• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
محمد كامل سعيد

(شقلوب.. كواي الجيوب)..!!

محمد كامل سعيد

 19  0  3975
محمد كامل سعيد

* فيديو (غريب).. وصلني خلال الساعات القليلة الماضية.. تفاصيله (مريبة) حملت معها كل عناصر الجهوية والعنصرية البغيضة لشخص (مجهول) لا اعرفه يتحدث عن (الكيفية) التي ستمكن اللاعب بكري المدينة من رفع سعره قبل تجديد تعاقده مع المريخ..
* وبالنظر الى (الكلام الخارم بارم) الذي دار في هذا الموضوع سنجد ان المعاناة التي يعيشها المريخ ـ كمجلس ـ علاقتها مباشرة بتصرف أخرق غير منطقي وقرار ارتجالي غير مدروس اتخذه ذات المجلس حوالي ثلاث سنوات يخص التعاقد مع اللاعب...
* والذي لا يخفى على الجميع ان (السماسرة) هم الذين لعبوا لعبتهم في العديد من القصص على شاكلة تلك التي حدثت في خطوة التعاقد مع بكري قبل عامين ونصف لاجل تحقيق اهداف شخصية علاقتها مباشرة بالمكاواة وزيادة توزيع الصحف البايرة..!
* والمؤسف ان اولئك الاشخاص ـ الذين ظهروا في الفيديو الذي صور جلسة حضرها بكري المدينة ـ ارادوا اقناع اللاعب بان سكة الحصول على المبلغ الخرافي الذٍي طلبه لتجديد التعاقد علاقتها مباشرة بتسجيل الأهداف في شباك الهلال خلال القمة القارية..!!
* كلام (سوقي) وعبارات (شوارعية) وسقوط اخلاقي تمثل في الشتائم والاساءات التي وجهت الى فئة معينة من اللاعبين سواء في المريخ او الهلال ولدرجة أوجدت نوع من البلبلة وبطريقة تدعو لاثارة النعرات بين افراد الشعب السوداني وكل قبائله..!!
* الفيديو المذكور والذي انتشر كالنار في الهشيم وظهر خلاله بكري محتاراً كشف كذب المطبلاتية الذي ملأوا الدنيا ضجيجاً واكدوا اكتمال الاتفاق مع اللاعب لكنهم لم يوضحوا لنا بكم تم الاتفاق مع (شقلوب كواي الجيوب).. 5 مليارات ونصف المليار ام ماذا..؟!!
* الحقيقة ان المبلغ الخرافي الذي اعطاه جمال الوالي لبكري المدينة قبل عامين ونصف اوقع الرجل في خطأ كبير لا يغتفر خاصة وانه ـ اي الوالي ـ سلم نفسه للسماسرة الذين لا هم لهم غير تحقيق مكاسبهم الشخصية بمعزل عن مصلحة النادي..!!
* والى جانب ان المبلغ الذي سلمه الوالي الى بكري (ثلاثة مليارات) ـ فاق كل الارقام القديمة والجديدة ـ فانه اوجد نوعاً من البلبلة بين لاعبي المريخ فتابعنا امير كمال يعزف على وتر بكري ويطالب بنفس المبلغ نهاية عام 2015 كشرط اساسي للتجديد..!!
* وامتد الامر الى القائد راجي عبد العاطي الذي غادر من قبل وتلقى العلاج في القاهرة على نفقته الخاصة كتصرف احتجاجي على تقييمه البسيط مقابل اعادة قيده على اعتبار انه الكابتن والذي يجب ان يجد التعامل المادي بنفس ذلك الذي وجده بكري وامير..!!
* لقد ادعى اصحاب المصالح ان التعاقد مع بكري يدخل في دائرة ما يسمى بالاحتراف والذي هو برئ من ذلك التجاوز الذي حدث بفعل السماسرة.. وهنا نتذكر كيف احترم النادي الاهلي نفسه ومكانته وصرف النظر عن التعاقد مع النيجيري استيفين وارغو..!!
* هل تذكرون لماذا انسجب الاهلي المصري (بجلاله قدره) من السباق للحصول على خدمات النيجيري وارغو..؟! الاجابة لان لنادي القرن في القارة السمراء سقف محدد للتعاقدات مع اللاعبين لا يمكن ان يتجاوه حتى لا تحدث بلبلة بين اللاعبين..!!
* انسحب الاهلي وادعى المطبلاتية ان ما حدث في تلك الصفقة يعتبر انجازاً ولكن مرور الايام اثبت العكس واكد فشل الصفقة وغياب الحكمة في التعاقد مع وارغو الذي غادر الديار الحمراء (مخلوعاً) من المبلغ الخرافي الذي تحصل عليه بعد صفقة فاشلة..!
