• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
خلف الله ابومنذر

ضعف وهوان مؤسسة

خلف الله ابومنذر

 1  0  492
خلف الله ابومنذر

# أثبتت قضية المحترف العاجى باسكال واوا ان كل الأزمات التى تشغل الساحة وتصبح حديث الساعة لأيام وربما لشهور وسنوات وتقود لخلافات وصراعات وتهدد بنسف الاستقرار كل موسم خاصة فى الوسط الرياضى ليست وليدة عدم وجود قانون أو عدم وضوح نصوصه وانما الأزمات مع وجود القانون واللوائح ووضوحها نتاج لضعف المؤسسات التى لا تتحفظ فى تطبيق القانون فحسب وانما تخشى وتتردد فى تطبيقه لضعف بعض قيادات المؤسسة أو انحيازها للموازنات والعلاقات الشخصية وبذلك تتسبب فى ضعف المؤسسات التى تتلكأ وربما تلجأ للأجاويد لتخلى مسؤوليتها.
# قضية مخالفة النادى الأحمر باشراكه لمحترفه العاجى باسكال على انه مواطن فى مباراة النادى أمام هلال كادوقلى، قضية واضحة المعالم والزوايا والأركان ولا تحتاج لمد بصر وقدح زناد فكر للنظر وتفسير نصوص القوانين أو اللوائح للوقوف على مخالفة النادى الأحمر ومنح نقاط المباراة لنادى هلال كادوقلى ولكن تأخر اللجنة المنظمة فى البت فى الشكوى فتح الأبواب مشرعة لا أقول للاجتهادات لأنه لا اجتهاد فى وجود نص وانما فتح الأبواب مشرعة للخطل والدجل والادعاءات الخرقاء الحمقاء والتسويف الذى يمارسه الاعلام السالب لتمييع القضية التى ما كان لها ان تصبح موطن جدل لولا ضعف الاتحاد العام تجاه النادى الأحمر .
# الاتحاد العام عليه عقد اجتماع للجنة المنظمة لا سيما وان اللجنة درجت على الاجتماع مع نهاية كل اسبوع تنافسى للنظر فى الشكاوى والتقارير وخلافه ، عقد اجتماع للجنة للبت فى شكوى هلال كادوقلى الذى قدم من المستندات والأدلة والبراهين الساطعة القاطعة ما يثبت مخالفة النادى الأحمر الذى فشل حتى الآن وسيفشل فى اثبات سلامة موقفه فى ضم المحترف العاجى كمواطن ما يعنى ذهاب نقاط المباراة لهلال كادوقلى وهذا هو المطلوب بكل وضوح وبكل بساطة ولا يحتاج لاجتهاد من أحد حتى ننهى هذا الجدل الذى سيقود بلا شك الى أزمة لا يحمد عقباها تهدد بنسف الموسم التنافسى من ثم تقود الى نفق مظلم اذا واصل الاتحاد سياسة الموازنات والمماطلة والتلكوء فى تنفيذ صريح القانون ودفن الرؤوس فى الرمال ليكسب وقت ويفتح الأبواب فى انتظار الوساطات والأجاويد لتتدخل.
غيض
# لماذا التأخير فى نظر الشكوى والمسألة لا تحتاج لاجتهاد ومد بصر وقدح زناد فكر فى تفسير القانون فقد قدم هلال كادوقلى المستندات التى تثبت مخالفة نادى نجمة المسالمة التى عجزت حتى الآن عن اثبات سلامة موقفها وما على اللجنة المنظمة الا تطبيق القانون بمنح النقاط لهلال الجبال.
# المسألة لا تحتاج لاجتهاد فى وجود نص قانونى وانما تحتاج لمؤسسة تحترم القوانين وتحافظ على هيبتها ومكانتها بتطبيق القانون بدون تلكوء أو توجس أوخشية من جهة لتفرض على الجميع احترامها واحترام قرارتها.
