• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد كامل سعيد

راحت عليك يا.. (شقلوب)..!!

محمد كامل سعيد

 22  0  3891
محمد كامل سعيد

* كما توقعنا فقد احتفل الاعلام الاحمر بالانتصار (الوهمي) الذي حققه رفاق (ميدو) على احد فرق انطاليا المتواضعة الصغيرة بخماسية نظيفة في أول تجربة اعدادية ودية واقام البعض الكرنفالات والمهرجانات ومارسوا الفرحة الهستيرية بغرابة شديدة..!!
* فاز المريخ بخماسية.. واتفقت جل الاصدارات على (العرض البرازيلي) الذي قدمه اولاد انطوني هاي لكنهم نسيوا اختلافهم (الفضيحة) حول اسم المنافس (المجهول) الذي لم يسمع عنه احد وتفرغوا لهاتريك (أب قلباً ميت) والابهار الذي مارسه التكت..!!
* وعشان (الغيظ) يتواصل وتكتمل قصص (المكاواة) كان لابد من استخدام اسم احدث القادمين من كشوفات الهلال للمريخ محمد عبد الرحمن (ميدو) كاداة او سلاح مشترك لزيادة التوزيع و(كي قلوب الهلالاب) في اطار الحرب القديمة اللئيمة التي لا تنتهي..!!
* (ميدو) ـ او كما اشارت الاخبار ـ شارك في خانة الطرف الايمن بتوجيه من المدرب الألماني انطوني هاي.. (قلتو شنو..؟!) ـ طرف.. يعني باك.. مدافع ..؟! والله غريبة للحد البعيد.. يعني معرفتنا بميدو طلعت سطحية.. وظنينا انو مهاجم اتاريه هو مدافع..!!
* (ميدو) الباك تألق واستحق نجومية المباراة الودية وتحدثت عنه الاصدارات بطريقة البهلوان الجوكر (الجابوهو فزع بقى وجع) قصدي الجابوهو مهاجم لقوهو بيلعب باك او طرف.. بعد الثيرباك مباشرة.. والله بختك يا ميدو.. لهفت اربعة مليارات وانت باك..!!
* المهم الناس دي كلها فتحت (ع الرابع) وكانت نتيجة لقاء ودي واحد كافية لاعلان ان مريخ 2017 اكتمل واصبح (نار منقد) لا ولن يستطيع احد الوقوف امامه وصار على العشاق الاستعداد للاحتفال بالبطولات التي سيكون كأس العرب اولها وافريقيا ثانيها..!!
* ولان جل شعب المريخ مستسلم ولا يعرف غير (الاجماع السكوتي) تأثراً بالمخدر الذي ساعده على الاستسلام لـ(14) سنة للخزعيلات والاكاذيب التي يرويها اصحاب المصالح بداية كل موسم كان من الطبيعي ان يفرض الاحتفال نفسه ويقول كلمته..!!
* وللاسف تابعنا الجميع يتحولون من (الخلعة) التي مارسوها بالامس مع بكري المدينة (شقلوب كواي القلوب) الى (ميدو) الذي صار نجماً للمباراة الأولى في خانته الجديدة والتي لعبها لأول مرة مع المريخ واجادها زي ما الكتاب ما بيقول.. وعجبي..!!
* الحقيقة ان صوت العقلاء قد اختفى في المريخ وصارت كلمة تجار الوهم هي الأعلى والاقرب للجماهير خاصة اصحاب (القلوب الرهيفة) المساكين الغلابى الذين لا جرم لهم ارتكبوه في هذه الدنيا سوى انهم عشقوا الاحمر واحبوه دون اي مصلحة او ماكلة..!!
* لقد اشرنا قبل بداية الاعداد المريخي لامكانية ان يكون رأي المدير الفني الالماني هاي انطوني معارضاً لما يراه هواة التطبيل.. وتساءلنا تحديداً عن الطريقة التي سيتعامل بها الارزقية اذا ما قام المدرب بابعاد بكري من التشكيلة ووضعه على الدكة..!!
* ولعل اللهث خلف الكشف عن الاسباب والخزعبلات التي تناولها (المبرراتية) في اتجاه تأويل وتفسير قرار هاي المتعلق بابعاد بكري عن المشاركة في المباراة الودية الأول بانطاليا التركية وما قالوا من اسباب اجبرتنا على الضحك والتعجب في آن معاً..!!