* ولعل ما حدث للمريخ مع وراغو ها هو يتكرر بتفاصيله البائسة لكن البطل هذه المرة هو بكري الذي لم يحقق الهدف المراد من التعاقد معه.. وحتى لا يقول احدهم ان بكري قاد الاحمر لنصف نهائي الابطال نشير الى ان المريخ احرز كأس مانديلا من قبل..!!
* تخريمة أولى: لا ادري لماذا تذكرت قصة تعاقد المريخ مع اللاعب الجنوبي الوك بمجرد سماعي لاكمال المجلس خطوة استعارة العاجي مامادو من نادي حي الوادي نيالا..وقلت في نفسي ربما لان كل واحد منهما جاء بواسطة السماسرة..؟! احتمال..!!
* تخريمة ثانية: اين ذهبت قضية او شكوى المريخ في شيبوب والتي بسببها اعلن نادي المريخ الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز العام الماضي.. واين وصلت شكوى المالي تراوري..؟! بل اين هي اعادة الباشا الى الكشوفات الحمراء..؟! والله حيرتونا يا عالم..!!
* تخريمة ثالثة: تلقيت رسائل عديدة من بعض الاصدقاء عقب نهاية القمة الاخيرة اكدوا لي خلالها بان الرعب تملكهم بمجرد استعانة الكوكي بالغاني اوكرا قبل النهاية بدقائق خاصة وان الهلال استفاد من تراجع المريخ وكاد اللاعب ان يحسم اللقاء.. ولا تعليق..!!
رد سريع
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 05-17-2017 11:0
    يا سادة لماذا لم تنشروا تعليقي هل هناك اساءة مباشرة؟
    رغم عدم المنطق وعدم مواكبة الدنيا رضينا نتصفح كفر ووتر ام سيد اللبن ورضينا بالتعليق على الارشيف والمواصيع البايتة بعد دا عندكم خيار وفقوس ...يالهي في مكاتب كفر ووتر هناك سخص اقله حاقد جدا على من يلمس فيه نزعة عشق المريخ فيحجب تعليقه .. موتوا بغيظكم انتم يا كفر ووتر انشروا او لا تنشروا كله عبقث ما فيهو فايدة وصدوقني انها حماقة ان تعلق على رد كاتب هلالي سطحي لا يفرق بين النقد والفتنة وسب الاخرين .
  • #4
    أبو احمد 05-16-2017 06:0
    تاني سيرة اوكرا...من تصفهم باصدقائك ليس مريخاب ..بل صفرااااب مثلك ...عوووووووووووووووووووووووووووع او كما قال ابو جدو.
  • #5
    د الشريف 05-16-2017 03:0
    انا كنت فاكر ان ابوالعريف شخصية اسطورية .. ده طلع شخصية حقيقية من لحم ودم وبتخرم كمان .. يقول أحد علماء النفس شخصية ابوالعريف ضرورية فى الحياة لممارسة نوع من اللهو وعدم الجدية للتخفيف من أعباء الحياة .. كثير من الناس يحشرون انوفهم فيما لا يعنيهم وأخرون يقدمون الفتوى تلو الأخرى فيما لا يفقهون .. لا اعنى بكلامى هذا حصر الرأى والمشورة عند فئة معينة ولكن من باب العلم بالشىء وبذل الجهد لتأسيس النفس وبناءها معرفيا وثقافيا وتأهيلها لتكون جديرة بإبداء الرأى وتقديم المشورة .. ابو العريف يتحدث فى الطب كأنه جراح , وفى التاريخ كأنه الجبرتى وفى الفلسفة كأنه ابن خلدون , و فى الفلك كانه جاليلووفى الرياضة كانه دكتور حليم وفى شئون المريخ كأنه مزمل .. ابو العريف لا يخرج عن كونه عليل نفسيا , معيب خلقيا , فاشل إجتماعيا , حاقد مهنيا أم مشوكش !!!
  • #6
    أبعاج 05-16-2017 02:0
    كلنا نتفق تعليقاتنا تكون " عووووووووووووووووووووع " عشان هي الكلمة الوحيدة المعبرة عن القرف ده أسوة بالأخ أبو جدو
  • #8
    ياسر عبد الله محمد طه 05-16-2017 01:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا ك:


    * تخريمة ثالثة: تلقيت رسائل عديدة من بعض الاصدقاء عقب نهاية القمة الاخيرة اكدوا لي خلالها بان الرعب تملكهم بمجرد استعانة الكوكي بالغاني اوكرا قبل النهاية بدقائق خاصة وان الهلال استفاد من تراجع المريخ وكاد اللاعب ان يحسم اللقاء.. ولا تعليق..!!
    رد سريع ))
    انا ردى لك وبسرعة :
    من هؤلاء اصدقائك الذين زعمت بأنهم راسلوك وهم مزعورين من اشراك اوكرى فى المباراة الاخيرة
    هل انت ساخر ام هازىء ام مبخس ام مكابر على جماهير المريخ
    جماهير المريخ بفضل من الله تبارك وتعالى واعية ومحترمة وفاهمة
    ولاتخاف الا من ربنا تبارك وتعالى
    كيف ترجف جماهير المريخ من لاعب هى التى شطبته بقناعة لانه لم يفد الفريق بشىء طوال فترته التى قضاها فى المريخ
    ارينا منه هؤلاء المرجفون الجبناء
    هؤلاء لا ينتمون لنادى المريخ
    هذه قصة مفبركة ومشتولة لكى تقللوا وتصغروا بها جماهير المريخ
    الحمد لله رب العالمين جماهير المريخ لا يرعبها شىء
    لانها لم تتعدى يوما حسن الخلق والمعشر حتى مع الخصوم
    نحن المريخاب : جماهير وادارة واعلاميين بفضل من الله تبارك وتعالى قمة الاخلاق النبيلة والاحترام
    اسأل مننا فريق ريفيرز النيجرى ماذا فعلت به هذه الجماهير الاصيلة المنبت والاخلاق النبيلة
    اولا استقبلت فريق المريخ وهو مهزوم ب3اهداف نظيفة لكى تثبت للعالم انها لم تقنط من رحمة ونصر الله تعالى
    استقبلت فريق ريفرز بالتكبير والتهليل وتلاوة القران الكريم لطرد الشياطين وامثالهم من المشعوذين والدجاليين وغيرهم من اعداء الله تبارك وتعالى
    هل لك ان تأتينا بنادى فى العالم كله مثل هذا الذى شادته
    انت بنفسك فى تلك الايام العصيبة فلماذا لم تثنى وتبارك هذا السلوك النبيل فى صحيفتك
    هل انت فقط تجرى وتبحث عن عيوب المريخ لتبخيس انجازاته
    يا هذا اتقى الله تبارك وتعالى فى ما تكتب وتذكر الموت والقبر ويوم القيامة
    الى متى انت تكتب لتبخيس المريخ
    نحن اهل المريخ بفضل الله تبارك وتعالى يد واحدة فى حالة النصر نحمد الله تبارك وتعالى وفى حالة الهزيمة نقول قدر الله تعالى ما شاء فعل
    فى كل الحالات لن تهزنا هزيمة ولا يرعبنا لاعب
    ثم ثانيا : اراك فى كل مرة تاتينا بالنادى الاهلى القاهرى
    هذا النادى قدوة لك انت
    نحن اهل المريخ عندنا قناعتنا بان لا نرضى لنادينا الدنية
    نحن اعزاء ومحترمون فى كل مكان وزمان الى يوم القيامة بمشئية الله تبارك وتعالى
    ثم ثالثا : بكرى المدينة الذى تبخس فيه انت فهو لاعب لم نسمع به رفض اوتمرد على المريخ
    بل العكس كل يوم يرد على من وصفوه بابخس التفاهات رد عليهم باحس الالفاظ التى تشبه المريخاب المحترمين
    فهو لاعب من غير ان يحرز الاهداف فهو يخلخل ويرعب الدفاع
    اللهم رب العالمين انصر المريخ فى كل مكان وزمان
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #11
    بلادي 05-16-2017 11:0
    موت بغيظك أيها التعيس الناقص الحاقد مطرود الصدي. هاك الأمجاد.عفيت منك ي أستاذ مزمل كنت محقا بطرد هذا المنحوس والحاقد التعيس من صحيفتك الصدي والله عفيت منك ي أستاذ
  • #12
    ابو موفق 05-16-2017 10:0
    ان جا الهلال حبابو وان عند الوصايفة الكاش بخيت وسعيد عليهم لان هجوم الهلال ظابط لكن زيادة الخير خيرين
    احسن خدمة قدمتها الصحف الصفراء لشقلوب كواي القلوب هو الاطراء له وحده من اول يوم تم تسجيله الى يومنا هذا وتركوا بقية اللاعبين مما يترك اثرا سيئا في نفوسهم ولكن ماذا تقول في كورال يقوده المخدر حارق البخور
  • #13
    عوض احمد خليفة 05-16-2017 10:0
    كتابتك كلها مكاواه وفيها ريحة الغل والحسد والحقد والكره وكلها همز ولمز ونميمة وأكتر ما فيها عبط وهبل أنك تحاول تغيظ شعب المريخ وذلك لارضاء الكاردينال طهرك المتين وارضاء فطومة !! روح منك لله وحسبنا الله عليك يا فطومابى مطرود مزمل
  • #14
    جلابي الدوحه قطر 05-16-2017 10:0
    فعلا لا تعليق
    ستظل تعيش في ظلمات دواخلك ويتملكك الحقد علي المريخ في صورة اشخاص
    اتمني ان تكون صادقا مع نفسك وقلمك وتكشف لنا علنا من هم السماسرة ؟
    من هم المطبلاتية ؟
    من هم الهتيفه ؟
    ارجو الاجابه والا سنعتبرك تاخذ الامور بمنطلق فكري شخصي محدود
  • #15
    ابو احمد 05-16-2017 10:0
    * تخريمة ثالثة: تلقيت رسائل عديدة من بعض الاصدقاء عقب نهاية القمة الاخيرة اكدوا لي خلالها بان الرعب تملكهم بمجرد استعانة الكوكي بالغاني اوكرا قبل النهاية بدقائق خاصة وان الهلال استفاد من تراجع المريخ وكاد اللاعب ان يحسم اللقاء.. ولا تعليق..!

