• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
موسى مصطفى

الهلال اشعل المنافسة

موسى مصطفى

 6  0  3650
موسى مصطفى

اشعل الهلال المنافسة بين اندية المجموعة الاولي الاربعة بعد ان فرض التعادل على النجم الساحلي بهدف لكل في المباراة التي جمعت الفريقين بسوسة !!
تعادل الهلال جعل الترشيحات تنصب في صالح اندية النجم و الهلال و المريخ و الفريق الموزمبيقي بعد ان كان التونسي هو الفارس الاوحد !!
النجم الساحلي سيتوقف عند النقطة رقم 7 في حالة خسارته من الهلال بينما ينتقل الهلال الى النقطة السادسة و يصبح المركز الثالث للفريق الموزمبيقي الى حين حسم المريخ للجولة الرابعة !!
كنا قد توقعنا فوز الهلال و تعرضنا بسبب توقعنا لانتقادات عنيفة من بعض المتعصبين و قلنا ان الهلال سيفعلها و لكن الحكم ظلمه و حرمه من اهداف محققة !!
النجم الساحلي لعب باسمه و كسب المريخ الذي لم يحترم مدربه المنافسين و كان عقابه الخسارة من النجم و كذلك فعلها الموزمبيقي حينما لم يحترمه الفرنسي !!
اصبح بمقدور المريخ حسم احد البطاقات لو احترم مدربه المنافسين كما فعل الهلال و فيرو و فازوا على النجم و المريخ !!
نتمنى ان يحقق الهلال الفوز على النجم الساحلي في الخرطوم ويقعلها المريخ في تونس ليتأهلا معا الى ربع نهائي ابطال افريقيا !!
سبق و ان قلنا ان بامكان القمة فعل المستحيل و ابعاد النجم الساحلي و لكن بعض المتعصبين رفضوا تحليلاتنا و جعلوا من النجم الساحلي بعبعا مخيفا و كأنه ارسنال او ريال مدريد !!
رسالة خاصة
من هذا المنطلق احي المساعد عثمان ابراهيم عطا المنان بالقنصلية المصرية وهو يقوم بتنظيم صفوف المسافرين لا اعرف المساعد عثمان ابراهيم و لكن طريقة تعامله الراقي و تهذيبه و احترامه لعمله جعلني اصر على التعرف عليه من زملاءه.. اصريت على الحصول على اسمه من احد زملائه بالقنصلية لانه يستحق الاشادة و التقدير و كان ينظم الصفوف رغم كثافتها بعدالة و اريحية دون عنت او مشقة و ساهم بانسياب العمل و كسب احترام الجميع .
متفرقات
هلال الابيض تعرض الى ظلم تحكيمي كبير امام سموحة المصري و رغم ذلك كان مركزا و كان قريبا من الانتصار .
المريخ تعرض الى ظلم هو الآخر من الحكم الانجولي المنحاز و الذي نقض له هدفا صحيحا كان بامكانه ان يغير مسار المباراة و تحامل على المريخ .
الهلال هو الآخر تعرض الى اسوأ انواع الظلم و حرم من انتصار مستحق من حكم مصر المنحاز .
التحكيم الافريقي اصبح في السوق و الانتصار لمن يدفع اكثر ..!!
يا سبحان الله
اخيرا
يجب ان لا تأخدكم بهما رحمة !!
على الهلال ان يجندل النجم و المريخ ان يمسح بالموزمبيقي الارض و ينزلا بهما هزيمة تاريخية !!
ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة !!
المريخ حرم من فوز مستحق و لابد من انزال هزيمة كبيرة بالفريق الموزمبيقي .
اخيرا جدا
الهلال اشعل المنافسة في المجموعة الاولي و الدور على المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    إبراهيم دفع الله إبراهيم الصديق 06-05-2017 11:0
    والله يا ود مصطفى أ رفع لك التحية لأنك صحفى صحفى تميز الغث من السمين مش زى جماعة فى الصدأ الواحد فيهم لا يرقى لمستوى مشجع مهذب ناهيك عن صحفى
  • #5
    وطن الجمال 06-05-2017 09:0
    صباح الخير. الحمد لله أنت الان على بعد خطوات لتكون كاتبا مثاليا مثل زميلك الاستاذ محمد سعيد. لذلك نحن أيضا نتمنى أن يتأهل الهلال والمريخ بفضل الهلال كما ذكرت والهلال اهل فضل دائما والاعتراف بالحقيقة يجبر الخواطر ويجعلنا نتمنى الخير للاخر. الى الامام وبالتعاون وطيب الخواطر نحشر الخصوم زنقة زنقة.
  • #6
    ابو قصى الدمام 06-05-2017 04:0
    قراءة صحيحة لمنطق المستديرة و اخكامها و انت تقول العصبية و اتا اضيف الى العصبية الخيفة و التوحس من فرق شمال مازال مسبطرا على كثير من الكتاب و لا سيما الكبار منهم و ثلة من المشحعين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019