• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
زاكي الدين

رسوب جماعي (1)

زاكي الدين

 0  0  761
زاكي الدين

*أذا كانت الأوضاع التي تحيط بالمريخ عبارة عن إختبار لقياس القدرات المريخية على بحث وإيجاد الحلول فأنه برأي يمكن ان نقول حسب ما نتابع من مواقف ان الجميع قد رسب في إيجاد حلول ضمن الإطار الشرعي الذي من حق الإدارة في المريخ ان تضعه ثقفا لا تراجع ولا تنازل ولا مساومة حوله. *تساقط الكثير ممن ظل يعتقد فيهم بعض أهل المريخ الحكمة بداية بقيادات شورى المريخ،وذلك قياسا بمواقفها تجاه جل القضايا المريخية حيث لا نحتاج لوقت كبير حتى نتلمس فشل الشورى المقيم في تقديم اي حلول تتناسب مع ما يدور في النادي وقد تابعت بالأمس حديث لرئيس مجلس الشورى المريخي الأستاذ محمد الياس محجوب في إحدى الإذاعات وقد أسهب الرجل في الحديث عن لجنة وفاقية تم تشكيلها مؤخراً وبحسب ما سرب عنها ان أهدافها تشمل خلق أرضية للتوافق بين المجلس الحالي ولجنة التسيير المعينة برئاسة الأستاذ محمد الشيخ مدني وبالطبع دار حديث حول سعيها كذلك لتوفير معينات مالية ،لكن بحسب رئيس مجلس الشورى ان هذا الجند ليس من إختصاص اللجنة وكأني به حصر أزمات المريخ في الخلاف الذي نشب على خلفية تعيين التسيير بناءا على قرار الحل الذي تم إيقافه من قبل المحكمة الإدارية. *حديث ودالياس حمل كثير من التشدد وأكد ان أزمة المريخ من كباره الذين لا يستطيعون تقديم اي وصفة علاجية ناجعة لأزمات النادي الأحمر. *على رئيس الشورى ان يعلم ان الوفاق بين التسيير والمجلس لن يكون له اي معنى في ظل الأوضاع التي تحيط بنادي المريخ وتلك الأوضاع يجب ان يتصف فيما يتصدون لبحث الحل فيها ان يكونوا أكثر إلماما في الحل لأن هذا من البديهي أفيد للمريخ بعيداً عن حساسيات ملموسة من حديث الرجل الذي بدأ عليه الإنزعاج عندما بدأ يشرح مهام اللجنة التي حصر أهدافها في تقريب وجهات النظر بين المجلس والتسيير وكأن كل مشكلات المريخ إنحصرت فقط في هذا الأمر. وهج اخير سنعود للحديث مطولا عن حالة الرسوب الجماعي التي تعيشها مكونات المجتمع المريخي المختلفة والمتحاربة في اللا شي.

*ينازل المريخ عصر اليوم هلال كادوقلي في مباراة لن تكون سهلة على الفرقة الحمراء التي يجب ان تلعب مباراة اليوم بعيداً عن الضغوطات بعد ان ضمن الفريق عمليا الصعود لدوري النخبة.
*أداء المريخ مؤخراً يسير بوتيرة جيدة وتبعث بالإطمئنان ويجب على الجهاز الفني واللاعبين البدء مما أنتهت عليه مباراة الفريق الأخيرة امام الأهلي.
*المريخ يتغيب عدد من لاعيبيه بسبب بعض مقدمات العقود والسبب ان التسجيلات على الأبواب ويدرك عدد كبير منهم ان الإدارة ستسعى لتوفير سيولة مالية وهذا تفكير إنتهازي من نجوم يمكن ان يعول عليهم المريخ في المستقبل.
*الظروف التي يمر بها المريخ نعتقد ان نجوم الفريق الأدرى بها ومع ذلك هنالك من أعلن العصيان الصريح ولابد في حال سداد مستحقاتهم لا بد من العقاب والخصم على التوقف.
*على نجوم المريخ ان يدركوا ان عطاءهم الذي بدأو به الموسم ومازال لا يقارن البتة بما ظل يقوم به المجلس تجاه هؤلاء اللاعبين الذين لوهلة يشعرون الجميع انهم لا يعطون شيئاً عطفا على ما يقدمون من أداء. *مواجهة اليوم لابد فيه من تأمين صدارة الحمراء.
*نتمنى ان يجتهد المريخاب خلال المرحلة الحالية في إكتساب وتجديد العضوية لما هو قادم من تحديات يجب ان يسطر فيها أبناء المريخ التأريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019