• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
شوربجي

انسحابي سر عذابي

شوربجي

 19  0  2385
شوربجي
وانهزم الصغار فهرب الكبار

((())) لقد حضرنا ولم نجدكم :

والله يسامحك يا سيدا

هزمت الصغار فهرب الكبار

لقد حضرنا ولم نجدكم

وبن علي هرب

وزيكو هرب

والمريخ هرب

والتسيير هرب

لقد حضرنا ولم نجدكم

وختام فاضح للمريخ

واشهد اشهد يا تاريخ

لقد حضرنا ولم نجدكم

لقد كانت لكم قضيه والاتحاد

فلماذا الهروب ولماذا العناد

لقد حضرنا ولم نجدكم

هل هو الخوف من الحريق

ام هو الخوف من الهزيمه بالتحديد

لقد حضرنا ولم نجدكم

وفعلا جئنا الي الملعب ولم نجدكم

والغريب ان فوزي سأل عنكم

وفعلا حضرنا ولم نجدكم

وشيبولا كان جاهز مويه ونور

والهلال جانا وكله نور

لقد حضرنا ولم نجدكم

وكاريكا واطهر وبشه والشغيل

ونجومنا الكبار في الهلال الجميل

لقد حضرنا ولم نجدكم

وانتظر الحكم وانتظر الحكم

وقالوا ليهو انكم انسحبتم

لقد حضرنا ولم نجدكم

والله عيب عليكم الانسحاب

فريق كبير وتاريخ كبير وجاييكم عقاب

لقد حضرنا ولم نجدكم

المهم الهلال البطل

وتجو ما تجو شلنا البطوله والكاس وصل

وللاسف امبارح حضرنا ولم نجدكم


((())) الضفه السعيده :

إِبْتِهَاج , إِرْتِيَاح , إِنْشِراح , ارتياح , بَشَاشَة , بَهْجَة , بِشْر , تَهَلُّل , حُبُور سَعَادَة , سُرُور , طَرَب غِبْطَة , مَرَح , مَسَرَّة , نَشْوَة هَنَاء

وتتواصل الافراح

وشكرا كابلي الجمال وقد تغنيت

وكأنك توصف الحال والمآل والجمال والهلال :

وزمان الناس هداوة بال و انت زمانك الترحال

و ليلم عمرو ما سآل و ليلك لي صباحو سؤال

قسمتك يا رقيق الحال مكتوب ليك تعيش رحال

تسامر في الغيوم أشكال روائع تذهل المثّال

شي سيرة زفة بي طبال و عروسة في جبينا هلال

مواكب فرحة من أطفال يحاكوا السمحة ست الخال

و قُبّال ما الصور تنشال على خيوط الأمل و الفال

و صبح الناس يجيك مرسال

شيلك فوق وسط عينين يوديك مقرن النيلين

يخدر فيك عقيد ياسمين

ﺷﻜﺮﺍ ﻤﺮﻳﺦ الانسحاب هذا الانسحاب الفضيحه

وشكرا مريخ زيكو هذه النقاط المريحه

وشكرا لكم وقد اعتلي هلال العز عرش السودان

فافسحوا له الطريق الي منصة الكبار

فيا قمراً أضاء ظلام بلادى

ويا مجدا عطر قلب اهلى

سطر لنا الافراح في كل مكان

شكرا اقمار الهلال هذا الحصاد الوفير

شكرا جماهير الهلال هذا الحب الكبير

لقد غردوتم بحناجركم الذهبية كبلابل البستان

وزأرتم باصواتكم المجلجله كليوث الغاب

فكم انت رائع يا هلال الحب

وكم انت رائع يا هلال العشق

وكم انت رائع يا هلال القلب

فلينطلق قطارك الرائع نحو كل الغايات

افسحوا له الطريق ايها الضعفاء

مبروك للاهله هذا الانجاز التاريخي

مبروك للاهله هذه السياده المطلقه


((())) الضفه الحزينه :

أَسًى , أَسف, أَسَىً , أَلَم , إِبْتِئَاس , إِسْتِياء , إِكْتِئاب , تَبَرُّم , تَرَح , تَعَاسَة , جَزَع , جَنازَة , جَوًى , حَسْرَة , حُرْقَة , شَجَن , غَمّ , غُصَّة , غُمَّة , فَجْعٌ , فَجْعَة , كَآبَة , كَدَر , كَرَب , كَرْب , كَمَد

وتتواصل الاحزان

وانسحاب وهروب

وجرسه وبكي

ولطم للخدود

وشق للجيوب

وكانوا خايفين من ضربه الشاكوش

وكانوا خايفين من الحريق

و شقلوب و عقروب وعنكوب

وكلهم راحوا مع الهبوب

وعبد الصمد قفل بلفو وشال سيفو للحروب

لقد جعلوا من مريخ زيكو مدمن للهروب

وحليلك يا هدية

وحليلك يالرضية

ابكن يا بنات وقولن اوب واحيا

وا سواد امو الحنتو العشية

جن بنات خلاتك من صغار وكبار

حزنانات عليك مليانات غبار

طول الليل ينوحن لمن جاء النهار

وناس الحلة جوا

والديوان ملوا

مشوا للبحر قالوا ما لقوا

وااا سواد أمو الليلة وين ودوا

وتتواصل الاحزان في الضفه الحزينه


((())) انسحابي يا احبابي :

لسان حالهم يقول :

انسحابي ..ماهي خوفي من عذابي ..

