• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد كامل سعيد

بكري اثبت عملياً انه (كواي) القلوب..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  4714
محمد كامل سعيد

* للاسف.. حدث ما توقعناه بالامس في هذه المساحة، وتابعنا انفجار الاوضاع بلجنة تسيير المريخ وتفاقم الخلاف بين عبد الصمد وحمد مضوي.. وكالعادة كانت قصة فرض الانضباط والقرار المتعلق بايقاف الثنائي بكري وعلاء هي عنوان الاختلاف..!!

* العضو حمد مضوي فضّل الانسحاب وترك الجمل بما حمل وذهب في هدوء.. وهنا لا نستبعد ان تكون نهاية مدير الكرة الكابتن محمد موسى شبيه بنهاية مضوي.. خاصة واننا تعودنا ان نتابع الاخطاء تتكرر بصورة كربونية على مسرح المريخ..!!

* نعلم تمام العلم ان تصحيح الاخطاء المتراكمة والتخلص من التركة المثقلة الموروثة من اخطاء ظلت تحدث على مدار (13) عام يبقى من الخطوات الصعبة.. خاصة وانها ـ اي الاخطاء ـ وضعت بصمتها بوضوح على جسد المريخ بمباركة اولي الأمر..!!

* لقد اشرنا بالامس الى امكانية انهيار كل القرارات المتعلقة بالانضباط والتي اصدرها القطاع الرياضي بخصوص بكري المدينة وعلاء الدين.. وها هي الساعات تمضي وتثبت لنا ان كل ما قيل واتخذ من خطوات انضباطية ستذهب شمار في مرقة..!!

* هل تذكرون المصري حسام البدري الذي تولى القيادة الفنية للاحمر ومدير الكرة الذي جاء معه للعمل في المريخ الكابتن عماد النحاس..؟!.. هل تتذكرون الاجراءات الانضباطية التي قام بها النحاس والعقوبات التي اصدرها في حق عدد من اللاعبين..؟!!

* لا بأس من التذكير بأن النحاس اصدر العديد من العقوبات في حق بعض اللاعبين الذين تاخروا او غابوا عن التدريبات وكانت عبارة عن خصم من الحقوق المالية على اعتبار انه يتعامل مع لاعبين محترفين ويطبق أقل او ابسط ضوابط الاحتراف..!!

* ولان علاقة بالاحتراف ضعيفة ومنعدمة ولا نعرف غير التعامل بالعاطفة ونعتمد على حلفية علي الطلاق وعلي الحرام في تسيير انديتنا كان من الطبيعي ان نفشل في تنفيذ تل القرارات فاستقال النحاس عقب علمه بأن هنالك اعضاء من المجلس كسروا قراراته..!!

* ولعل ما أكده النحاس واشارته الى انه استقال بعد علمه بان هنالك اعضاء من مجلس الادارة قاموا بتسليم اللاعبين المعاقبين قيمة الخصم ـ اي العقوبة ـ التي صدرت من مدير الكرة على طريقة (تحت الطربيزة) كشف لنا حجم المأساة التي يعيشها المريخ..!!

* وها نحن نتابع ذات السيناريو يحدث لكن بطريقة اخرى واسلوب مختلف بمشاركة اشخاص غير اولئك الذين قاموا بدور البطولة في الحدث المتعلق بقرارات النحاس ولكن تبقى الفوضى هي من ابرز العوامل والثوابت المشتركة في كل الاحداث الفوضوية..!!

* غياب الشفافية من جانب التسيير يفتح باب التأويلات واسعاً امام الاصدارات المعادية وبالتالي تكثر الاسباب التي من اجلها صدر قرار ايقاف الثنائي علاء وبكري والظن ان المجلس عبر القناة الاعلامية مطالب بشرح كافة التفاصيل ليضع حداً للتأليف..!!

* بعض الصحف أمس تناولت تفاصيل تمرد علاء وبكري وذكرت ان الاول طالب المجلس بشراء منزل ورهن عودته الى التمارين مقابل تنفيذ طلبه.. اما بكري فقد طالب ـ حسب الصحف ـ بالعلاج في الامارات.. وما بين هذه وتلك تبقى الحقيقة غائبة..!!

* لا ادري لماذا يسكت البعض امام مثل هذه التجاوزات التي تمس كيان المريخ وتهز وضعيته ومكانته وهيبته امام من..؟! امام مجموعة من اللاعبين لم يجدوا غير الدلع والدلال وسياسة التحنيس وابتعدوا تماماً عن كل ما له علاقة بالاحتراف والاحترافية..!!

