• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

كلما ينتصر المريخ تتضاعف الامنا واحزاننا..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2539
محمد كامل سعيد

# حقق المريخ الفوز عصر امس وبشق الانفس على مضيفه مريخ نيالا بهدف دون مقابل سجله الغاني اوغستين اوكرا قبل اكتمال ربع الساعة الاولى.. وحقيقة فقد افلت الاحمر العاصمي من التعادل عبر فرصة حمدي الذهبية في اخر دقائق الوقت بدل الضائع..
# وعلى الرغم من حلاوة وغلاوة الانتصار الا انه تسبب في مضاعفة احزاننا وزايد من الامنا وحسرتنا على ضياع اللقب بفعل التحاوزات والهفوات التي تسببت في تقهقر الفريق وتراجعه وتخلفه عن الهلال الند المتصدر بهذا الكم الهائل من النقاط وفي سابقة خطيرة تستحق الوقوف عندها..
# وبالرجوع لاسباب الوجع الخرافي والطريقة الغبية التي اهدر بها المريخ النقاط وبصورة مذلة ومهينة نجد ان مطالبة المجلس بتاجيل العديد من مباريات الدورة الاولى بحجة المشاركة الافريقية هي التي تصدرت المشهد القاتم..
# نعم وتحت الضغط الذي مارسه المطبلاتية اثناء المشاركة القارية ومطالبتهم بتاجيل لقاءات الاحمر امام هلال كادوقلي واهلي شندي والهلال ثم مغادرة بعثة الاحمر لاقامة معسكر خارجي ادى خلاله الفريق مباريات ودية سكة وضعيفة تسببت في خسارتيه على المستويين المحلي والافريقي..
# اذكر ان المطبلاتية ملاوا الدنيا ضجيجا واتهموا الاتحاد بمحاباة الهلال واصراره على عرقلة مشوار المريخ القاري وعدم تقديره لحقيقة ان الاحمر صار الممثل الاوحد للبلاد وغير ذلك من العبارات الحمضانة والتشبيهات القرعة والتي استجاب لها قادة ادارة النادي ومن خلفهم اتحاد الكرة..
# وللاسف ذهبت كل تلك الادعاءات هباء وودع المريخ السباق القاري لانه لم يستعد بتجارب قوية كانت متاحة للاعبيه في الدوري المحلي لكنهم رفضوها وساروا خلف راي اصحاب المصالح الذين لا هم لهم غير تحقيق مكاسبهم الخاصة.. حدث ذلك منذ اليوم الاول الذي اقتحموا فيه النادي وحتى الان..
# وبعد الوداع الافريقي عاد الحزين للمشاركة المحلية فكانت الخسارة الاهم والاكثر تاثيرا على المسيرة امام الهلال.. ويا لها من سقطة عمقت جراح الوداع القاري وفتحت الباب للمزيد من الهزائم والهفوات التي باعدت بين حامل اللقب ونده الهلال الذي ابتعد بذلك الفوز بصدارة المسابقة وحافظ عليها حتى الان..
# واستنادا على المعطيات فان سقوط الهلال وهزيمته في كل مباراة كانت تعني اول ما تعني تعثر وتمهيد لسقوط المريخ وهزيمته في مباراتين او ثلاث.. مثلا الهلال خسر امام نيل شندي وهلال الابيض فكان ان سقط الاحمر امام الخرطوم والتبلداوي في اشارة عملية كشفت حجم المعاناة التي تحاصر الفريق حيث يتصدر المطلاتية والكورال ويجلسون على المركز الاول في قائمة الاعتراضات..
# حتى بعدما تعثر الهلال في مباراته الاخيرة وسقط امام مريخ الفاشر وعلى الرغم من الفوز الصعب الذي تحقق امس على مريخ نيالا الا ان ذلك الوضع لم ولن يساهم الا في زيادة حسرتنا والامنا ويضاعف من حجم الماساة التي يمر بها الفريق الاحمر منذ ما يزيد عن ال (13) عاما..
# ولعل تواضع وتراجع نتائج الهلال وهزائمه المتتالية وبدلا من تكون سببا يوقظ اصحاب النفوس الضعيفة وهواة التريقة من مطبلاتية الاحمر وكوراله من احلامهم واوهامهم نجده يزيد من توهانهم وبالتالي يضاعف من الامنا وحسرتنا على تواضع وتراجع مستوى الفريق بفعل ما ارتكبوه من اخطاء وهفوات وسقطات..
# تخريمة اولى: فرص مريخ نيالا حصارا رهيبا على مريخ العاصمة وكشفت مجريات اللقاء ان احمر ام درمان افلت باعجوبة وعاد باغلى ثلاث نقاط كانت قابلة لتكون نقطة واحدة لو لا ضياع فرصة حمدي الذهبية في الوقت بدل الضائع.. وده معناه ان الخطر لا يزال وسيظل يحاصر الاحمر في قادم المقبلات..
# تخريمة ثانية: المريخ سيلاقي اهلي مدني باستاد الجزيرة يوم الجمعة القادم.. ومن هنا اظن ان هذه المقابلة ستحمل معها الكثير المثير من المعطيات التي تاتي الهزيمة الثلاثية التي تجرعها الفريق الموسم الماضي في يداية قائمتها.. ولعل حال الاحمر اليوم يغني عن السؤال وربنا يستر..
# تخريمة ثالثة: اقال الهلال بلاتشي وعلى الرغم من ما قيل من جانب المطبلاتية ومجموعة الكورال في حق الروماني الا اننا لا نستبعد ان نسمع بنية اصحاب المصالح في الادارة الحمراء التعاقد مع ايلي.. نقول ذلك وثقتنا في ان عبد الصمد بامكانه فركشة كل الصفقات الخاصة.. تسلم (قافل الابلاف)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوزبيدة 09-29-2016 08:0
    لا أعرف ماذا ينتظر المريخاب من لاعبين ليس بينهم رابط يجمعهم غير كبر السن وعدم وجودالموهبة والمهارة اللازمة للعب كرة القدم .
    وما استغرب له أكثر فريق بهذه المواصفات يظل يلعب في الدور الممتاز ...!!!
  • #2
    Ali M. Ali 09-28-2016 06:0
    كم هائل من النقاط؟ هذه مثل( كمية كبيرة من الناس) التي نسمعها ونقرأها يوميا. تحتاجون إلى دروس في أبجديات اللغة العربية مثل تلاميذ المدارس.
    لا تنشروا الجهل اللغوي ولا يهمني الهمز واللمز في الإداريين والصحفيين لأن هذا موضوع آخر يحتاج إلى ثورة في عالم الصحافة والميديا...هذا كله من ثقافة الوتس آب وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي ...كان الله في عون البلد ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019