ماهو تبرير لغيابي .. انسحابي..

ماهو همي همي حاسد .. ولا في حبك تعاند.

انسحاب الامر واحد ... انك ماتعرف تحب

المحبة ياحبيبي زي ما تاخد بتدي..

وانا اعطيتك حياتي اغلي شي في الدنيا عندي..

ياخسارة لاع داحك ماعرفت تصون ودي..

انسحابي ..ماهي خوفي من عذابي ..

ماهو تبرير لغيابي .. انسحابي..

ماهو همي همي حاسد .. ولا في حبك تعاند.

انسحاب الامر واحد ... انك ماتعرف تحب ..

سيرة الحب في حياتك كلها حيرة وخوف..

وانت تارك لي كيانك لعبة في ايدي الضروف ..

ولو بغيت توصف شعورك مالها طعم الحروف

انسحابي ..ماهي خوفي من عذابي ..

ماهو تبرير لغيابي .. انسحابي..

ماهو همي همي حاسد .. ولا في حبك تعاند.

انسحاب الامر واحد ... انك ماتعرف تحب


محمد حسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعم ابوناصر 10-19-2016 06:0
    يا عثمان بتاع الدوحه قطر قبل ماتتكلم فى القامه شوربجى ارجوا منك تتكلم على ناس مزمز وناس ابوشيبه وابوخيبه وسلك العريان ومتوكل معاض السلوك وكابو راقصات ارجوا ان تتكلم عن هولاء هم الذين حرقوا مريخ المدفور والمتوج بنقاط المكاتب وليس من حرق المريخ استاذنا القامه شوربجى ولا الاسد فوزى استاذنا رجل نزيه لكن شوف ناس مزمز ركاب بص الوالى المدفوع ليهم بين ليله وضحاها اصبحو من اصحاب الجرائد الرياضيه والسياسيه هولاء هم الذين تتكلمون عنهم وهولاء هم الذين استفادو من الوالى وليس المريخ هم اصحاب مصالح وموائد دسمه والمريخ اخر الاجنده عندهم ارجوا ان لاتكونو كالنعام وان ترو الحقيه وتتكلمو عنها
  • #2
    عثمان جميل الدوحه قطر 10-19-2016 03:0
    ياأدارة كفر ووتر اتركوا عنكم هذه الأمور والألاعيب أنشروا لنا ردودنا كاملة غير منقوصة وبالسرعة العاجلة من قبل فوات الأوان وقبل أن يبرد الأمر ويصبح غير ذات قيمه ثاني يوم نريد ردنا على هذا المتطاول يوميا عن المريخ بكلام سخيف ولولا موقع كفر ووتر لا ينشر في مجلات الأطفال مثل الشوربجي العربجي ويعقوب حاج ابكر ادم والمحي حقا من أدارتكم حول ردودنا عليه هو بالذات أهو صاحب الموقع ولا ندري نحن ام منزه من النقد ويترك له العنان يشتم ويسب في الكبير والصغير بنادي المريخ العظيم اعطوا كل ذي حق حقه ولا يوجد كبير على النقد ان تطاول وتجاوز حده وأدبه.
  • #4
    oaltahiir 10-19-2016 01:0
    THE GREAT ESCAPE

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الف مبروووووووووووووووك
  • #5
    oaltahiir 10-19-2016 01:0
    لله درك الف مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
  • #7
    أبو الرجال 10-19-2016 10:0
    سلام يا شوربة، كلام في محله يليق بعظمة المناسبة.