* تخريمة أولى: غريب جداً ان نتابع ما يحدث من انقسامات واضحة وظاهرة في الاصدارات المريخية خاصة تلك التي تتبع الى احد قادة لجنة التسيير والتناول الفضيحة لاهم وابرز القضايا المهمة المتعلقة بالثنائي علاء وبكري.. عملتوها وااااضحة لكن..!!

* تخريمة ثانية: السيناريو القادم لن يخرج عن تكسير كل قرارات القطاع الرياضي وبالتالي اعلان عودة الفوضى او متابعة حلقة جديدة من مسلسل استقالة عبد الصمد من منصبه.. وهكذا هي الأوضاع في المريخ منذ (13) سنة..!!

* تخريمة ثالثة: لأول مرة أحس ان اللقب الذي اطلقه المطبلاتية على بكري انطبق عليه تماماً.. خاصة اننا بدأنا نتابعه وهو (يكوي) القلوب ويحرق (فشفاش) المتعصبين بمستواه الباهت في القمة وتفضيله للدورات الرمضانية عل تدريبات المريخ وعجبي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوممحمد 06-28-2016 02:0
    الاستاذ محمدكامل لك التحيه والاحترام وانت تتحدث عن موضوع الساعه ايقاف الثنائى وماصاحبه من ضجه ففى راى ان ايقاف الثنائى صحيح بغض النظر عن الاسباب فيجب على اللاعب احترام الادارى ولو كانت لديه مظلمه فليقدمها للقطاع الرياضى ومنها للمجلس ... وحتى يكون ايقافهما عظه لباقى اللاعبين على مجلس الاداره عدم التراجع عن العقوبه واصلا المريخ فقد الدورى على الاقل يظهرو لاعبين يملكون الغيره على الشعار وبلاش دلع وعلى المجلس وضع الضوابط الصارمه وتحديد الصلاحيات ....
  • #3
    حسن ميرغني عثمان 06-28-2016 01:0
    اصلا المريخاب منتظرين شنو من لاعب نغض ،اتفاق مبرم معة او عقد اتفق علية من اجل المال والمصلحة الشخصية منتظرين شنو من هذا اللاعب الذي باع نفسة من اجل حفنة من الجنيهات
  • #4
    حاج حمد محمد علي 06-28-2016 12:0
    الغريبه يا اخ محمد سعيد لا تعليق من الزبانيه

    اسكتهم الحق والجم السنتهم واخرص افواههم

    ( ان الباطل كان زهوقا ) سبحان الله
  • #5
    Abu Omar 06-28-2016 12:0
    هذا المتصاحف خامل الذكر ، المسمى محمد كامل سعيد ، عاطل عن الموهبة يغمز و يلمز بإستمرار في زملائه الصحفيين المريخاب في كل مقال يكتبه. يبدو أنه مصاب بعقدة متأصلة لأن كتاباته لا تجد تجاوبا فيشعر بأنه نكرة ولا أحد يعرفه، فيحاول لفت الأنظار إليه باي وسيلة، لكن أسلوبه السخيف لا يشجع القارئ على أكمال قراءة مقاله فيزداد كرها له.
  • #7
    ود الحاج 06-28-2016 11:0
    الله يكوى قلبك فى عز رمضان
    ياحاقد وياحلسد ويافاضى وعامل فيها
    قاضى إنتى شنو ياخى الله يلوى رقبتك
    ويكويك واحد بى مسمار قى راسك
    با أبو اخريمات فاضية
    ود الحاج
  • #8
    sahir 06-28-2016 10:0
    كلام كلو عن ال 13 سنه لكن لا يعدو كونه طنين ناموس فى اضان فيل
  • #9
    أنا السودان 06-28-2016 05:0
    الله ينور دربك ،،،ما بتقول إلا الحق مش زي أبو القنابل و بتاع البلنتيات و بتاع الجاكات وجليس الفنانات.
  • #10
    ;كمال عمر احمد 06-28-2016 04:0
    يامريخاب ما صدقتو سيحه اداكم ثغره ده ما بحلكم طول عمركم حتبكو والدورى خلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللص انتهى شوفو حاجه تانى
  • #11
    ابايزيد علي 06-28-2016 03:0
    ههههههههههه
    الحكايه قلبت
    التسوي بايدك يغلب اجاويدك
    فريق الجوديه
  • #12
    باكو 06-28-2016 02:0
    منذ زمن لم نسمع بثرار قوي في المريخ
    والله وحشتنا القوة
    بلا بكري بلا غيرو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019