    الاصدقاء بكونوا من نوعك انت بس
    مافى مريخابى خايف من اكرا ولا غيرو لكن داير تورينا انو رهانك على اكرا لمن كتبت قمة اكرا كان فى محلو .


    لكن اكرا خزلك ولانك اصلا انت ما عندك فكرة عن الكورة انما كانت مجرد امنية وما تحققت.
    ومنو القال ليك المريخ كان متراجع ؟ يا سيد الشوط التانى كلو الهلال متراجع. انت كنت متنمنى وخاب فالك
  • #16
    النوبى 05-16-2017 08:0
    الهمزواللمز الذى تعودت عليه دليل انك فاقد رجولة وعدم مواجهة الاسد او الامبراطور مزمل الله يعينك اهللك متحسرين من وضعك ما قصروا معاك قلت ماشى البرازيل قطعوا ليك تزكرة وسفروك رجعت لمغادرة بعد شهر قلت ماشى القاهرة ما قصرو معاك مسيت قضيت اوقاتك فى القهاوى وانعلمت من المصريين الكذب والنفاق رجعت. ظفوك فى صحيفة الصدى اتضح شهاداتك مزورة وتم طردك والان الظاهر تجلس مع ستات الشاى فى شاطىء ابورف الجميلة وتسمع قالوا وقلنا مسكين قريبا نسمع انك تلقت الورق من الشوارع مزمز خطيييير لدرجة تكتب خارج من راسك سؤال موجه لاب قلبا ميت او دما تقيل لماءا لم نكتب حرف واحد عندما سجل ريسك الجميل اجمل اب ستة بسبعة مليار اب ستة برك لصاوى اب 2 مليار فرق يا ابو كلام.عليك تنبح وقافلة مزمز تسير امشى بلا لمة
  • #17
    تونجيلا 05-16-2017 08:0
    اولا خاب ظنك فى اوكرا ايها المندس طلع ملوص من المباراة شبه حروفك المكعوجة الفالقنا بيه يوميا...ثانيا بكرى المدينة افضل مهاجم حاليا فى السودان ومن حقه تقييم نفسه حسب امكانياته والاحتراف تدفع اكثر تكسب ما تدفع بتأكل نيم فما بالك الكاردينال دفع فى ابو ستة كم مليار واظنه لا يستحق ربع المبلغ ونرجوا من سعادتك ان تكشف لنا السماسرة بالاسم لكى يعرف جمهور المريخ.
  • #18
    أبو محمد 05-16-2017 08:0
    ( تلقيت رسائل عديدة من بعض الاصدقاء عقب نهاية القمة الاخيرة اكدوا لي خلالها بان الرعب تملكهم بمجرد استعانة الكوكي بالغاني اوكرا قبل النهاية بدقائق خاصة وان الهلال استفاد من تراجع المريخ وكاد اللاعب ان يحسم اللقاء.. ولا تعليق..!! )

    دعك من مشجعي المريخ ... الم تسأل نفسك لم هنفت جماهير الهلال عقب نهاية ضد اوكرا رفقة زميله تيتيه ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019