    شكرا شوربة
  • #8
    Mustafa A. Osman 10-19-2016 10:0
    الاعجمي ده ما قال السودان حقه براهو و ما عايز عرب في السودان! قوم لف أكتب بالرطانة عشان الناس تقرأ لك.
  • #9
    د الشريف 10-19-2016 10:0
    مسرحية فرح الغلابة :
    المشهد الأول
    عمك شوربة لبس كسكته .. مشى للبطحا اشترى جاكته .. شك قميصو ربط كرفتة .. فرحان بالجيفة جايط الحتة .. يغنى ويرقص فاكى السوسته !!
    المشهد الثانى
    مرتو العازة جوه الصاله .. سمعت جوطة وغناء وهبالة .. جاتو مكربنة شايله الباله .. اسكت وانطم كفاية رزالة .. تمتم وبرطم ونام فى الحاله !!!
  • #10
    منعم ابوناصر 10-19-2016 09:0
    ابدااااااااع استاذنا الجليل وهذا ديدنك دوما مبدع ودوما تحرق وتخيف الوصايفه كما فعل الاسد اخافهم واحرررررق ديارهم وجعلهم يهربون من سيد البلد كما فعل سيدا بصغارهم اخافهم سيدا قبل الاسد وكما قال المثل اضرب المربوط يخاف السائب والوصيف فعلا سائب ولاوجيع له اذا كان هذا فهم من يتكلمون بأسمه من امثال لجنة التسير اولجنة الفضيحه والعار والهروب الكبير قالو ماعيزين نلعب فى ملعبنا قلنا فى اى ملعب نحن قدام افتكرو سوف لن نلعب ولكن فوتنا عليهم الفرصه والاسد قال حريق اينما كنتم فى دياركم اوخارج دياركم
  • #11
    عثمان جميل الدوحه قطر 10-19-2016 09:0
    إدارة كفر ووتر فقط أريد أن أسألكم سؤالا واحدا فقط ألا يوجد بينكم رجلا رشيدا يقرأ خطرفات وخزعبلات هذا المراهق والعجوز المتصابي والذي بلغ من العمر عتيا ثمانون عاما وهو يمارس مراهقة وتفلتات الصبية الصغار ألا يوجد احدا منكم يقيم مايكتبه هذا المنفلت من كتابات لا تسمن ولا تغني من جوع كلها همز ولمس وغمز مثل كلام وقولات المشاطات وحديث مشردي الشوارع .. أليست صحيفتكم صحيفة مكان احترام وتقدير للأخرين أم فتحتم ابوابها للمرتزقة والمتسلقين وللأرزقية من جماعة تأكل عيش أنا مستعد إذا دعى الداعي أن أقسم بأن المدعو النتن شوربه هذا لم يواصل تعليمه اكثر من المرحلة الأوليه في زمانه في الثلاثينيات من القرن الماضي ده لو ما اتعلم في الشوارع فعلا لغة ركيكة لغة شوارع تنم عن جهل فاضح وخواء عقلي ظاهر وفي عمر أجدادنا يكتب بلغة الأغاني الهايفه مثله وفي هذا العمر لا يحفظ آية من كتاب الله الكريم أنها محن الزمن.
    أما إنسحاب المريخ العظيم أيها الجاهل فاللمريخ قضيه لم تحسم وسبق ان هربت في الموسم الماضي مرتين أنسيت هروب الدمازين الكبير وهروب دنقلا الأشهر ياكاتب الغفله والفاقد التربوي ... متى تفيق وتكتب بضمير وتخاف الله الذي لا تعرفه يا بقايا النصارى واليهود .
  • #12
    تب 10-19-2016 09:0
    اجدع يا عم ولا يهمك
    والله جروا جري
    خافوا من حريقة فوزي
    ياخي النار دى فى زول بقدر عليها
    اعوذ بالله من النار
    كلو من فوزي
    طير جنهم عديييييل
    احرق الدلاقين
  • #13
    AbuAreej 10-19-2016 09:0
    وكأنك تناسيت هروب ابو الهل الموسم السابق من الدوري الممتاز وكأس السودان!!! بل والاسبق ايضاً في الدمازين!!! وقبلها الهروب من وفاق سطيف.. فعلاً حاجة غريبة!!!

    تحياتي
  • #14
    السما الأحمر 10-19-2016 08:0
    هههههه حضرنا ولم نجدكم بالله كم مرة أنسحب الهلال والمريخ منتظر وصوله ولم يحضر لكن ذاكرة الهلالاب مغيبة عمدا اكتب ما شاء لك وانتظر قرار الفيفا في كبري القيروان
  • #15
    السما الأحمر 10-19-2016 08:0
    هههههه حضرنا ولم نجدكم بالله كم مرة أنسحب الهلال والمريخ منتظر وصوله ولم يحضر لكن ذاكرة الهلالاب مغيبة عمدا اكتب ما شاء لك وانتظر قرار الفيفا في كبري القيروان
  • #16
    السما الأحمر 10-19-2016 08:0
    هههههه حضرنا ولم نجدكم بالله كم مرة أنسحب الهلال والمريخ منتظر وصوله ولم يحضر لكن ذاكرة الهلالاب مغيبة عمدا اكتب ما شاء لك وانتظر قرار الفيفا في كبري القيروان
  • #19
    احمد 10-19-2016 12:0
    بالله كوره صحفييها انت وفطومه وحاج ادم والرشيدوادارييها هارون وكركر تنفع
    قرف وعفن وفساد المريخ سيدكم وهاريكم يا ظنطور ياجلفوط يا ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019