* الغريبة الناس دي كلها احتفلت بالهاتريك الذي سجله (أب قلبا ميت) والذي يزيد عمره عن الـ(35) عامأ في اشارة الى انهم يطالبوننا بالرجوع عشر سنوات الى الخلف والاقتناع بان كلتشي أفضل من (القناص ميدو) وأفيد عندما يلعب كباك.. وعجبي..!!
* لقد انكشفت الطريقة الجديدة والتي سيتبناها الكورال في الشهور المقبلة والمعتمدة على التطبيل والاشادة بالمقدرات الخرافية والتألق الدائم لوارد الهلال ميدو اللعاب والذي اكتشف له المريخاب خانة جديدة ودفعوا به في نفس المكان الذي هرب منه ابراهومة..!!
* تخريمة أولى: فوز المريخ على فريق مجهول لا مكان له على خارطة الكرة التركية اجبر جل المريخاب على التحليق في سماوات الامل انتظاراً للمزيد من الانتصارات وهنا فان الخوف يتضاعف من الاستيقاظ على الواقع المؤلم والمأساة الحقيقية..!!
* تخريمة ثانية: ان التجارب الودية سواء للمريخ او غيره يجب ان تبقى بعيدة كل البعد عن التأثير على المتابعن سواء بالسلب حال الخسارة او بالايجاب عند الانتصار.. ولعل ما نتابعه من كرنفالات بالامكان ان ينعكس وبالا على الاحمر في القريب العاجل..!!
* تخريمة ثالثة: ساعات قليلة ويعلن وزير الشياب والرياضة بالخرطوم عن لجنة جديدة ـ في اصلها قديمة ـ لتسيير العمل والاعداد للجمعية العمومية.. والله انه لأمر مؤسف ان يظل المريخ بتاريخه يمارس الاستسلام للتعيين دون ان يقول احدهم (بغم) بكسر الباء..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    باكمبا 12-14-2016 11:0
    ههه تعجبني صراحتك وكشفك لبائعي الوهم ، والله يجازيك يا محمد كامل ، وقد تكأكأ عليك المخدرين من تناول جرعة مخدر مزمز وتابعيه لايومية منذ سنوات ههههههه، لك التحية ودعهم في عويلهم وغيهم يعمهون،، هههههه،
  • #5
    نعمان عمر 12-13-2016 07:0
    سبحان الله في طبعك من اول مباراة تجريبية ة وبريت قلمك للشخبته والاحباط كأنك كنت تنتظر الحدث بفارق الصبر لتحبر هذه التفاهات على وجه السرعه .بالجد انت عامل ذي العارض او نزير الشؤم في الاسفار او الضب الذي يبصق في اللبن ليسمم مستخدمه ياخي اترك الدوري يبدأ ثم شخبط ما تريد من شخبطة موش من معسكر اعدادي تبدأ بالنهيق والشماته يا راجل اختشي حبه لتكن حقود ذو بصيرة عمياء لا ترى ابعد من ارنبة انفك .. بالمناسبه ممكن المبارة القدمة محمد عبدالرحمن يلعب حارس مرمى وليه لا .. تتحدث المليارات المدفوعة يعتقد للقارئ أن لديك مالا قد ضاع ..
  • #6
    Sami Mustafa 12-13-2016 04:0
    مسيرة الاحمر ماضية رغم حقد الهلالاب امثالك والمدعو موسي ما عارف مين داك موتو بغيظكم
  • #7
    اسد الرياض 12-13-2016 03:0
    خلي ناس مزمز يسترزقوا من مال الشعب السايب ويطبلوا للوالي الغالي رئيس طوالي واب قلبا ميت يلهف في دولارات وعمو باسكال كمان وان شاء الله بكري الاطرش السنة دي يقعد كنبة لانو قليل ادب ويستاهل
  • #8
    مصطفى الحسن 12-13-2016 03:0
    تطبيل .. تهويل .. مريخنا وعاجبنا .. اطلع بس انت منها يا كج.
    شنو كل مرة شابكنا كما توقعنا كما توقعنا .. ياخي حس شوية .. مرضتنا .. بلا يخمك
