلقة ومجافاته للحقيقة في أكثر من محور، ولكن ما علينا، بل علينا أن نقول له أن رئيس الهلال لم يتابع الحوار من أساسه.. ولم يسمع به.. ولم يسع حتى لمناقشة ما ذكرته، وهذا ينفي ما قلته عن انك لم تلتق به أمس لمناقشته حول الإضاءة وكأنك كنت معه اول امس.. هذا لم يحدث قريبا لأسباب انت تعلمها أكثر من غيرك، ربما تلتقي سائقه رامي عبر الهاتف.. أو تلتقي مدير مكتبه محمد هاشم عبد المطلب.. ولكن هشام فلا.. ويكفيك ويكفينا انه كشف في تصريحاته الأخيرة للموقع الرسمي أسرار انتصارات الهلال الأخيرة وقال إن الأجواء الحالية أجواء مثالية والاطار الفني يتمتع بصلاحيات كبيرة.. وليس هناك أي تدخل من جانب الإدارة.. وقع ليك ولا نعيدو ليك..؟!
# اخيرا.. اليوم يلتقي الهلال بالأهلي الخرطوم بالجوهرة الزرقاء، مع اطيب الامنيات بالا يتأثر أداء الفريق بالظهور الأخير للطاهر يونس.. قولوا آمين.
# اخيرا جدا.. طار الطاهر يونس إلى القاهرة، فهل يساعده بلال نظير على نيل رضاء تركي.. لا أظن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019