• ×
السبت 19 سبتمبر 2020 | 09-18-2020
موسى مصطفى

الريمونتادا الثالثة واكتساح ودهاشم

موسى مصطفى

 0  0  1860
موسى مصطفى

المريخ اصبح مهيأ لكتابة تاريخ جديد من خلال ريمونتادا ثالثة في معقله ووسط جماهيره وهو امام تحدي كبير بعد ان خسر من تاون بثلاثية نظيفة يحتاج فيها المريخ الى جهد مضاعف من لاعبيه وجماهيره وادارته من اجل العبور الى المرحلة المقبلة .
جماهيرالمريخ هي السلاح الامضى والانكي في مواجهة بطل بتسوانا وستحقق الجماهير الالتحام الذي ينتظره كافة ابناء المريخ داخل وخارج السودان رغم صعوبة المهمة .
جماهير المريخ هي الزاد والزناد الذي سيكون له مفعوله في مباراة الرد على تطاول الفريق البتسواني الذي اكد رئيسه انه سيحضر الى الخرطوم من اجل السياحة في اشارة واضحة الى انه انهي المهمة بنجاح في مباراة الذهاب التي خسرها المريخ 3-0 لكنه نسى ان المريخ يملك عزيمة لا تلين وصبر يصنع النجاح وحقق ماتريده الجماهير داخل الملعب ولاعبين مهرة ومقاتلين اشداء لا يتلين لهم قناة .
من راهن على جماهير المريخ الوفية الصابرة ما خسر وما انتظر زلزال الملاعب فقد فاز وانتصر وحقق ما يريد .
انت المعلم ومنك نتعلم يا جمهور المريخ وانت الزاد في معركة الكرامة ورد الاعتبار يا اعظم جمهور واجمل زاد في ليلة الاربعاء وستكون باذن الله في الميعاد .
معاك نغني يا اعظم جمهور واعظم صفوة (انتو الزاد)
ننتظر ليلة الصمود وليلة العبور لان جمهور المريخ هو المهاجم وهو المدافع والسند في المدرجات يا اعظم جمهور !!
الجمهورالذي صنع الريمونتادا الاولي امام عزام وهز الارض تحت اقدام التنزانيين وحولهم الي دراويش وحول الارض الى ركام امام الانهار وجففها تماما وعبر بالمريخ الى المجموعات الافريقية وكتب في سفر التاريخ انه اعظم جمهور لن يبخل على لاعبيه بدعم وسند وسيكون الزاد والوقود الذي يتحرك به قطار المريخ .
معاك نغني يا اعظم جمهور (يا حلم الاسطورة )رغم قساوة الزمن ورغم مرارة الخسارة ورغم ما يعتصرنا من الم لكننا عزم وثقة في ان تكون الاول ليلة الحادي والعشرين من فبراير الجاري .
ليك رسالة يا اعظم جمهور وهي ( لن ندعك تسير وحدك يا مريخ ) ونجوم المريخ يتذكرون هذه الكلمات جيدا وينتظرون منك يا معلم ان تكون الزاد والزناد لضرب معاقل تاون شيب وتعبر بالمريخ الى المرحلة المقبلة يا اعظم زاد !!
نكتب يا اعظم جمهور قبل مباراة امس امام ودهاشم سنار لانها لا تعنينا بقدر ما هي محفز لمزيد وتركنا امرها لكم وانتم الزاد !!
المريخ في حاجة ماسة لجماهيره الوفية لتقف معه وانتم لا تحتاجون الى دعوات او مناجاة فانتم اهل المريخ وحارسه الوفي واملنا فيكم كبير ان تعبروا بالمريخ الى اسمي المراقي والمراتب يا اعظم جمهور .
اخيرا جدا !!
مجلس المريخ وقف في قلب المعركة واقطاب النادي لبسوا شعار المعركة اما جمهور المريخ فهو زاد المعركة وننتظر ان تكون ليلة الاربعاء ليلة الانتصار الاحمر
اخيرا عاد المريخ الى سكة الانتصار بنصف دستة من الاهداف
السيراليوني فوفانا اكد انه لاعب كبير وخطير جدا
جماهير المريخ استمعت جدا بالعرض البرازيلي الذي قدمه التش ورفاقه
المريخ عاد لسكة الانتصارات بعد عودة المصابين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 السبت 19 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019