    ا
  • #9
    عوض احمد خليفة 12-13-2016 02:0
    انت غياظ! ومرتشى من الكردينال عشان تغيظ مزمل والوالى انت من ال 80% المرتشين انت هلالى يعنى
  • #10
    عبد المنعم خليفة 12-13-2016 02:0
    ولله في خلقه شُؤُونُ
    سبحان الله فيك يازول ما عرفنا اسباب حقدك علي المريخ
    انت لا ترى في المريخ شيء جميل فلماذا تتعب روحك بالكتابة دعك من المريخ واكتب عن الحقد والحسد قبل ان يأكلا قلبك
  • #11
    احمد المصطفى 12-13-2016 02:0
    الاخ ياسر مختار من اختار المنصب العام ليس كمن يجلس في بيته ولذلك كل من اطلع على تخرصات الرجل له الحق قانونا ان يرد علية بالمثل لا تحاول ان تصادر حقوق كفلها لنا القانون ولا تهمش رايا احسب انها موضوعي كان من المفترض وصولها للجهة المختصة و لا تمارس سياسة الطغاه وتحاول ان تحجم وتكمم الافواه بدون اي وجه حق ... رجل يتفوه يوميا بكلمات تافه في حق اعلاميين واداراييين وحتى شعب المريخ العظيم لا يخلو من الاساءة والاتهام حينما يصفهم بالمخدرين والغلابة .. ماذا يعني كلمة النصابيين ووسائل حديثة للنصب اليست هذه اتهاما صريحا للاخرين وماذا يعنى الارزقية واصحاب المصالح وكسيرالثلج اليست هذه اتهاما واشارة للفساد الاداري والاخلاقي والمهني .. ثم ماذا قلنا نحن في الرجل هل وصفناه بواحد من هذه التهم والاساءات .. انا ادري تماما المواد المخالفة للنشر لا احتاج لمن يعلمني ذلك .. الرجل يسرح و يمرح دون حسيب اورقيب وحينما يأتي رأينا يتم مصادرة حقوقنا عنوه واقتدارا.. لعلمك انا لدى الكفاءة المهنية والاكاديمية والاعلامية اكثر من اولئك الذين يخرفون يوميا على صفحات الصحف ومن يكتبوب عنوان المقال بطريقة خاطئة وفاضحة ولكن قناعتي التامة بعدم جدوى العمل الصحفي في ظل الفوضي والعشوائية وبيئة العمل الغير جازبة والتي تحتاج الى ثورة لتصحيح الاوضاع حسب راي الشخصي ... صراحة لم اتعود على الكتابه عن نفسي ولكن تصرفاتك المتكررة يثير الانسان مما يخرجة من طورة انا اتقيد بالموضوعية لا يمكن ان اعلق على حدث هايف وغير موضوعي ولا اتحدث بدون حجة او دليل ... اطالب الاخ ياسر بتنويرنا باسباب عدم نشر تعليقاتنا وما هي النقطة الغير مطابقة لمواصفات النشر فإن لم تثبت لنا حينئذا يتأكد لنا الامر بانك غير مهني و لا علاقة لك بهذا المجال والله ولي التوفيق
  • #12
    عثمان جميل الدوحه قطر 12-13-2016 12:0
    هل أنت مريخابي حقيقة ودما ولحما ام انت جاسوس مشتول وسط صفوة المريخاب لا أظن انت فيك عرقا واحدا ينبض بحب المريخ العظيم ... إلا هذا الحد الحقد عمى بصيرتك على المريخ العظيم من أجل حفنة من الجنيهات رفض جمال الوالي ان يشتري لك بها عربة امجاد ولحقدك على مزمل ابوالقاسم الذي قام بطردك بأشر،طرده من صحيفته والله مزمل كان له ألف حق لأن طبعك القذر هذا ليس فيه شيئا من طباع الصفوة الكرام ... انتقد كل صباح بقدرما تستطيع من نقد لكن تذكر جيدا ياهذا بأن جماهير الصفوة لن تنسى لك كل ماسطرته من تبخيس لعمل رجالات المريخ من أجل رفعة المريخ الكيان .
  • #13
    أبو ناهد 12-13-2016 12:0
    يا استاذ لك التحية والاحترام،،،

