• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
موسى مصطفى

احذروا الاعيب النيجيري

موسى مصطفى

 1  0  1328
موسى مصطفى

رفض الانهار تلفزة مباراته الافريقية ضد المريخ حتى لو تم تسليمه مليون دولار كاش من القنوات السودانية بحجة انه يريد حسم التأهل من ارضه .
الانهار اراد الاستفادة من عامل الارض و تفعيل اسلحة ضربات الجزاء و حرمان المريخ من اي نتيجة ايجابية في نيجيريا.. و لكنه ما درى ان المريخ فريق كبير لا يعرف الخنوع و يطوع المستحيل و يصنع المعجزات.
الفريق النيجيري مغلم في استمالة الحكام لا بشراء زممهم و لكن بالضغط عليهم عبر جمهوره الشرس الذي اعتاد دخول مباريات الفريق بالمجان .
الفريق النيجيري لن يجد طريقة عبر الحكم النزيه جهاد جريشة و سيحاول الضغط على رجال الخطوط من اجل ايهامهم بركلات الجزاء و الهدايا التي اعتاد عليها من الحكام.
منافس المريخ حصل على ادق المعلومات عبر نيجيري مقيم في السودان و لكنه سيضلل اصحاب الارض قبل معركة الكرامة يوم الاحد المقبل.
المريخ تعرض الى ارهاق شديد و سافر على دفعتين الى بورهاركورت و لكن رغم ذلك ادى بروح معنوية عالية في تدريب الامس و يتوقع ان يتحول نجوم المريخ لمقاتلين.
متفرقات
الاندية النيجيرية بارعة في استمالة الحكام لذلك تم تعيين جريشة لمباراة الغد حتى يلعب اصحاب الارض كرة نصيفة.. و ان كان يملك المقدرة لهزيمة الاحمر سنبارك له و لكن بالاساليب الملتوية لن يفعلها الانهار.
معنويات لاعبي المريخ عالية جدا و رغبتهم كبيرة لتحقيق الفوز على ريفرز نيجيريا و العودة بالعلامة الكاملة و حسم ورقة الترشح من ملعب يعقوبو.
الفرنسي حصل على معلومات كافية ووافية عن خطورة الفريق النيجيري و ضعفه بجانب الاساليب الملتوية التي يستخدمها ضد خصومه خاصة في كيفية الحصول على ضربات الجزاء الوهمية و الهدايا التي يجدها من الحكام.
رئيس نادي الانهار قال ان فريقه سبحقق الفوز برباعية على المريخ و ابعاده عن المنافسة على ان تكون مباراة الاياب اداء واجب .
رئيس نادي ريفرز كانه يتحدث عن مواجهة اللوري قلب بي او السكة حديد التنزاني او قلب الطير.
يا حبيبي بطل الجرسة و الخوف انت حتاخد علقة ساخنة في ملعبك و بين جماهيرك و حكاية ضربات الوهمية بقت مكشوفة العب غيرها و تعال نطبق ليك الجلدة في امدرمان قلعة النصال.
لا نخشى فريق ضربات الجزاء طالما ان الحسم في القلعة الحمراء و نعرف كيف نجلده في معقله
اخيرا جدا
اربع و عشرين ساعة تفصلنا عن نعركة المريخ و المغامر ريفرز
المغامر ريفرز في طريقه لكتابة آخر سطور حكايته مع الابطال و التحول الكونفدرالية .
الابطال كبيرة على الانهار و يجب ان يتعلم و يعرف كيف يواجه الكبار بع تجربة في كاس الاتحاد.
المريخ سيفعلها و سيأتي بالنصر المؤزر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohammed Hamed 03-11-2017 10:0
    والله كلامك بقي كلو حلو . لك مني الف تحية وإنشاء الله نتقابل قريب . شكرًا ليك ياهو دا حب المريخ الكيان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019