# المطلوب من نجمة المسالمة واعلامها السالب اثبات ان المحترف العاجى باسكال واوا لم تسحب منه الجنسية بناء على طلب النادى وانه انضم الى النادى كمواطن وهذا صعب الاثبات فى وجود مستندات رسمية تثبت عكس ذلك لهذا ننصحهم الاعتراف بالخطأ أو بالاستهبال لأن الأمر جلى وواضح.
# اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ليست الجهة التى تحدد صحة مستند صادر من جهة خاصة اذا كانت هذه الجهة رسمية ولم يصدر عنها حتى الآن رغم مرور أكثر من عشرة أيام ما يشير الى عدم صحة المستندات.
# الرأى عندى ان ينتظر الاعلام الأزرق القرار بعد ان قدم دعمه ووقوفه بجانب هلال كادوقلى والى ان يصدر القرار يجب ان نلتفت ونهتم بقضايا هلال السودان الذى أمامه العديد من القضايا والملفات التى تحتاج لجهد .
# مشروع الجوهرة الزرقاء غير المسبوق الذى شارف على الانتهاء ليضيف البعد الحقيقى لهلال السودان كنادى قائد ورائد وحادى وشادى ومتميز فى كافة المجالات هذا المشروع الضخم الفخم يحتاج لاهتمام اعلام # مشروع الجوهرة الزرقاء يحتاج لاهتمام اعلامى غير مسبوق بل اهتمام من كل المكونات عامة ليصل للعالم أجمع ويقف العالم على حقيقة ان هلال السودان لم يكن فكرة نشاط رياضى فحسب وانما فكرة وطنية ثقافية اجتماعية أدبية تربوية رياضية اقتصادية شاملة متكالمة لنهضة وبناء أمة.
# بجانب الاهتمام والتركيز على حتياجات الفرقة الزرقاء من عناصر خاصة فى عمق الدفاع خلال فترة انتدابات اللاعبين الصيفية القادمة فى ظل تراجع مستوى الفرقة فى بعض المباريات التنافسية وأمامنا استحقاق دور مجموعات البطولة الأفريقية للأندية البطلة الذى يراهن جمهور النادى # دى ملفات تحتاج لدعم كبير ووقفة صلبة من كل مكونات مجتمع هلال السودان خاصة الاعلام ليصطف الجميع سندا وعضدا لمجلس ادارة النادى.
# حكاية ما اسمو سيرجو اسمو سيرجى أو العكس ده موضوع ميت نخليهو لاعلام نجمة المسالمة السالب بقيادة أخونا مزمل يمشوا المحكمة الشرعية.
# انتو صحى الزول كان عندو خطأ فى اسمو فى مستند رسمى بمشى المحكمة الشرعية بعمل اشهاد شرعى ما بمشى لأخونا عصام الحاج.
# قلت لى يا عصام الحاج أخوى اسم المحترف فيهو حرف الواو ناقص؟
# خلاص شيلوا حرف الواو أديهو لصلاح نمر احتمال يبقى ليكم جوبا.
# واو شنو وملكال شنو يا عصام الحاج أخوى؟ نقول ليكم المحترف جنسيتو سقطت بناء على طلبكم انتو تقول لينا مافى واوا ومافى غاز؟.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Omer 04-03-2017 09:0
    اقتباس : # المطلوب من نجمة المسالمة واعلامها السالب اثبات ان المحترف العاجى باسكال واوا لم تسحب منه الجنسية بناء على طلب النادي .

    طيب ماهو المطلوب من اعلام صحن الفول والرشاوي لاثبات قانونية اشراك الطاهر سادومبا ضد حي الوادي نيالا .
    انتو اعلام مابختشي , شكوي حي الوادي نيالا ليها شهر ونص ولم تحسم وتجي تتفاصحو وتطالبو بحسم شكوي هلال كادوقلي الليها اسبوعين ؟؟؟ محن والله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019