    مين يقول بغم مع الوالي ومزمل؟؟؟ جماهير المريخ التي تتباهى بأن فريقها هو الفريق السوداني الوحيد الذي حاز على انجاز قاري، ترهن ناديها وفريق الكورة بكل تاريخه الطويل والحافل بالانجازات إلى فترة جيمي ومزمز فقط. وما سبق ذلك فهو غير مهم بالنسبة لهم. هذا لأنهم لا يستطيعون دفع الاموال لتسير النادي وفريق الكورة.

    لقد رهنوا ارادتهم وقراراتهم وسيادتهم إلى دولار جمال، وإعلام مزمز.
  • #14
    محمد مصطفى 12-13-2016 11:0
    صراحةانت زول قهاوي فقط الكلام ينتهي مع القهوة اسلوب سطحي جدا صدقني الهلالاب يضحكو عليك قبل المريخاب اخجل والله قريت وين انت ولا من سوق العدة للكورة
  • #15
    جلابي الدوحة قطر 12-13-2016 10:0
    من ةالمؤسف حقا تواجد امثالك في الصحافه الرياضيه وخصوصا ما يخص المريخ ..يا ابن الناس شوف ليك شغله تانيه غير الصحافه
    الله يجازيك يا مزمل الراجل فقد المنطق نهائي
  • #16
    الزعيم 12-13-2016 10:0
    يا صفوة اب دما تقيل. صار من إعلام الهلال. ومحسوب من 20%.
    اولا. ما فى واحد من إعلام المريخ احتفل. بفوز المريخ فى مباراة ودية بالعكس. كلهم كتبوا بعقلانية. لأنهم أصلا مريخاب ما انو لو كتبوا او مدحوا لفريقهم
    آيه المشكلة. اب قلبا ميت. يا بتاع موائد. كردنة. مكانك المناسب. مع ناس عمك. مداح الجميل اجمل. ولذالك. العب بعيد زمان. كتبنا ونصحنا ك المريخ للمريخاب. ولكن يا. اب دما تقيل عايز تشتهر. على حساب الزعيم. امشى بلا. لمة. مريخابى قاااااال.
  • #17
    Omer 12-13-2016 09:0
    ياخي انت حالتك صعبة والله .
    وخيالك المريض بصور ليك حاجات ماحصلت ونفسك المريضة وقلمك الصدئ يترجمو ماصوره الخيال المريض الي حروف سامة تنهش في جسد المريخ .
    ورينا ياتو جريدة وياتو كاتب الاتغزل في اداء المريخ ؟؟؟ منو القال انو مريخ 2017 بقي نار منقد ؟؟
    اظن ان الكاتب هو خيالك السقيم وليس سواه
    لعلمك المدرب لم يشرك جمال سالم ورمضان عجب وضفر يعني مش شقلوب براهو عشان تجي تعمل لينا بيها قصة

    رأيك في تسجيل كليتشي معروف من زمان , الان كليتشي اصبح لاعبا في كشف الفريق , حتي لو مامقتنع بيهو هل من الافيد للمريخ انك تحاربو بالصورة دي والا تساندو وتتمني ليهو التوفيق وان يخدم الفريق محليا وافريقيا ؟؟
    طبعا اذا صدقنا ان ماتكتبه تستهدف به مصلحة المريح يا مريخابي ياصيل يامابتشبه الدخلاء .
  • #18
    سوداني 12-13-2016 09:0
    انتو الراجل ده بجيب الكلام ده من وين؟؟؟ والله محتار انار لا شفت فرحة هستيرية لا شفت مبالغات في وصف العرض البرازيلي!!! والله والله كنت دائم الدفاع عنك يا استاذ لكن ما ممكن يكون اسلوبك سلبي لدرجة انك اذا لم تجد السيئات تخترعها من خيالك لتثبت صحة اعتقادك ان هناك طبالين وان اي لاعب مهما كان لن ينجح طالما انه قادم من الهلال
  • #19
    sahir 12-13-2016 09:0
    الكرنفالات والفرح صورها لك خيالك المريض وجيت تهطرق بكلام من قلبك الاسود يا اخى العزيز انت الحقد يملا كل جنباتك جاى تتكلم عن موضوع الناس نسته زمااان ف انت بهذا القلب والحقد الذى تحمله لا مكان لك فى عالم الرياضه
  • #20
    sahir 12-13-2016 09:0
    الكرنفالات والفرح صورها لك خيالك المريض وجيت تهطرق بكلام من قلبك الاسود يا اخى العزيز انت الحقد يملا كل جنباتك جاى تتكلم عن موضوع الناس نسته زمااان ف انت بهذا القلب والحقد الذى تحمله لا مكان لك فى عالم الرياضه
  • #21
    عزالدين وديدي 12-13-2016 09:0
    يا احي بطل التشاؤم من قال لك ان المريخاب احتفلوا بالفوز على الفريق التركي ثم ثانيا التجارب دائما بتبدا بالتدرج بالفرق الصغيرة. وثالثا لا يوجد لدي كل السودانيين علم بالفرق التركية الا ناي او ناديين. ليس شرط ان تكون كل الفرق معلومة.
    تاني رجعت للتشاؤم؟
  • #22
    حسن الامبن 12-13-2016 09:0
    ههههههههههه فريقك في القاهرة انضرب 10 واحد
    ليه تكتموا علي الخبر وبدأت الاستقالات ما قلت اعداد عادي ههههههه
    المريخ راضي عن الوالي ومزمل والباقي مش مهم ههههههههه
    كلتشي هاترك كلتشي كلتشي هههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019