• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
ياسر فضل المولى

في زعيم بجري؟

ياسر فضل المولى

 0  0  1529
ياسر فضل المولى


بالأمس حين أجمع الإعلام الموجب أن عصبة الإتحاد العام أثبتت فشلها التام في إدارة شأن الكرة السودانية ونجحت فقط، بل تفننت في اشعال الأزمات... وكشف تواضع العصبة البائن بينونة كبرى عن مجاراة أحلام الرياضيين ورغبتهم في أن تكون كرة القدم هي الترياق الذي يداوي مرارتهم وأوجاعهم جراء شظف العيش وعنت الحياة الذي قادتهم اليه حكومة الهنا اللابترحم والد لاجنا فعصبة الاتحاد العام هي جزء من منظومة الحكم التي برعت هي الأخرى في سلخ جلد الشعب الطيب وحرمانه حتى من فرحة تجلبها قطعة جلد و كأس من معدن يرفعه اللاعبون فترتفع معه (معنويات) غالبية الشعب السوداني الفضل.
من حق أهل المريخ أن يمضوا في قضيتهم إن كانت لهم قضية ولاعتب أن يصعدوا بها حتى لوزان ولكن ليس لهم حق في الهروب من الميدان فالميدان ساحة الشجعان .. وكان الأجدى للمريخ أن يأتي لشيخ الاستادات ويرضي جموع جماهيره التي خرجت (خشمها ملح ملح) وليس كما يدعي واليهم ومرشدهم أن القرار لبى رغبات الجماهير، فالجماهير تعشق الكرة في الميدان لا المكاتب، وتشجع حرفنة اللاعبين والمواهب، لا حرفنة الإداريين في (عمل المخارجات) ....
نعم الإتحاد هو عراب الفوضى وراعيها وحاميها وحراميها، ولكن علاج القضايا القانونية هو دور المجلس وعلاج نفسيات الجماهير من الوصافة الدائمة هو دور أخوان العقرب ... ولكن هرب الجميع فلا عقرب عضت ولا موية رمضان في صينية مكسيم كبت... لا الراجي راجي، راجي جاهو ...ولا ضفر انخرش ولاسالت دماهو ... عنكبة كنا مشتهين فنجطوووو... ونمر العملاق بردلب راجين شقلبتو ... حريق الأسد جمال خارج منو رقبتو ... وصواريخ كاكا بيها الكم انغلبتو ....الله شافكم من نوايا ساسا... وصهيب (ولدكم) جهز المنقلة ومتر القياسا ... نزار أسد الغاب والنص في حراسة ...مصعب حاج موت والعزاء في الفداسا ...الله مرقكم من قذائف الشيبولا ورحم (كبدتكم) من خطر الايبولا ... أب شيبة مسكين راجي الحكم يصفر ولو حاور صهيب يقولو ليه بدفر ... مزمل يكتب ويصرح قال لي متوكل كفاك... خليني النعز حلفي سلكك جرو براك ...صمدو في بلفو مشغول بدخل الكورة ... يعد في الجمهور وضيوف المقصورة ... حسران على القريشات الراحن في مطمورة ... ودسالم بدور حقو وغداء المعسكر بنضورة.
يا(زعيم) جريتك بلحيل شينة ...كيفن زعيم يرضى يبقى يضينه .. تخلعو قولة كاااا يدسا والعمايل شينة ....جمهورك حرس الاستاد وواليك مرق هج بي ضي الرتينة .
جملة أخيرة: أما قناة النيلين إن شاء الله تنقسم نصين نيل يهضرب فيهو اسماعين ونيل يقطع الارسال يخبي الفرح الزين ...قناة راعية وماواعية ...فالحة تكسر التليج وعاجزة تصور التتويج...حرام يانيل ويانيلين ... تتلعثمي في التعليق وتتكبكبي في الهاربين...وتخلي فرحة الأسياد وتجري تباري خطاب الإتحاد ....متين كتبوهو... متين ودوهو منو الشالو.. وين ختوهو وين دسوهو....والكأس هناك يتلألأ ضوء ...وقمرنا الباذخ ملك الجو.... وهلالنا الساطع دائما ضوء ... وأزرقنا الباتع أكل الجو وشبعنا غناء وشربنا الوهج الطفا من ضو...
ياسر فضل المولى
yaserazazy@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر فضل المولى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019