• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
زاكي الدين

تصحيح المسار

زاكي الدين

 0  0  1383
زاكي الدين

*مباراة الليلة امام النمور تعد مباراة تصحيح مسار الفرقة الحمراء التي عانت في أخر مباراتين بالخرطوم وعطبرة. *اللقاء صعب ولا يمكن الإستهانة به سيما ان فرقة الأهلي ظلت تقارع المريخ بشراسة وهو في أفضل حالاته الفنية والبدنية، ولا تحيط به المشكلات الراهنة التي وضح ان لها تأثيرا كبيرا على الفريق الذي دفع ثمن حالات الإحتقان والمشاكسات التي تمارس داخل البيت المريخي والتي ظل يتمادى فيها البعض لمرحلة ان خسارة الفريق ما عادت يمكن ان تلجم من أعنيهم. *الجهاز الفني خير ما فعل وهو ينفرد باللاعبين ويعمل على إعدادهم نفسيا للمقابلة التي يجب ان يحقق فيها المريخ الفوز كي لايفقد إمكانية صدارة المجموعة الثانية خلال الدورة الأولى التي أوشكت على الإنتهاء.
*حديث الليزر ومن قبله التعنيف الذي وجه لعناصر الفريق من المجلس برأى سيكون له تأثير على مستوى الفرقة الحمراء الليلة.
*اللاعبين مطالبين بإثبات أنهم يستحقون إرتداء الفانلة الحمراء بعد ان غابت عوامل كثيرة في المواجهات الماضية.
*لا للتراخي ولا لإهدار الفرص سيما وان إهدار الفرص يعني إهدار النقاط وهذا مرفوض امام الأهلي الذي يعد فنيا أقوى واميز من الإكسبريس والفرسان ،لكن يبقى المريخ الأميز والأعلى كعبا ان أنتفض اللاعبين بقوة وبحثوا عن تعويض جماهيرهم الحسرات التي جرعوها لها في أخر جولتين.
وهج اخير
*العمل على هزيمة المريخ من خلف ستار حرفة تعكس لنا شخصية معارضة اليوم في المريخ.
*من قبل ظللنا نتابع كثير من التنظيمات المريخية التي تعارض الإدارات ،لكن تلك التي تعمل على ان ينهزم المريخ داخل الملعب نكاية في قريش ومجلسه لم نشهدها إلا في العهد الغابر هذا والذي باتت فيه ولاءات البعض للإشخاص ومن ثم يأتى الكيان في أخر الأولويات.
*التاريخ وثق الكثير من المواقف ومن تطربهم أخبار هزائم المريخ ليسوا بمريخاب بقدر ما هم ينتسبون للجهة التي يتآمرون لأجلها. *يملؤن الأرض ضجيجا متحدثين عن وصول المريخ لأسوأ قاع وهم قذفوا به نحو ذاك القاع.
*على مجلس المريخ ان يحتاط للدعاوي الكريهة التي بثها البعض بخبث الثعالب وتلك الدعاوي يجب ملاحقة كل من يتبعها ويجب ملاحقة كل من مهد لها. *لا للفوضى ويجب حسم كل منفلت بالقانون سيما وان ما يدعون له يعد السكوت عنه أمرا خطيرا. *دعوة رمي مجلس المريخ بالبيض الفاسد جريمة نكراء تعكس مدى الإنحطاط والإضمحلال الذي بلغه البعض.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019