• ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021
موسى مصطفى

مباراة قلب الطاولة !!

موسى مصطفى

 4  0  1767
موسى مصطفى

يدخل المريخ غدا الثلاثاء جولة مهمة امام فيرو وهي نقطة التحول في تاريخ النادي الحديث حيث ليس امام المريخ سوى الانتصار ان اراد التأهل الى المرحلة المقبلة لانه يجمع نقطة وحيدة في رصيده و فوزه يعطل منافسه ويجعله يحتل المركز الثاني ان كان فارق ثلاثة اهداف او هدفين نظيفين و تنبع اهمية المباراة في ان تقلص خسارتها للضيوف في آمالهم باعتبار ان لديهم مباريات صعبة امام النجم الساحلي و الهلا و من الصعوبة الفوز فيهما جميعا مما يعني ان المريخ سيكون هو الكاسب من الفوز و يتوقع ان تكون مباراة صعبة على الفريقين و مشاهدة من جميع المنافسين لفريقي فيرو و المريخ .
مباراة الثلاثاء تمثل مواجهة مصيرية للاعبي المريخ بعد ان فشلوا في تحقيق الفوز على منافسيهم في ثلاث مباريات و تلقي الاحمر خسارتين من النجم وفيرو و فوزه سيعيد الامل له و يجعل جماهير المريخ تتدافع في مباراة القمة المقبلة و ربما غادرت مع الفريق الى سوسة لتشجيع الفريق في تونس حتى يحقق المريخ الانتصار هناك كيف لا و ان المريخ اعتاد على تحقيق المستحيل رغم المشاكل التي تحاصره بسبب الظروف المصنوعة و لذا نناشد جماهير المريخ ان تضطلع بدورها في مباراة الثلاثاء و ان تعيد الكرة الى ملعب نجوم المريخ و مجلس الادارة ولا تقصر معهم و تشجع طوال ز من المباراة و بعدها لكل حدث حديث و ان اخفق نجوم المريخ يمكن ان تحاسبهم .
نريد غدا تشجيعا مثاليا لا خر وج فيه عن النص و رغم ثقتنا في جمهورنا الوفي المثالي لكننا نذكرهم انه لا مكان لمتشنجع و متهور كلنا نهتف مريخ ليلة الثلاثاء لدحر فلول فيرو وتحقيق الفوز و الخروج في مسيرات فرح هادرة في شوارع العرضة و نؤكد انه لا مكان في استاد المريخ لمتشائم و لا خارج عن النص او الصف من يريد غير ذلك عليه ان يلزم داره لان من يأتي الى ملعب المريخ ليشجع فقط ولا شيء سواه نريد تشجيعا داويا يهز الارض تحت اقدام اللاعبين و الحكام .
نعلم ان التحكيم الافريقي وسخ ومتعفن و منحاز و يبيع لمن يدفع اكثر لكننا نثق في قدرات نجوم المريخ في ان يقلبوا الطاولة في مباراة قلب الطاولة ليلة الثلاثاء و يمنحونا الانتصار .
حاول سيحة ان يخرج نفسه من ورطة الالوان و كراهيته للون الاحمر فورط نفسه مجددا .
ندرك ان الفريق يعشق الهلال بجنون و لا نعيب عليه كراهيته للمريخ فهذا من حقه و لكن ليس من حقه ان يجلس على كرسي قومي طالما انه لا يرى في المريخ شيئا جميلا .
جماهير المريخ لن تسمح لمجموعة كارهي المريخ بالجلوس على سدة الحكم و قادرة على حماية مقدسات النادي و لن تسمح لاي مشجع ان يضر المريخ .
جماهير المريخ تحترم الهلال ولا تتمنى له السوء على الاطلاق و كذلك جماهير الهلال و لكن الغزاة الجدد يريدون ان يجرو جماهير الفريقين الى التعصب و التناحر وهذا ما نرفضه.
نبني نعم و لكن ان نكون معاول هدم فهذا مرفوض
يجب استغلال الطاقات في البدني و تحويل الجماهير الى فاعلين و الرياضة الى ساحات محبة وليس اغتتال وحرب وكراهية .
اخيرا جدا
مباراة فيرو هي مواجهة قلب الطاولة ..لا تتأخرو فالاحمر ينتظركم ؟؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قدال 06-19-2017 11:0
    موسى يا حبيب .... كنت كويس ما سبب هذا التراجع؟ ، ليه منفعل خليك عادي هههههههه
  • #4
    مراقب 06-19-2017 06:0
    "نعلم ان التحكيم الافريقي وسخ ومتعفن و منحاز و يبيع لمن يدفع اكثر!"
    لا أصدق أن من يدعى مهنة الصحافة يتناول فى كتاباته مثل هذه الألفاظ... هذه الفاظ سوقية لا تأتى ألا من شخص لا يتحلى بأدب الحديث والمخاطبة وقبل هذا الكتابة... أتمنى أن تقرأ ما يخطه قلمك قبل النشر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019