• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
موسى مصطفى

المجاملات ممنوعة !!

موسى مصطفى

 0  0  2951
موسى مصطفى

بعض الصحف التي تتدعي الانتماء للمريخ ولكنها تمثل الخطر على النادي قامت بترشيح القاطرة ابراهيم جعفر ضمن المغادرين لكشوفات المريخ .
تلك الصحف ظلت تلعب دور الجلاد على مجلس المريخ وهي تتسبب في ازعاج اللاعبين بالاخبار المفبركة والمضرة بمستقبل المريخ واستقراره.
ابراهيم جعفر لم يكن من اللاعبين المرصودين ولم يدخل دائرة الشطب !!
لا زالت تلك الصحف تعمل بمنظار هذا اللاعب احضره فلان وهذا اللاعب سجله فلان مع ان الكشف حافل باللاعبين الذين لا علاقة لهم بكرة القدم ولا نريد ان ندخل في الصميم وكلكم تعرفون !!
المجاملات خطر على المريخ واي محاولة اقحام لاعب مفيد للمريخ لشطبه يعني اضعاف مجلس المريخ !!
كلنا تابعنا الموسم الحالي وتابعنا من جلس في منزله ينتظر استلام الرواتب التي لم يصرفها مجلس الاخ جمال الوالي للاعبين لمدة ستة اشهر حتى جاءت الطامة الكبري التي تسببت في فقدان المريخ لبطولة الدوري الممتاز !!
الوالي ادار المريخ من الخارج ولكنه لا يعلم من صرف مرتباته ومن لم يتسلم حقوقه ونسي مجلسه ان هؤلاء اللاعبين لديهم اسر ورب يحاسب المقصرين !!
لا نريد ان ندخل في اشياء خاصة ولكننا نقول ان المجاملات خطر على مسيرة المريخ وابعاد لاعب متكاسل ولا يرغب في خدمة المريخ من الشطب وشطب آخر حمل السلاح حتى آخر مباراة مع اخوته يمثل خذلان !!
على الاخوة طارق وقريش وبقية الرفاق ان لا يمررون مخططات سيندمون عليها لان من طالب بشطب ابراهيم جعفر هم من سكتو على بيع كاس الدهب !!
ومن طالب بشطب ابراهيم جعفر هم من تفرجوا على مسرحيات تاخير مرتبات اللاعبين وعدم تسليم كوفي حقوقه وكذلك وارغو حتى اصبح المريخ مورطا بحبل الفيفا !!
اقلام تسكت على تلك الممارسات الخطيرة على رياضة السودان يجب ان لا يسمع ما تكتبه لانها تكتب وفقا لما هو يأتيها من الخارج وتتحرك بالريموت وتدعي الاستقلالية ولكنها بعيدة تماما وهي توجه كما يوجه الطفل والاعمي الى الطريق !!
تلك الاقلام لا تملك بصيرة ولا بصر فهي لا تري الا في حدود ارجلها وليس لديها بعد نظر !!
ان كانت تملك تلك العقلية والقدرات لما تسببت في ابعاد المريخ من الابطال !!
ظلت تطالب معتصم جعفر بعدم العدول عن قرار التجميد حتى وقعت الفأس في الرأس .
تلك الاقلام سكتت على جنسية باسكال المسحوبة ولم توجه المجلس وكان بامكان الاتحاد انزال المريخ ان كان المنافسين جادين في تقديم الاستئنافات ولكن !!
تلك الاقلام التي تخطط لابعاد ابراهيم جعفر سعت لتغييب جماهير المريخ عن سحب جنسية كلاتشي وباركت تسجيله في المريخ بطريقة كيري لا تحدث في الاندية الكبيرة.
ان كان باسكال غير مجنس فمن سمح بتسجيله !!
مصائب وبلاوي صمت عليها الاعلام الرسمي صمت القبور !!
نري ان هناك لاعبين معطوبين لم يشملهم الشطب ويتجه اعلام اخوي واخوك وزولي وزولك وفردتي وفردتك الى شطب المنجزرة ابراهيم جعفر !!
ابراهيم جعفر خط احمر يا هؤلاء لا تقربوه !!
جزو من طرف لكن ابراهيم ليس اللاعب الذي سيغادر كشوفات المريخ !!
اخيرا جدا
محمود صالح ..سلام !!
الفاتح ابراهيم افشل من شغل منصب سكرتيري اندية الخرطوم !!
العشر قام ليهو شوك !!
المفوضية دخلت في ورطة كبيرة
التأويل لن يمنح محمود ورفاقه الشرعية غير الموجودة
محمود يلعب على عامل الزمن ولكنه لا يدري ان المحصلة خراب !!
اخيرا جدا جدا
المتغطي بتوب الزمن عريان

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019